ابغى مساعده

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

انت رجائي

معلومات انت رجائي
ابغى مساعده
موية الجنين ناقصه من دخلت الخامس اصبحت شبه معدومه والان انا في الاسبوع الثاني من السابع والجنين جالس ...احس برطوبه خفيفه تنزل مني زي المويه بس مادري هل هي موية الجنين ام لا الدكتوره تقول موية الجنين تنزل بغزاره....انا خايفه من الولاده القيصريه وبعدين افقد جنيني....اواجازف بالولاده الطبيعيه... مين مر بنفس الحاله يطمني...مع العلم هذا حملي الثاني

اسم الموضوع : ابغى مساعده | المصدر : الحمل والولادة
معلومات الضوء المنير
انا مثلك كنت احس برطوبة او كانه عرق وطلعت موية الجنين
نصيحة اشربي موية زمزم بنية زيادة الماء حول الجنين
وروحي للدكتورة

معلومات صعبة المراس
أشربي سوائل كثيره ، وتابعي مع الدكتورة ، والمفروض من بداية ملاحظتهم لنقصان الماء تحجزين في المستشفى لمتابعة حالتك ، ويعطونك مغذي لتعويض الماء . الله يحفظك ويحفظ لك جنينك .

معلومات برود الأحساس
زوري دكتوره فاااااهمه وخليك طول الوقت تشربي مويه
حبيبتي طمنينا عنك
وان شاء الله تكوني سليمه والبيبي بخير

أنثى بعطر الورد

مراقبه سابقة / متميزات نسوة
معلومات أنثى بعطر الورد
خودي بنصائح الأخوات وأقرئ سورة البقرة عن تجربه صار لي مثلك في حلمي وتعبت وعملولي وجع صناعي والله أني ولدت بسرعه الحمد لله على فضله

انت رجائي

معلومات انت رجائي
انثى بعطر الورد هل كان الجنين عندك مقعدي يوم ولدتيه وش صار على جنينك هل عاش ومتى نقصت المويه عندك

انت رجائي

معلومات انت رجائي
انا مش خايفه من نفس العمليه انا خايفه اعملها والجنين مايعيش لان المويه شبه معدومه لها شهرين..حتى الاطباء ماهم شايفين الجنين في السونار العمليه مارح اقدر احمل بغدها مره ثانيه.. الابعد سنه...والولاده الطبيعيه تعتبر مجازفه بحياة الجنين ...انا ابغى اعرف اذا احد مر بنفس حالتي يقولي..... الله يسعدكم على الردود

معلومات سعادتي بأيماني
انا مررت بنفس حالتك لكن بدأ ينقص مي الجنين في السابع
ووصتني الدكنورة بكثرة شرب الماء والعصاير والسوائل
ويوم الولادة بلا الم ولا اي شي كأنني عادية استيقظت من النوم وسالت المية
وبعدها بيوم ولدت يعني مجازفة احسن شي تراجعي طبيبة النساء
تشوفي نصايحها ايش
ربي يوفقك وتقومي بالسلامة

انت رجائي

معلومات انت رجائي
غدا عندي مراجعه وان شاء الله خير مع اني اصبحت اكره السونار وكلام الدكاتره المؤلم....نفس المستشفى دكتور يقول ان نقص الماء بسبب ثقب ماء الجنين والآخر يقول احتمال تشوه في الجنين والاول يقول لاتحركين كثير والثاني يقول مارسي حياتك طبيعي ...الاشعه الرباعيه لاتوجد في نفس المستشفى الي اراجع فيه لابد من السفر لاجرائهاالى مدينه بعيده ...وظروفي مانسمح ..يارب يسر لي الي فيه الخير

انت رجائي

معلومات انت رجائي
اهلا زهرة البوادي مشكوره على السؤال....رحت المستشفى وقال لي الدكتور مازالت المويه قليله جدا ...ونمو جنيني متاخر اسبوع وقال ان هذا طبيعي بسبب نقص الماء ..واعطاني موعد بعد اسبوعين...لاتنسوني من الدعاء فانا في هم لايعلمه الا الله لااستطيع ان ابوح به لاحد ... فلقد وجد في هذا المنتدى تنفيس لمابي من هم ....اتظاهر امام الناس اني بخير حتى ....واخفي على زوجي دموعي حتى لايهتم ...

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه