ابيه يعترف!!!!! ساعدوني .

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
773

الحب دوخه

معلومات الحب دوخه
ابيه يعترف!!!!! ساعدوني .
السلام عليكم ........ انا شاكه ان زوجي مسوي شي شيييييييييييييين ......... وشلون اخليه يعترف او وشلون اساله بطريقه تحسسه اني واثقه فيه يعني اخاف اساله بطريقه صريحه يكذب علي اويزعل اني منيب واثقه فيه واخاف اسوي نفسي ام العريف والف وادور وما استفيد شي زوجي شمالي غربي باللللله وش الطريقه احس اني ضايعه...........

اسم الموضوع : ابيه يعترف!!!!! ساعدوني . | المصدر : الزوج والزواج

ice-girl

معلومات ice-girl
اشلووون حسيتي انه مسوي غلط؟؟؟ شفتي شيء عنده؟؟

وبعدين لاتكلمين الرجال بشكوكك يعني الحرامي لا سرق واسالوه يقول اي سرقت؟؟

فهمينا اشلوون حسيتي هالاحساس؟؟

الحب دوخه

معلومات الحب دوخه
شوفي اول شي كان زعلان ومعصب لسالفه صارت بينا ........ هوشاري لابتوب جديد وكان يستخدمه معي وبعد فتره رجع للجهاز القديم ........... كان عنده شغل الساعه عشر الصباح وواصل لانه كان قلقان يخاف مايقوم ويقول ماجاني النوم طبعا جلس عند اللابتوب كم ساعه وهو بالعاده يجلس ساعه بالكثير ......... لا وبعد غير الرقم السري للجهاز ويوم قلتله كم قال ليه مع انه يدخل علا جهازي زي ما يبي انا قد كشفته (المحقق كونان)ههههههههههههه يشوف اشيا ميب حلوه ابدا واخاف انه يرجع لها وش اسوي وابيه يعلمني الرقم السري واذا ما طاع اغير رقمي انا عنننننننننننننناد... بس الله يعافيك وش رايك؟؟؟؟؟

ice-girl

معلومات ice-girl
والله ماادري شقولك لاتبينين له انك تبين تشيكين ورااه لااا بيني له انه ثقة وسوي لك رقم

سري..وقولي معليه خصوصيات خخخخخ...والا يوم سوي ان اللاب توب مالك اخترب وتبين

اللاب توب ماله واطلبيه اللاب توب ماله وشوفي اش بيقووول واذا عن انه يشووف يمكن انتي

حارمته طيب شوفي ايش يشوف وحاولي تكونين نفسهم من ناحية الشكل خلي اللي يبي يشوفه

يلقاه فيك..بس لاتحسسينه انك مراقب عليه خلييييييييييييه فوقه ربه يعني اذا ماشاف عندك شاف

وراك...يعني انا زوجي بيسافر تايلاند اقوله لاااا لاتروح هناك بلاااوي اتوقع يدري انه فيه

بلاااوي بس ربه فوقه اذا ماخاف من ربه ماراح يخاف منك...بس جيبي له بطريقة غير مباشره

مثلا تكلمي قدامه بالتليفون مع اختك وسولفي وخليه يقط الاذن وقولي اييييييي الله يكفينا الشر

والله الشباب اختربوا ماوراهم الا البلاوووي والحمدلله زوجي الله حافظه من هالامور..

عززي ثقته بنفسه وبيني انه اصلا والله ماادري ايش يستفيدوون الا ذنب وبس...خليه يسمع

بطريقة غير مباشره ولاترجعين تسولفين معاه بنفس السالفه لا سمع خلاااااص...

انتي عاد ادرى باللي يناسب زوجك من هالكلام...والله يوفقج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه