ابي اتطلق بس خايفه

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
6K

امل مقتول

معلومات امل مقتول
ابي اتطلق بس خايفه
السلام عليكم يادكتوره انت املي الوحيد بعد الله بعد ماعجز عقلي عن التفكير مشكلتي اني احب زوجي وهوه كمان يحبني ومانقدر نستغني عن بعض وبيننا طفل راح يجي في الطريق بس افكارنا جدا بعيده عن بعض هوه انسان متسلط وشكاك ويرمي عليا اشنع العبارات ولمن ارد يقولي انت وقحه غير انه يخرج مع اصحابه بالساعت وانا لوحدي في البيت ومحرم عليا اكلم او ازور صاحباتي ومايبغاني اعمل ولا اكون مجتمع ولا يبغى يكون كل اهتمامي عشان مااحاسبه وانا تعبت من الحبسه والاهانه وقررت انفصل بس خايفه اندم عشان طفلي الي في بطني او اخاف مااقدر ابعد عنه واندم هذه المشكله بشكل عام ولو اجيب تفاصيل راح تستغربي كيف انا عايشه لحد اليوم لمده سنه وانا متحمله وهوه شايف انه هوه الي متحملني

العذوبة

معلومات العذوبة
رد : ابي اتطلق بس خايفه

كلنا نخاف من الطلاق ......كلنا نخاف نندم

لكن وين ريايلنا من هالخوف

الله يعينج حبيبتي

وان شالله الكتوره راح تفيدج

نسائيات

معلومات نسائيات
رد : ابي اتطلق بس خايفه

اختي الغالية انتي في اول سنه زواج واول سنه زواج مشهود لها بالصعوبه والعقبات واختلاف الطباع بينك وبين زوجك سبب رئيس في المشاكل غاليتي حاولي ان تبني جسورا للتواصل بينك وبين زوجك الخوف ليس من الطلاق الخوف من الندم بعده لانك لم تحاولي واقولها لك صراحه انتي حاولي واتركيه يحاول معك اجلسي معه وتحدثوا دون ان تعلوا اصواتكم حتى لو كان النقاش ساعة اللحظات الحميمه ففيها نوع من الالفه والسكينه
اختي الغاليه كل ما مررت به ناتج عن سوء الفهم بينك وبينه فان لم تصحي اوضاعك ستتفاقم المشاكل في بطن جنين هو بحاجه لكليكم فلا تضعي الطلاق قبل ان تطلبي الحلول
لو على صوت زوجك فلا تتكلمي بل اهدئي حتى تهدا ثورته بعدها سيرجع لك هذا طبع الرجال
كوني انثى ليكون لك رجلا
اتمنى لك التوفيق

امل مقتول

معلومات امل مقتول
شكرا حبيباتي على الاهتمام بس حبيت اقول اني دخلت في الف نقاش ونقاش وماطلعت غير بجروح بسبب كلام جارح اما انه الحال يستقيم فهذا شي مستحيل

أم قصايد

معلومات أم قصايد
إختي ألم مقتول حبيت أقولج يمكن إنتي ألحين حامل و الوحام وتغير الهرمونات في هذي الفترة يأثر فيج ..

إصبري اشوية مثل ما قالت إختي حكاوينا وحاولي تمسكين نفسج ولا تنسين الطفل يتأثر باللي حوالينه ...

حاولي ثم حاولي ثم حاولي ... وربي يوفقج واشغلي نفسج بأي شي ثاني خلال هالفترة ..لا تخلين كل إهتماماتج هذا الزوج مع إنه لازم تقومين بمسؤولياتج بس شوفي نفسج ...عندي فكرة ..أنا قرأت إن الأم الحامل اللي تحفظ القرآن طفلها يطلع ذكي بإذن الله ..إحفظي قرآن .. أكثري من قيام الليل وادعي له بالهداية ...وننتظر استاذتنا

معلومات املي بالله...
حبيبتي ﻻتتهورين وتطلبين الطﻻق السنوات اﻻولى من الزواج ﻻزم تتخللها بعض المشاكل حاولي تفهمين زوجك وسوي اﻻشياء اﻻ يحبها حاولي تتناقشين معه بهدؤ الطﻻق مو حل بذات فيه طفل جاي بطريق

معلومات زهر البيلسان @
لا ياحبيبتي لاتطلبين الطلاق وانت حاااامل والله الحمل يغير النفسيه اصبري لحد ماتولدين وبعد كذا ماراح تلاقين وقت لزوجك مع النونو وطلباته انتي بس اصبري ،،،اصبري ،،،،اصبرييييييي

احب مصر

معلومات احب مصر
والله اختي مادري شقول مدري ليه الرجال مايقدرون النعم اللي عندهم يعني تعب وجمع مهر وحلم احلام وحياة زوجيه جميله ليه يخربونها بهالتصرفات ليه مايقدرون ويحسون بالنعمه اللي حققها لهم ربي ......فعلا الانسان كفورا جهولا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه