ابنتي ذات 6 سنوات كثيرة البكاء

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
7K

طفله حزينه

معلومات طفله حزينه
ابنتي ذات 6 سنوات كثيرة البكاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى من المشرفات علا القسم او من لها خبره مساعدتي في موضوعي
لدي ابنه تبلغ 6 سنوات وهي بكايه بطبعها منذ الصغر ولكن اليوم اصبح عمرها 6 سنوات ولازالت تبكي بكاء شديد مزززعج جدا لساعات متواصله اذا لم ننفذ لها ما طلبت وحتى في اتفه الاسباب مثلا ان لم تستطع لبس الساعه او الشراب تبكي بكاء شديد او في حال انها تريد ان تطلب شي تبدا بالبكاء الشديد حاولت معها ان افهمها انها كبيره وليس من اللائق ان تبكي ولم ينفع معها حاولت تطنيشها لمدة اشهر كلما بكت ولكنها تستمر في البكاء حتى تدوخ احترت جدا معها واريد بعض الافكار النييره لاجربها معها

التعيسه

معلومات التعيسه
السلام عليكم يا أختي بنتج حساسه بزياده وهذا الشي مو بيدهة تره وما تسيطر علي يمكن اذا في احد اختصاص ممكن يساعد بالتخلص من ها لحاله بس اعتقد انه بتحس أنها غير مميزه بين أفراد اسرتهة أو انه في اهتمام لباقي الأفراد أكثر حاولي انه تصادقيهة تتكلمي معاهة كثير رجعي الثقه بنفسها حسسيهة أنها مهمه بالعائلة انا مو خبيره بهالشي بس انا مريت بهالحاله من كنت صغيره اهلي مافرقو بيني وبين إخواني ولكن كان في شعور بداخلي انه لكل واحد من إخواني شي مميز أختي الكبيرة لقب الكبيرة العاقلة والصغيرة كانت المدللة اخر العنقود وأخي هو الوحيد والمميز بين الأخوات انا الوسط لهذا ماحسيت في تميز بترتيبي وهذا الشي اثر علي وخلاني حساسه بزياده وأبكي على أتفه الأسباب آسفه طولت عليج بس حابه افيدج لان حاسه بالطفله أبحثي بنفسيتهة وشوفي وين الخلل وعالجي انتي الأم أحسن من مليون خبير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه