ابكي مثل الطفل لافقد امه

احصائياتى
الردود
33
المشاهدات
2K
معلومات ساااانيمووووو
ابكي مثل الطفل لافقد امه
كيفيكم ياااااااااابنااااااااااااااااااااات
يا بنااااااااات تعبت وما علم بحلي الا الله انا احمل وسقط واتمنى يثبت عندي يارب ولي فتره كثير ما حملت عقب التسقيط الله يفرج همهاااااااااا الي ترد علي
وسوت تحاليل وقالو عندي cmglgg490
وقالت البوتوسات مادري وش كلمتهااااااا بس على العموووووم قالت عندك ضعف تبويض وتكيساااااااااات جتني من الكولميد وهرمون الحليب ياااااااااااااارب تشفيني بنااااااااااااااات العلم عند الله ثم عندكم من سمعت عن حاااااالتي والله بنات ابكي لي 7 سنوووووووووووووووات ما عندي ذريه والي عندي يتكلموووووون علي والصغار يفشلووووووووووووووووني يقلون انتي تقل ما تزوجتي ما عندك اولاد بنات تكلم علي واحد وتكلمو الصغار كلهم بالمجلس ومين يسكت الورررررع طلعت من عندهم ابكي مثل الطفل لا فقد حليب امه تكفووووووووووون ما يفرج همي لا الله ثم انتم والي ما تعرف حالتي تدعلي بذريه الصالحه يمكن واحد يستجيب الله دعاااااااااااااه
بنات كلامي ملخبط والله ابكي وانا اكتب بس ودي اطلع الي بقلبي وانا جديده عندكم وما عندي خلفيه
ربي لا تذرني فراد وانت خير الوارثين ورزقني بالذريه الصالحه وكل الي يبووون
وجهك اكرم الوووووووووجوه
اسمك اعظم لاسماااااء
وعطيتك احسن لاعطاياااااااااااااااااا
اللهم اعطني الذريه الصالحه

معلومات مثايل الوفااااء
اللله يرزقج ويررزقني

والله انااشتقت لضمة النونو ورب البيت وبنتي تركض وراء الاطفال الي بالمهد وتحبهم

وتقول ليش ياماما مااعندناا داده

ياررب ترزقنااا قرريب يااارب

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
حبيبتي طولي بالك كلنا نالنا من اللي نالك والحمدلله اهم شئ المصيبة ماهي في الدين .
انا حاسة فيك وفي نفسيتك ربي يعوض صبرنا خير لكن ثقي بالله واعلمي ان ربك ارحم فينا من انفسنا
حبيبتي انا اعرررق كذا وحدة مثل حالتك ويمكن اشد والحمدلله ربي عوضهم وعندهم ذرية
وبالنسبة لكلام الناس حاولي تقوين قلبك ولاتهزك حقارة السفهه من التاس.الحمدلله ربي ماراح يسألنا ليش ماحملنا وليش ماجبنا عيال.
اسأل الله في هذا الصباح ان يكرمني واياكي وكل محروم بالذرية الصالحة

مستشاره2010

معلومات مستشاره2010
رددي (حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى الله راغبون)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ABOOORH

معلومات ABOOORH
الله يرزقك بالذرية الصالحة الشافية المعافية عاجلا غير اجل

امييييين يارب العالمين

نونو000

معلومات نونو000
ربي يعوضني ويعوضك وكل وحده تنتظررر الحمل ..

حبيبتي لاتضيقين حااااااااالك حطي في بالك كل تااخيره فيهااا خيرره ان شااااااء ..

انا نفس حالتك متزوجه لي سنـــه وشهررين اجهضت ... وارتفع عندي هرمون الحليب وتكيساااات بس الحمد لله شهررين راحت نزلت التكيسات وهرمون الحليب نزل ماشاء الله ...(( بس عندي ضعف بالتبوويض ضااق صدرري لا واللي ضيق صدري زيااااده مرا جااء زوجي متضاايق يووووم ساالته قال الناااااس كااانهم يهااوشووني يقلوون وش تنتظر انت لحد الان مااجاااك عياااااااال )) وربي يوم قاالهاا غصب عننننننني بكييييييييييييييت .. بس بعدهاااااا قلت ماااعلي من احد اهم شي انا عاايشه حيااتي وزوجي الحمد لله متفهممممممممم )))

اهم شي لايضيق خلقك ..
وكثررررررري من الدعاااااااااااااااااء

معلومات ساااانيمووووو
شكر ا لكم واسوتوووووني الله يونسكم بالعافيه فضل الله كريم وقريب ان شاء الله يرزقنا وكل من يبي
جزاكم الف خير ويوفقكم يرزقكم من عنده
وين الباقيه فيه مثلي وربي اكرمه وووووووينكم

معلومات ساااانيمووووو
وينكم 6000 وحده ومارديتم علي يا وووووووجه الخير ردووووووو علي لو بدعووووه والي عندها معلومه تقووووووول والله لدعيلها

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
معلومات خوووخاا
في كم شهر تجهضين

انا ولدت 2 في السادس والحمد لله ربي عوضني

الله يرزقك يااااااااااااااارب

معلومات &زهرة الوادي&
حبيبتي والله بكيت من كلامك ربنا يعطيكي ويرضيكي بالذرية حتى تشبعين انت وكل من تشتهي الذرية اللهم ارزقهم وبرد قلوبهم بالخلف الصالح عاجلا غير آجل ياكريم ...اسمعي والله هذا اختبار لك من الله فاصبري وخذي بالاسباب وتصدقي كثيرا واستغفري و عالجي ضعف التبويض والتكيسات ولخبطة الهرمون وهي كلها امور لها علاج بفضل الله وان كانت تاخذ وقت لكن نتائجها طيبة ومرضية ان شاء الله وعندي مثال زوجة اخي حرمت من الذرية 14 سنة حتى قاربت على الاربعين سنة ولم تنجب وهي عند الاطباء شوية لخبطة هرمون وشوية تكيسات وشوية ضعف تبويض وحاولت كثيرا ثم قامت بعمل العمرة ودعت الله كثييرا وجربت الحقن المجهري عدة مرات ولم تنحج ولكن في آخر مرة عقب العمرة اكرمها الله وحملت وانجبت عبد الرحمن ..وانت اكيد لسه صغيرة وان شا ءالله فرصك اكبر في الحمل باذن الله لكن هدي نفسيتك قدر الامكان لان ممكن نفسيتك تؤثر على هرموناتك وتعيق الحمل والتبويض وان شاء الله ربنا يرضيك ويرزقك عاجلا غير آجل

ايمومي

معلومات ايمومي
الله يرزقك بالذريه الصالحه
والله حبيبتي ماعندي خبر عن اللي قلتي
بس ماحبيت اطلع من دون دعوه

معلومات اشواق الغلا
يارب يارحمن ياخالق ياواجد ياواحد يااحد ياارب يااارب يااارب ارزق اختي بالذرية الصالحة وعوضني عاجلا غير

اجل يارب انك على كل شي قدير

معلومات عشق النعومه
والله مدري حبيبتي لكن لاتفقدي الامل والله انه وحده من منطقتنا جلست عشرين سنه من غير ما تحمل ومابقى دكتور ماراحت له وتحاليل وطلعوا فيها الف عله هي وزوجها وبعد العشرين سنه حملت وجابت ولد يجنن وطلعت من النفاس وحملت وجابت توام انتي بس خلي ثقتك بربي كبيره

رقاااوي

معلومات رقاااوي
الله يرزقك ويرزقني وكل محرومه الذريه الصالحه يارب عاجلا غير عاجلا

معلومات ساااانيمووووو
الله يجزاكم الف خيررررررر والله بيكيت يوم شفت دعاكم لي اللهم امين يارب
وين البااااااااااااقيه الله يخليكم وينكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه