ابغا احد مجرب

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
778
معلومات شابوره السعوديه
ابغا احد مجرب
:surrender:اهلين كيفكم ياحلوين انا اول مره اشارك بس عندي سؤال كيف اقدر اثبت العطرر بجسمي؟ابغا احد مجرب

معلومات بطه حبها ورطه
انا مو متزوجه بس حبيت افيدكم بالي اعرفه
الي يخلي ريحة العطر تمسك فيك وتصير ريحتك احلى ومميزه هو مسك القرشي المكعبات
تشبرينه بالمبشره الي فتحتها صغيييييييره عشان يصير مفتت مثل الطحين
وتحطينه بعلبه زيت جونسون العادي او الي غطاه اورنج طبعا بالمحقان عشان يدخل بالعلبه
وخليه يتخمر يومين وبعدها تستخدمينه للجسم على بشره نظييفه مسنفره والجسم مبلول تدهنين كل جسمك فيه وارجعي اشطفي مره
ثانيه بمويه باارده بعد كذا جففي جسمك وامسحي اماكن النبض بمسك العروس السائل او دهن عود معتق واحد منهم
وحطي بودره معطره وتبخري وبخري لبيسك وعطريه تطلع الريحه روعه وثاابته
بس خلطة زيت جونسون مع المسك خيااال ماتاخذ وقت منك وتصلح حتى لو كنتي بالبيت مو شرط بمناسبه
حتى الممسك المبشور يذووب باليد امسح فيه جسمي كلله وبعدين امسح اماكن النبض بالمسك السائل ولا اتعطر وتصير ريحت نظافه وثااابته لليوم الثاني ماشاءالله

فوز99

معلومات فوز99
هلا وغلا اي عطر مركزتحبينه يخلط مع بي بي اويل يدهن به الجسم وهو رطب .او طريقة البخور تبخرين حالك واثناء البخوو ترشي عليل العطر الي تحبينه خليجي او فرنسي

معلومات وردة تركواز
علشان يثبت فيكي

لازم تستخدمي المستلزمات التابعة للعطر تبعك من بودرة و جل شاور و سبري بادي و كريم و عطر الملابس

بعد فترة حتى لو عرقتي تبقي الريحة فيكي .... و لو غيرتي ملابسك تشمي في ملابسك الريحة موجودة

و شكرا

ورد اليل

معلومات ورد اليل
اشتري عطور مركزه وتعطري فيها وممكن تعطري الملابس قبل ماتلبسيها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه