إنا في طريقي إلى الهاوية، ولا أعرف كيف أنقذ زواجي،، وينج يا د ناعمة

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
4K

apple3

معلومات apple3
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
إنا في طريقي إلى الهاوية، ولا أعرف كيف أنقذ زواجي،، وينج يا د ناعمة
ترددت كثيرا قبل أن أكتب لأنني قررت أن أتركة بلا رجعة، ولكن بعد تأسفة وطبعة الذي تغير 90 درجة. فكرت وبكيت كثيرا وتريثت ولكن المشكلة فيني آنا: لا استطيع أن احبه نفس أول؟؟؟.

لا استطيع أن اعيش معه أو ان أحبه نفس أول حياتنا لما ما ألحقني من آلام نفسية لم استطع أن انساها؟؟

تزوجت عندما كان عمري 18 سنة وهو يكبرني بسبع سنوات، كنت طفلة بمعنى الكلمة، لا اتفقه شي في أمور الزواج، ولكنني كنت مفعمة بالحيوية والنشاط، ولا أصدق أن اسمع كلمة جميلة منه ولكنه، كان حااااد الطباع مزاااااااجي لدرجة لا تتخيل وفي نفس الوقت أحسه بااااااارد كالثلج وكسووول ، كان يعاملني ( لا أدري ماذا أكتب حتى أصف اسلوبة) ولكنه كان ينتظر مني أية حركة تااااااااااافه حتى يكشر عن أنيابة علي ويسمعني أقبح السباب والتحقير وساعات تمتد يداه للضرب ولكن ليس المبرح.

كان يحاول أن يجعلني أخااااااف منه حتى يشعر بالسيطر، ولكني بطبيعتي الشمالية أنسى نزاعاتنا وأرجع أكلمة ولا كأن حصل شي، وساعات يراضيني وأرضى بسرعة

كنت اسمعة كلمات الحب، لا أصدق أن اسمع كلمة جديدة حتى أقولها له. مرت أول خمس سنوات على هذا الأسلوب علما إنني كنت إنسانة حسسسسسساسة ومرهفة الحس تدمع عيني لأتفة الأسباب، وكان يتضايق مني ويعتبرة نكد في نكد، حاولت أن أغير من طبعي بأن أكون أكثر جدية ولا أبكي أمامة حتى لا يراني ضعيفة، فهو يكره هذه الصفة، كنت أحاول ان اندمج معاه مع إني كنت لا أرى أي إندماج بيننا.

كثر علي أسلوبة المتعجرف وقد أنجبنا تقريبا ولدين ، كل ليلة كان يزعل ويخرج من البيت أذهب إلى أطفالي وأنظر إليهم وهم نيام، وأقول ماذا أفعل هو لا يريدني ولا يحبني، فدعوت ربي كل ليلة أن ييسر حاااااالي وقررت أن أكمل دراستي وأعمل حتى أعتمد على نفسي وأتتطلق وأفتك من سبابه لي ولأهلي وصراااااااخة الذي أعدم شخصيتي ( علما في حياتي لم ابوح لأهلي ماذا يجري بيننا، الكل يظن إننا مرتاحين مع بعض)
قبل أن أكمل دراستي، فكرت كيف أفاتحة بالموضوع أكيد سوف يرفض، فقررت أن لا أزعل ولا أبكي أمامه، وأسايرة بكل شي وأن لا أعمل أي مشكلة، فهو خلاص لم يعد حبيبي هو كوسيلة حتى يبقيني في البيت حتى أنهي دراستي، وفعلا نجحت وأكملت دراستي، وكان يستجيب لي ولكن ليس كل طلباتي، وأحسست إنني صرت إنسانة ثانية فرحة أعيش حياتي، وبدأ يتغير ولأول مرة أحسست بأنه يحبني، كنت حين ذاك اكتشفت فيني موهبة التصوير فكنت ألجأ لها حتى أنسى همومي معاه. مرت الأيام وتخرجت وتظفت بسرعة لم يكن أحد أن اتوظف بهذه السرعة

وأندمجت في الوظيفة لدرجة إنني نسيت ما الذي قادني إلى هذا، ووجدت أن زوجي صار يحبني فعلا وعشنا منسجمين متحااااااااابين، وكلن حصل شي أثبتت عكس هذا ، أثبت إنه فعلا أناني بكل معنى الكلمة لا يحب إلا نفسة وقد أظهر جانبة المظلم والمتعالي ولسانة السليط وكلماته البذيئة، تخيلوا متى أظهره لي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ عندما كنت بأشد الحاجة إلية،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

لقد أصبت بورم، وتتطلب الموضوع للسفر حتى أتعالج منه، وسافرنا أنا ومعه وكان قد أثبت فعلا لي بأنه يحبني وكان خائف علي، عملت العملية لإزالة الورم والحمدالله لم يكن خبيثا كما وصفولي في المستشفى السابق. خرجت من العملية بعد ثلاثة أيام وكنت متضايقة وأتألم كثيرا،
المشكلة صارت بأنه كان يأمرني هاتي الصحن وحطي هذا وإفعلي، وكأنه يختبرني وفي الحقيقة لا اعرف ماذا حصل له، وكلنني نظرت إليه بنظرة استغراب مختلطة بالغضب لماذا يفعل بي هذا وانا ما صار لي إلا يومين من العملية وجرحي لم يندمل وكان جرحي كبير لا استطيع الحراك منه كثيرا. تحول زوجي من حمل وديع إلى أسد غاضب، وكان يصرخ بأعلى صوت عنده لدرجة خفت الأجانب يسمعون صوته، ويسب فيني وفي أهلي وقال لو ما كنت امسوية عملية جان ضربتج وأدبتج، أنا كنت أنظر إليه باستغراب وتعجب وقد امتلئ ويجهي بالبكاء، فقلت له كيف تعاملني هكذا وانا المفروض حتى لا ابكي ( علما العملية كانت في الرقبة) حتى لا يتأثر الجرح، ولكنه ظل على هذا الاسلوب تقريبا يومين وحرمني من الطلعة وكان يبقيني في البيت.
كم أكرة تلك اللأيام........................................
لقد انصدمت هل الذي يحب يفعل هكذا وفي الوقت التي كنت محتاجه له، فأقسمت إنني إذا رجعت في نهاية الأسبوع إني سأطلب منه الطلاق ولن يراني مرة أخرى، وشائت الأقدار ان الدكتور أخر سفري أسبوع آخر لحالتي الصحية، ولو تعلمون كيف تضايق وأخذ يتأفف ، وأنا كنت أجلس بجوارة كاطائر مجروح، وكل واحد كان يبعد عن الثاني وقللت من كلامي وقد ارتسم على وجهي الحزن والنكد .
ويوم رجعنا للوطن كان بنفس الأسلوب ونفسة الخايسة وساعات أذا غضب يدفعني بيدة قليلا أو يضربني قليلأ وكانة دليل قوة، فكرهته أكثر وأكثر وقرررررررررررررررررررت. علما لم
وفاتحتة بالموضوع فقلت له: إنت لا تحبني ولا تتحملني وأنا لا اتحمل طباعك، فقررت أن لا أعيش معاك ، طلقني.

هو من سمع هذه الكلمة بحلق بعيونه ( هذي أول مرة يسمعها مني طول العشر سنين لم انطقها ولا مرة) وشافني أول مرة أتكلم بجدية وثقة عميااااااااااء ، ما خطر في باله مرة وحدة أني بطلب منه هذا الطلب

وبعدين هدأ وقال: وأولادي، كيف أشوفهم
أنا: وقت ما تبا اتشوفهم تعال وخذهم،
هو: كيف تحرميني منهم، وانا ما اقدر اعيش بدونج، وبعدين ضمني لصدرة ونام معي، وكان يقول كيف تريديني أخلي هالجمال والبياض، والله ما أخليك. فقلتلة: إن تجرأت وضربتين ثاني مرة والله أخليك وأنا مليت من أسلوبك وياي..................

مرت الأيام وتصالحنا وكل يوم عن يوم يصير أحسن وكملنا سنة على هذا الكلام، بسسسسسسسسسسسس لين ألحين أحس بجرح ما أندمل يوم أذكر شو سوا فيني في بلاد الغربة،
كيف أسامحة وأنسى، مع إني من النوع إلي ينسى بسرعة، بس ما قدرت أنسى شو إلي سوا فنين، وهذا كله أثر حتى ويا أسلوبي وياه، صرت ما أكثر وياه كلام الحب والغزل، أما الجنس فالحمدالله متفاهمين وراضي وشبعان، بس المشكلة صارت فيني أنا، تخيلوا وأنا أكتب لكم صار جسمي يعرق ويصيبني حزن عميق.
ساعدوني شو أسوي وشو الحل هل بقدر أعيش وياه وأكمل ، أخافة يفاجئني ويرد نفس أول؟؟؟؟

apple3

معلومات apple3
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
على فكرة هو جنوبي شرقي وأنا شمالية شرقية، ولقد قرأت قصة الجنوبي مع الشمالي، فهل هذا يعني سيحدث نفس الشي لي، فصيلة دمة أو سالب وطبعة كسووول وبااااااااااااااارد يعني للازم أذكرة في مشتريات والشغلات أكثر من مرة

apple3

معلومات apple3
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مشكورة لمى الحسن على تواصلج
مثل ما ذكرت انا قاعدة احاول بس كيف انسى

مرمورة

ملكة متوجة
معلومات مرمورة
غاليتي أنت ذكرت أنه تعاطف معك وسافر معك برغبته

ماالذي جعله ينقلب عليك بعد يومين من العملية؟؟؟

هل حصل الإنقلاب بعد أن ظهرت نتيجة تحليل الورم وأنه سليم؟؟ أم قبل ذلك؟؟؟

ام مريمي

معلومات ام مريمي
اختي

حاليا انتي مشكلتج في النسيان

قولي الحمد لله انه تحسن حاله ومن هذاك اليوم ماعاد الي سوااه

حاولي تنسين الماضي وفتحي صفحه يديده

لاتفكرين في باجر عيشي يوم بيومه

الله يهديه لج ان شاء الله

rasseess

معلومات rasseess
انتبهي حبيبتي تهدمين حياتك بيدك والطلاق ليس حل الطلاق دماااااااار وشتاااااات وضياااااااع من تجربه؟؟!!!!!!!
لاتخوضينها فتندمين يوم لا ينفعك الندم
وبعدين انا اشوف ان زوجك ماشاء الله يحبك ومعجب فيك والله يخليك له ويخليه لك ومااشوف اي مشكله وكل المشاكل الي تقولين موجوده في حياتي يعني كل حياه لاتخلو من المشاكل والتقلبات كل سنه زوجي شكل ؟؟؟ّّّّ!!!!!يتغير الزوج على حسب نفسيته التمسي له العذر دائما
وبالنسبه لتغيره يوم سافر معاك انا اتوقع انها عين او نفس فالناس حبيبتي ماتعطي خير يمكن حد فز لكم انه مسافر معاك يعالجك وخايف عليك ويحبك ومن هالقبيل
اخيرا حبيبتي حافظي على زوجك الي يجبك والف وحده تتمناه وحافظي على عيالك الي هم نور حياتك ولاتشتتينهم وتدمرين مستقبلهم وتفريقنهم عن والديهم الي يحسون بالامان في ظلهم
تقبلي مرووووري حبيبتي والله يوفقك:icon26:ويسخر لك زوجك ويسخرك له:busted_red:

أم ألودي

معلومات أم ألودي
أنا من رأيي أنك لا تنسين حتى لا تعودي لضعفك مرة ثانية هل رأيتي حبيبتي كيف العمل يغير من شخصية صاحبه ويعزز من ثقته بنفسه فلا يجعلك تابعة بل شخصية لها استقلاليتها وتعرف أهدافها أنا مع الحرص لا تنسي له ذلك الموقف ولا تحقدي عليه بل تعايشي مع تغيره بإعتدال

معلومات اميره وكلي دلع
الله يعينج حبيبتي بصراحه ريلج غريب بس من اللي فهمته منج انه مايحب يشوفج ضعيفه كل ما تكونين ضعيفه هويظايق ويصير متسلط عليج
حاولي تبدين صفحه يديده عشات عيالج لكن لاتعطيه مجال ان يظربج وعلميه كيف يحترمج

عـر الإمارات وس

تاجرات نسوة
معلومات عـر الإمارات وس
أختي لا بد انج اتعرفين كل الي صارلج من يوم ارتبىاطج مع هذا الزوج هو امتحان واختبار من رب العالمين
أختي مب قادرة تنسين اخر موقف صار وياج معاه الزمن كفيل ينسبج اياه:icon30:
انتي قلتيله اذا فكر يغلط عليج ويهينج بتطلقين منه هووو اتعض وخاف
وباين انه يحبج ومايروم يصبر عنج وعن عيالج
سؤال أختي أنتي تتوقعين لو تطلقتي منه بتحصلين واحد احسن عنه ؟
عيالج فكري فيهم شو نذبهم يتشتتون ويتعقدووون !!
هو شو بيضره بيعرس وبيب عيال ثانين !!!
انصحج تحاولين تنسين الماضي بكل سوته وتسامحينه من كل قلبج عشان ترتاحين
لاتسمحين لشيطان يهدم بيتج ركزي على علاقتكم الحين وخليه يتعلق فيج اكثر واكثر
ولا تسمحيه يتطاول عليج انتي تقدرين وأنا متأكدة
الله يسعدج ويحنن قلوبكم على بعض ويجعل زوجج هيننا اليننا ودودا آمييييييييين

apple3

معلومات apple3
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
خوااااااااااتي العزيزات، جزاكن الله خيراً، ويسر لكن أموركن وجعلن أزواجكن قرة أعيينهن.

قد ارحني كلامكن كثيرا، وفكرت كثيرا وبصراحة صارحتة وواجهنه الليلة الماضية ولم أجعلة يتهرب من الجواب مثل كل مرة، تناقشنا كثيرا بهدوء وعيناي ترغرغان من الحزن، فقال بصراحة لا أدري ماذا حصل لي أو لماذا تغيرت، ولكني كنت أحس إنك بعيدة كل البعد عني أنت في جهة وأنا في جهة، هل كنت تفكرين بالمرض وأولادك لا أدري، فغضبت منك كثيرا من غير ان اراعي حالتك الصحية، فسامحيني ولن أكررها مرة ثانية. أنت أحسن ما حصل لي حتى الأن ولم أعرف كم كنت غلطان في كل شي في تصرفاتي في كلامي في معاملاتي للناس إلا بعد ما سمعت الكل ينتقدني حتى أقرب الإصدقاء فأيقنت أنت الصح دائما وأنا الغلطان، وأنت الأن تنوريني بأرائك وأفكارك التي كلها عين العقل، سامحيني لأني كنت أعتقد بأنك طلفة صغيرة لا تعرف شيئا لا كلامها صحيح ولا أفعالها صحيح. مرة قال أحد الأصدقاء لي ،( أنا أعرف والد زوجتك إنه رجل حازم لو لم يكن هذا والدها لما ظلت معاك حتى الأن) فأيقنت فعلا بأن عندي كنز من كنوز الدنيا لم أعي وجودة ولا قيمته حتى الآن، فلن أفرط فيك يا غالية.

كنت أسمعة وأنا صاااااامتة منصدمة لما يقول، كل يوم يسمعني كلام جميل ولكني لم أكن مرتاحة كنت أظن إنه ينافقني، لأن كلام الحب على الدوام في لسانة، ولكن بعد ما اعترف لي ، أول مرة أنام قريرة العين مرتاحة، أول مرة أحس بالحب في حياتي، أول مرة أشتاق إلى كلامة المعسول وصرت أشتاق له ، وكأن ينابيع في قلبي قد تفجرت بعدما جفت وماتت.

اللهم أجعلة قرة عيني واجعلني قرة عينة وقرب بين قلبينا وألهمني الصبر والسلوان.

وشكرا مرة أخرى يا اخواتي الكريمات

معلومات حكايات مبعثره
اسمعي حبيبتي المفروض انج احسن عن اول عشان يتحسن اكثر واكثر لكن فنفس الوقت لازم تحسسينه انج مب نفس الانسانه اللي كان يعرفها قبل وان صارلج شخصيه وقرار ومستحيل ترضين بالذل والهوان مره ثانيه وان شاء الله ما يتغير عليج وتكونون احلى زوجين :bigsmile:

ريماس الحب

معلومات ريماس الحب
حبيبتي هونيها

ما دامة تغير عشان ما يخسرك دليل على حبه لك وتمسكه بك ولو كان ما يبغاك كان رحب بالفكرة او كان هو اقترح عليك الانفصال .

ودامه تغير عشانك تغيري عشانة وعشان اولادك وعشان نفسك ادري صعب نسيان الالم بس حاولي

وردد دايم " اللهم لا تجعل في قلوبنا غلا للذين امنوا "

lyale

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات lyale
هلا بالتفاحة
شخبارج اليوم انشالله احسن
يا بنتي عيشي حياتج دامه تعدل و استمر وياج اوكي لمدة سنه انشالله ما يتغير عليج بس صدق هو صعب تردين نفس اول بس يمكن كان في شي مضايقة يوم مسافرين و قام يحط حرته فيج فانتي لا تحاتين خلاص و خليج كووووووووووول و انبسطي ما في شي يستاهل تضايقين عمرج عشانه
اتمنى لج التوفيق

معلومات كافيه لاتيه
اولا الحمدالله على سلاماتكي وماتشوفين شر’انا اشوف انك تنسين وتسامحينه طالما الموضوع فات,زوجك شكله يحب المرأه القويه بدليل انه لما توظفت اعجب فيكي وصار تمام’ولما حس بضعفك رجع مثل اول,لما شافك طالبه الطلاق بشكل قوي وبكل ثقه ساعته انهار,خليكي دائما قويه في قرارتك في شخصيتك ,وحسيسه انك مو بحاجه ليه,الله يهديه ويسخره ليكي ,بس هذا تحليلي لتصرفاته.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه