ابغى تجاربكم تكفووون

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات اسيل الاموره
ابغى تجاربكم تكفووون
مرحبا خواتي البلقيسيات انا عندي ثلاثه اطفال ولله الحمد وبعد الثالث سويت عمليه تضوييق المهبل ودكتورتي الي سوتها ضوقتني حييييل لدرجه حتى زوجي ماقدر عليه من شده الالم الي يجيني وكنت اصارخ منه وحطييت كل شي من مزلقات وكريمات وكرهت النوم بشكل ماتوقعونه حتى زوجي كل مايبي ينام معاي يدعي على الدكتوره الي سوتها وصارلي سنه وانا على هالحال ورحت لكذادكتوره وكل ماتكشف علي تقول العمليه الي سويتيها ضيقه حيل وهذا خطا من بعض الدكتورات الي يسوون والحين احس اشوابكثيير ولله الحمد من قبل بس احس زوجي ماينام كثير مثل اول معاي مدري هذا البدايه والا لا ابي اسال الي سووها من خواتي تعطيني تجاربها وهل زوجها يحب التغيير هذا اولا ابغى ردوووودكم مشكوووورات حبايبي ويعطيكم الف عااافيه:10:

معلومات اسيل الاموره
والله تعيشي جو فضيييع كانك عروس بس اذاكانت الدكتوره شاطره وماتضوق كثييير وانا سويتها عشان اعرف صديقاتي فبلي سووهاوحماتي كلهم يمدحونها يعني شي والله يوفقك يامبتغااي

كاتياباسل

معلومات كاتياباسل
للأمانه أغلب اللي سمعتهم سووها يمدحوها

بس مره بنت خالتي تكلمني عنها نفس مشكلتك تقول يووووه الله لايعيدها بهذلتني،،،،ومحتاجه توسيع شوي!!!!

مدري بس أعتقد هذا يرجع للطبيبه نفسها
لازم تكون شاطره،،،وسمعتها زينه

دنونه68

معلومات دنونه68
اكيد الدكتوره ضوقتها حيل بس انتي تقولين الحين احسن
بس زوجك مو مثل قبل هذي المشكله يمكن انتي تشتكين عنده
وحسستي انج تعورين ما تستانسين
انتبهي حبيبتي هذا اخطر شي ان زوجج ما يستانس معاج

دنونه68

معلومات دنونه68
نسيت اقولج انا سويتها بولدي الثالث وكانت تعور اول الايام ولما سالني زوجي قتله لا عادي انا مستانسه وانا اتعذب من العوار ومن قتله وهو ما خذ راحته ومستانس

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه