ابنتي المراهقه

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

m!s naam7

معلومات m!s naam7
ابنتي المراهقه
السلام عليكم

ابنتي مقبله ع المراهقه لكنها لم تبلغ وبدات تظهر عليها علامات البلوغ مثل ظهور الشعر الغير مرغوب فيه

احترت كيف تشيله هل بالشفرات النسائيه ام بالحلاوه او الكريم

انتظر ردودكم

بساطة انثى

معلومات بساطة انثى
شوفي لازم تشيلي شعر الالط و اليدين والساقين بلحلاوة و لازم تبدي معاهة شوية شوية لين تتخدر المنطقة لحتا ما تحس بوجع لانو اول مرة انا بنت عمري 15 يعني مراهقة واقدر اساعد بنتك ولحمد لالله عقلي اكبر من عمري وا افهم بكلشي حتة اني كتبت موضوع عن كيفية جعل الزوج يحب زوجته بحسب يلي تعلمته من امي وكنت متوقعة انو ما راح يعجب اي عضوة من المنتدى بس الحمد للاه موضوعي عجب كل عضوة قرته وطلعت افكاري صحيحة برغم صغر سني

m!s naam7

معلومات m!s naam7
شوفي لازم تشيلي شعر الالط و اليدين والساقين بلحلاوة و لازم تبدي معاهة شوية شوية لين تتخدر المنطقة لحتا ما تحس بوجع لانو اول مرة انا بنت عمري 15 يعني مراهقة واقدر اساعد بنتك ولحمد لالله عقلي اكبر من عمري وا افهم بكلشي حتة اني كتبت موضوع عن كيفية جعل الزوج يحب زوجته بحسب يلي تعلمته من امي وكنت متوقعة انو ما راح يعجب اي عضوة من المنتدى بس الحمد للاه موضوعي عجب كل عضوة قرته وطلعت افكاري صحيحة برغم صغر سني
اشكرك حبيبتي ع تواجدك بالموضوع

ماشاء الله عليك يعني معقوله مو متزوجه وتكتبي زي هالمواضيع وانتي بعدك صغيره فكرت انك تخوضي بهالمواضيع الزوجيه صعبه شوي مدري انا بشوف موضوعك

بالنسبه لبنتي احس صعبه تشيل كل جسمها بالحلاوه وبهالعمر فمرا محتاره بهالشي

الأميرة ميس

:: مراقبه عامه :: , قسم البنوتات - الطب والأدويه
معلومات الأميرة ميس
الاحسن الاول تبدي تعلميها بعض القواعد و تنبهيها انها بسن راح تتعلم فيها كيف تكبر
و انها مع الوقت رح تكتسب علامات تدل على اوتتها و هذا شيء عظيم و جميل بنفس الوقت.
اما فيما يخص نزع الشعر فانصحك باستخدام الحلاوة هيصعبة شوي مع الاول بس بمجرد انها تتعود عليها رح يتخدر اللحم و تصير شيء عادي.

يارا شاكر

معلومات يارا شاكر
اشكرك حبيبتي ع تواجدك بالموضوع

ماشاء الله عليك يعني معقوله مو متزوجه وتكتبي زي هالمواضيع وانتي بعدك صغيره فكرت انك تخوضي بهالمواضيع الزوجيه صعبه شوي مدري انا بشوف موضوعك

بالنسبه لبنتي احس صعبه تشيل كل جسمها بالحلاوه وبهالعمر فمرا محتاره بهالشي
حبيبتى اذا الشعر مو غزير , اصبرى عليها شوى و تحدثى معها الاول كثير قبل اى شىء وقبل استخدام اى طرق , و الافضل تستخدم بعد كذا الحلاوة , لأن الشفرات بتغزر الشعر وهى لساتها بنت صغيرة

m!s naam7

معلومات m!s naam7
الاحسن الاول تبدي تعلميها بعض القواعد و تنبهيها انها بسن راح تتعلم فيها كيف تكبر
و انها مع الوقت رح تكتسب علامات تدل على اوتتها و هذا شيء عظيم و جميل بنفس الوقت.
اما فيما يخص نزع الشعر فانصحك باستخدام الحلاوة هيصعبة شوي مع الاول بس بمجرد انها تتعود عليها رح يتخدر اللحم و تصير شيء عادي.
معلمتها الحمدلله وكل شي فاهمته

بس قلت بسأل عن دا الشي لانه موعارفه ايش الافضل بما انه اول مره

m!s naam7

معلومات m!s naam7
معلمتها الحمدلله وكل شي فاهمته

بس قلت بسأل عن دا الشي لانه موعارفه ايش الافضل بما انه اول مره
مدري يمكن مااتقدر واكيد ماتقدر بالحلاوه صعبه عليها

m!s naam7

معلومات m!s naam7
حبيبتى اذا الشعر مو غزير , اصبرى عليها شوى و تحدثى معها الاول كثير قبل اى شىء وقبل استخدام اى طرق , و الافضل تستخدم بعد كذا الحلاوة , لأن الشفرات بتغزر الشعر وهى لساتها بنت صغيرة

الا غزير بس انا فكرت انه اجيب لها كريم يزيل لها بس المنطقه افضل واقل الم واعلمها عليه لانه بزمنا ماكنا نستخدم الحلاوه الاقبل الزواج

بس ماادري هل له مضار !!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه