ابو بنتي جاء لنا البيت اليوم تعالو عطوني رايكم

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K

الحزينه525

معلومات الحزينه525
ابو بنتي جاء لنا البيت اليوم تعالو عطوني رايكم
السلام عليكم / اخواتي ابو بنتي بعد تعليقه لي 8 اشهر وانا حرمته شوفت بنته جاء عندنا البيت اليوم يطلب استخير وافكر ويقول ترجع بيتها جديد وكامل وانه مستعد لكل شي وانه مايبغا يعيش بنته يتيمه ههههههه وانه الشرع حلل له اربعه ههههههههههاي كان رد والدي انه كلامك كله الي كنت تكتبه لي في رسايلك كله انه ان الله يرزقها بغيري والله يوفقها وين راح قال كنت زعلان وقت زعل هههههه بعد ايش ي حقير وخرج من البيت وهو يقول خلها تصلي وتستخير ههههه اقلب وجهك بعد يبغا حرمتين بعد ماطفش من الجديده جايني

الحزينه525

معلومات الحزينه525
طبعا لي الي مايعروفون قصتي انا زوجته الاولئ وام بنته وهو تزوج بعد ما طلقني اول مره وتركني مطلقه سنتين وطلب بعدها يرجعني بعقد ومهر جديد ورجعت ولما رجعت له 4 اشهر بداء يتهمني اتهامات وكلام من الناس اني قلت وقلت كذب رماني بعفشي عند اهلي ورجع لزوجته العروس الي رماها وعلقها بعد عند اهلها ولما طلبت الطلاق قال ردو المهر ولما سمع انه نبغا نفقتنا انا وبنتي وماراح نسكت عنها جاء البيت مايبغا شي يبغاني ارجع

معلومات باسمه العيون
الله يكون بعونك اختي
انتي استخيري مو خسرانه شي اذا كان رجعتك له فيها راحتك ربي رح يوفقلك الرجعه اما اذا كان رجعتك فيها العذاب لك بعد ااستخاره رح تحسي بعدم الراحه
فكري في بنتك وفكري في حياتك كيف رح تكون من الجهتين ...يعني قارني بين حياتك عنده وبين حباتك بعد الطلاق وشوفي القصه من كلا الجانبين بعدها قرري قرارك الحاسم الي بدون تراجع سواء قررتي الرجعه ام الانفصال التام لكن بدون تردد
ان مو مأيده الي عمله فيكي واكيد جميع من يقرأ حاقد على زوجك بسبب المعامله هذه لكن يمكن تكون هذي المره فرصتك ويمكن ربك يكون كتبلك الراحه بعد كل هالي صار معك المهم ما خاب من استخار
اتمنى انك تجلسي مع نفسك جلسه مصارحه وفرز لجميع نواحي حياتك وجميع صفات وتصرفات زوجك وانك تصلي استخاره وبعد كل ذلك تتخذي القرار الصح ....اتمنالك الخير في حياتك واتمنى من كل قلبي انك تقدري تختاري طريق الي يهنيكي وماتندمي على قرارك
دمتي بود

زوزو اليمن

معلومات زوزو اليمن
الله يهديه يارب ويصلح حالكم

ماخاب من استخار الخالق وشاور المخلوقين

استخيري واستشيري . بارك الله في بنتك .

أم-خولة

معلومات أم-خولة
متل ما قالو البنات استخيري و الخيرة فيبما اختاره الله
لا تنسي الدعاء بأن يكون زوجك قد استعاذ من الشيطان وترك تلاعبه وناوي صح على اعادة لم الشمل
موفقة أخيتي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
انا مع رائى البنات اللى موافقين على الاستخارة
استخيرى و فوضى امرك و امر بنتك الى الله .. الله سبحانه و تعالى اعلم بقلوب عباده .
و اعلمى انه مهما وضعتم من شروط فلن تقيده اذا استمر على طريقه و تفكيره .
لذلك لا مجال الا للأستخارة و تفويض امركم الى الله

الحزينه525

معلومات الحزينه525
اخواتي حابه اخذ برايكم عن اخر ما صار ع موضوعي / طلب والدي حضور ابو بنتي لبيتنا ولاكن يكذب بي انه غير موجود ومسافر ومشغول واخر مره قال ايوه انا موجود طلبه ابوي يجي طنشنا / واكتشفت انه يراقب جوالي وشوفني لما احط صور لبنتي عرض للواتس يصور الشاشه وياخذ الصور ويكلم ابوي طلب شوفت بنته وقال انها موجوده والدي وبعد كذا قال لي ابوي ليش اهلك ينزلون صور بنتي في الاستقرام اخاف يجي لها عين وتمرض ... ما ادري اش الهدف من حركاته ( ليش جاء وطلبني ارجع له وبعدين طنش الموضوع وما يبغئ يجي بيت ابوي عشان يشوف ردنا ) اش رايكم بحركاته وش متوقعين ناوي

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
و ربى حبيبتى رجال يحير و لكن لا نقول الا القلوب ما يعلم داخلها الا خالقها .
لكن اليس الاهم ان يسال كيف ردكم و ايش تبغى و اللى تريديه انفذه بدلا من السؤال على صورة بنت صغيرة اللهم احميها من شر العين و اولادى و اولادكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه