الريشه البيضاء
New member
- إنضم
- 17 مارس 2011
- المشاركات
- 57
:4:بسم الله الرحمن الرحيم
حبيباتي عضوات مملكه بلقيس والله اني حبيتكم في الله وانا كنت ادخل المنتدى عشان اتصفح واستفيد ولقيتكم ونعم الناصحات وتحمست وسجلت فربما وجدت الحل هنا ---وانتن اهلن لذالك---
بقولكم قصتي وانا والله دموعي على خدي --زوجي متعدد الانماط يعني كل مره اكتشف نمط فيه اول حياتنا كان تقريبا جنوبي يعني يدلعني واحس بحبه لي ---لكن بعد مانجبت طفلي حسيت انه متغير واحس انه كان يجاملني عشان ماكشفه انه متغير بعد مده تقريبا 7شهور اكتشفت انه يغازل ورحت عند اهلي زياره ودقيت على الرقم اللي هو مسجله باسم رجل واللي خلاني اشك فيه انو لما يدق الرقم كان يدق ويفصل وانا اقوله رد يقولي لا هذا واحد من العيال يبيني استلم عنه ويبين عليه الفرحه وكان لطلع يجيب اغراض كان يقعد بساعات واذا كان في البيت يقفل الجوال ولطلع يشغله ---ولمن رحت لاهلي دقيت على الرقم بعد مااخذته من جواله وكل هذا عشان ابي اتاكد وما اظلمه--المهم لمن دقيت طبعا من جوال امي تحسبن يكون واحد من زملاه ويوم دقيت طلعت بنت وصوتها يجيب الوجع وقلتلها اني ابي فلانه قالت غلطانه قلت كيف انا دقيت قبل وكان هذا رقمها (ابغى اتاكد متى كلمت زوجي) اقصد الاسم اللي انا اخترعته اني قبل مده كلمتها منه قالت والله غلطانه وقلت طيب من متى معك الرقم قالت يعني له شهرين قلتلها طيب انتي بالجامعه ابغى منك خدمه قالت لا انا اولى ثانوي خواتي بالجامعه قلت ممكن نتعرف وقالت لها اسم يمكن مو اسمها وانا قلتلها اسم غير اسمي المهم طلعت من نفس المدينه اللي احنا فيها وبععده قفلنا الخط وانا ابكي لين تشنجت من البكاء ودخل علي اخوي وانا ابكي وقالي وش فيكي ورفضت وحلفني وقالي ماراح اقول لحد وبعد اصرار علمته وقال انو بيدخل انا رفضت وقال خلاص انا بحل الموضوع بطريقتي
ورحت لبيتي وجاملت زوجي وانا والله في حاله مايعلمها الا الله واذكر اني كنت جالسه اشاهد بدايه وكان فيها الشيخ العجمي وقال (اي عيشها يعيشها الزوج مع زوجته وياكل ويشرب معها وهو يخونها)وهو يروح على طول يغير القناه --المهم اخوي اكتشف انو يكلم وحده ودقي علي اخوي وقالي والله انك صادقه زوجك يكلم وحده وكانو متفقين يتقابلوا بس الحمدلله لحقنا عليه وهو يحبها والله لمن قال هالكلمه بغيت امووووووووت انصدمت وانا والله ماقصرت معه
المهم توجهنا وهو انكر بعد ماوداني المستشفى وعطوني ابره في الوريد لانو كان عندي اهيار عصبي
وقلتلو انت تحبها قال لا حبتها القراده --- المهم القصه طويله ---
لي بعد هالسالفه حوالي 4سنوات وجبت ولد ثاني بس احسه تغير معي مو زي قبل يعني مرااااااااااات يتاااافف مني لاجيت احضنه او ابوسه ويقولي طفشتيني قلت طيب احبك وش اسوي ويتهرب مني عشان ماابوسه
ومستحيل يقولي انه يحبني اوحتى كلمه حلو وكل اللي يقدر عليه انه يسبني بكلمات والله تذبح ودايما
يقول ابتزوج وحده حلوه مع انو انا مو شينه بس مملوحه يعني بصريح العباره تعبت موقادره اتحمل الله يخليكم ساعدوني وهو اللحين شمالي
حبيباتي عضوات مملكه بلقيس والله اني حبيتكم في الله وانا كنت ادخل المنتدى عشان اتصفح واستفيد ولقيتكم ونعم الناصحات وتحمست وسجلت فربما وجدت الحل هنا ---وانتن اهلن لذالك---
بقولكم قصتي وانا والله دموعي على خدي --زوجي متعدد الانماط يعني كل مره اكتشف نمط فيه اول حياتنا كان تقريبا جنوبي يعني يدلعني واحس بحبه لي ---لكن بعد مانجبت طفلي حسيت انه متغير واحس انه كان يجاملني عشان ماكشفه انه متغير بعد مده تقريبا 7شهور اكتشفت انه يغازل ورحت عند اهلي زياره ودقيت على الرقم اللي هو مسجله باسم رجل واللي خلاني اشك فيه انو لما يدق الرقم كان يدق ويفصل وانا اقوله رد يقولي لا هذا واحد من العيال يبيني استلم عنه ويبين عليه الفرحه وكان لطلع يجيب اغراض كان يقعد بساعات واذا كان في البيت يقفل الجوال ولطلع يشغله ---ولمن رحت لاهلي دقيت على الرقم بعد مااخذته من جواله وكل هذا عشان ابي اتاكد وما اظلمه--المهم لمن دقيت طبعا من جوال امي تحسبن يكون واحد من زملاه ويوم دقيت طلعت بنت وصوتها يجيب الوجع وقلتلها اني ابي فلانه قالت غلطانه قلت كيف انا دقيت قبل وكان هذا رقمها (ابغى اتاكد متى كلمت زوجي) اقصد الاسم اللي انا اخترعته اني قبل مده كلمتها منه قالت والله غلطانه وقلت طيب من متى معك الرقم قالت يعني له شهرين قلتلها طيب انتي بالجامعه ابغى منك خدمه قالت لا انا اولى ثانوي خواتي بالجامعه قلت ممكن نتعرف وقالت لها اسم يمكن مو اسمها وانا قلتلها اسم غير اسمي المهم طلعت من نفس المدينه اللي احنا فيها وبععده قفلنا الخط وانا ابكي لين تشنجت من البكاء ودخل علي اخوي وانا ابكي وقالي وش فيكي ورفضت وحلفني وقالي ماراح اقول لحد وبعد اصرار علمته وقال انو بيدخل انا رفضت وقال خلاص انا بحل الموضوع بطريقتي
ورحت لبيتي وجاملت زوجي وانا والله في حاله مايعلمها الا الله واذكر اني كنت جالسه اشاهد بدايه وكان فيها الشيخ العجمي وقال (اي عيشها يعيشها الزوج مع زوجته وياكل ويشرب معها وهو يخونها)وهو يروح على طول يغير القناه --المهم اخوي اكتشف انو يكلم وحده ودقي علي اخوي وقالي والله انك صادقه زوجك يكلم وحده وكانو متفقين يتقابلوا بس الحمدلله لحقنا عليه وهو يحبها والله لمن قال هالكلمه بغيت امووووووووت انصدمت وانا والله ماقصرت معه
المهم توجهنا وهو انكر بعد ماوداني المستشفى وعطوني ابره في الوريد لانو كان عندي اهيار عصبي
وقلتلو انت تحبها قال لا حبتها القراده --- المهم القصه طويله ---
لي بعد هالسالفه حوالي 4سنوات وجبت ولد ثاني بس احسه تغير معي مو زي قبل يعني مرااااااااااات يتاااافف مني لاجيت احضنه او ابوسه ويقولي طفشتيني قلت طيب احبك وش اسوي ويتهرب مني عشان ماابوسه
ومستحيل يقولي انه يحبني اوحتى كلمه حلو وكل اللي يقدر عليه انه يسبني بكلمات والله تذبح ودايما
يقول ابتزوج وحده حلوه مع انو انا مو شينه بس مملوحه يعني بصريح العباره تعبت موقادره اتحمل الله يخليكم ساعدوني وهو اللحين شمالي