ابني مصاب بل توحد ساعدوني

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
ابني مصاب بل توحد ساعدوني
بسم للة الرحمان الرحيم ساعدوني ابني عمرة اربع سنين كان من عمر سنة ونص ينطق كل اكلمات كانت الطورات طبيعية لاكن اصيب ابني مرض فيروس الحمة لمدة عشرايام من بعد هاذة المرض ابني فقد النطق اوبدت حالتة ددهور يوم بعديوم لاكن من اوهسة عمرة اربع سنوات اوديتة الدكتور نفساني اكالي ابنج عندة بدايت توحد ممكن اتعلموني ماهوة بدايت التوحد هل اصيطر علاحالتة بعدمرورالوقت

معلومات ريماس الحزن
بسم للة الرحمان الرحيم ساعدوني ابني عمرة اربع سنين كان من عمر سنة ونص ينطق كل اكلمات كانت الطورات طبيعية لاكن اصيب ابني مرض فيروس الحمة لمدة عشرايام من بعد هاذة المرض ابني فقد النطق اوبدت حالتة ددهور يوم بعديوم لاكن من اوهسة عمرة اربع سنوات اوديتة الدكتور نفساني اكالي ابنج عندة بدايت توحد ممكن اتعلموني ماهوة بدايت التوحد هل اصيطر علاحالتة بعدمرورالوقت
السلام عليكم ام علاوي عمري ربي يساعدج كلبي وياج عمري اكيد توحد؟
شوفي غير دكتور
زين من تخلي ويه اطفال من اقاربكم شنو تصرفاته

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
هوة يعرفني اويعرف ابوة اهسة كام يفهم علية يعني كبل من اكلة جيب الممة مي عرف هسة يعرف قبل كن اكلة انروح ميعرف هسة يعرف قبل مي ينتبه علا اسمة من انادي هسة كام ينتبه العفو سهة من اكلة وين حذاء ايجيبة يعني كام يعرف بس قليل هسة جاي اودي عداحسن دكتور لوسامعة بي حيدر المالكي كلش ممتاز هوة علاايدة اتحسن بس قليل بس اني مااعرف مستقبلة البني راح يفهم لو مي مارس حياتة مثل ابقية

لارييين

معلومات لارييين
انصحك تدخلي عاليوتيوب وشوفي مقاطع احمد عبدالخالق عن التوحد كلامه مررررررا مفيد ويعلمك كيف تتعاملي معاه ليكون طفل طبيعي

وطالما ولدك في بدايت التوحد تقدري تلحقي عليه

هدا رابط المقطع وانتي ادخلي المقاطع بالترتيب وامشي على كلامه خطوه خطوه

https://www.youtube.com/watch?v=OggnuxPeYSM

الله يشفيه ويطمن قلبك عليه

معلومات ريماس الحزن
هوة يعرفني اويعرف ابوة اهسة كام يفهم علية يعني كبل من اكلة جيب الممة مي عرف هسة يعرف قبل كن اكلة انروح ميعرف هسة يعرف قبل مي ينتبه علا اسمة من انادي هسة كام ينتبه العفو سهة من اكلة وين حذاء ايجيبة يعني كام يعرف بس قليل هسة جاي اودي عداحسن دكتور لوسامعة بي حيدر المالكي كلش ممتاز هوة علاايدة اتحسن بس قليل بس اني مااعرف مستقبلة البني راح يفهم لو مي مارس حياتة مثل ابقية
ام علاوي عمري اني ستوني دخلت على مقالات لهذا المرض واني اكيده من انو انتي نفسي سويتي وعندك اطلاع اكثر مني

علاجه بيدك

عالجي سلوكياته من حيث الجدول سويلك جدول وعلقي علي اشياء يحبها مثلا تكرمي الحمام اذا نطق الحاجه الي يريد يسويها كافئيه ب شيء معلقتة على الجدول او حقول خاصه بلحمام
وقت الطعام كذلك
وقت ممارسة هوايه
سويلك بطاقات بيض واستخدمي ورق ابروا اذا سامعه بي الاطفال حاليا يستخدمو لدرس الفنيه ليزك هو كلش حلو سوي اشكال فواكه وعلميه ينطقها شوفي اكو مدارس خاصه لان اكيد حتساعدك

والله قطعتي كلبي ربي يلهمك الصبر والعزيمه انه حيل متاثرة بوضعك من كل النواحي

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
لا تخليه ابنك بحاجة لعناية مختصة بكثااااافة...

راح ادعيلو بكل صلاة
اهم شي انتي كوني صبورة وقاومي من اجل ان يصبح طفل طبيعي وارقييييييه
وابححثي عن علاج رسولنا الحبيب للاطفال بالسدر واقري عليه بقرة يوميا

معلومات هدوئي عذبهم
الله يشفيه ويخليه لك .. دام لسى بالبدايات تقدري تسيطري عليه .. ساعديه وابحثي واسالي لاتتركيه خصوصاً المرض مو من بعد ولادته .. يعني علاجه سهل

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
انا اعرف انو الي معاهم توحد يخلق به مو يمرض به بعدين لانه خطأ جيني يولد به اكيد الدكتور غلط بالتشخيص شوفي دكتور تاني يمكن الحمى اثرت عليه ما عليه الا العافية والشفاء القريب انشاء الله

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
ربي ايخليك بس اني حكيت للدكتور كلتلو ابني اصيب بل الصخونة فايروس الحمى قال لي لا هاذة توحد اه ياخيتي لوتعرفي انوبس هل ولد عندي بعد ماصارعندي حمل ولباجر عيد ميلاد زواجي اطب سنة العاشرة من زواجي

ام يارامرام

متميزة أقسام الطبخ والمطبخ ,
معلومات ام يارامرام
هو كان يحكي و انا اعرف ابن عمي مصاب بالتوحد عمرو 14 سنة ما يحكي لحد الان ولساتو على البيبرونة و ما يتفاعل مع الناس عايش في عالم خاص به و دائما ينظر للاعلى استشيري طبيب اخر

معلومات هدوئي عذبهم
اطفال التوحد غالباً كذا مابيحكو ويعيشو بعزلة عن الناس ويخافو من الغرباء ..ابن صاحبتي كذا وبعد مادخل مركز تغير كثير وصار يلعب ويروح مع ابوه لحاله بس الحكي مو مفهوم لسى باقي وهو عمره8 سنوات.. يارب يشفيه ويشفي كل مرضى المسلمين?

نار الهوى

معلومات نار الهوى
الله يشفيلك ابنك حبيبتي انا من عندي انصحك بالاستغفار لان الاستغفار كنز من كنوز الدنيا ما بيعرفو الا اللي جربو

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه