إلى الخبيرات بالشمالي(أنا بجهة وزوجي بجهة وأهلي بجهة)؟!! احتاج مشورتكم؟!

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

عالية نجد

معلومات عالية نجد
إلى الخبيرات بالشمالي(أنا بجهة وزوجي بجهة وأهلي بجهة)؟!! احتاج مشورتكم؟!
السلام عليكم ورحمة الله

كل عام وانتم بخير....

اخواتي ...ياخبيرات الشمالي....
سبق وكتبت لكم عن مشكلتي مع زوجي الذي يريدني ان اذهب معاه للطايف...في رمضان..
ورفضت بسبب ظروفي الصحية وكسر رجلي...وحيث سيكون معنا اولادة من زوجتة الثانية وهم اشيقياء جدا..وايضا اخته واولادها....وبيكون شهر عبادة..فكيف اجمع بين رمضان وبين متابعة هالناس معاي ....
عموما رفضت وقلت له تبغا تروح انت لوحدك فروح...مع اختك....وطبعا اخته رفضت بشده...وكلم اخوه ورفض ايضا....
عموما جلس وماراح.....
شكله شاااايل علي.....وحاط بقلبه....لذلك اهلي ذهبوا للطايف لان امي مريضه وتحتاج الصيام بمنطقه بارده...وسيتعيدون هناك....فقال اذا رحتي لأهلك في رمضان او العيد فأنت طاااااااااااالق....

فبينت له اني مابغا اروح للطايف عادي بعيد العيد في بيتي....خاصه ان اولاده ذهبوا لأمهم...
وهدأت شوي من الازعاج والمضاربات اليومية...

لكن صار يضغط علي بكلامه ويحاول يثير اعصابي...مسكينة بتعيد لوحدها...من غير اهلها...حتى انا بيكون عندي دوام..يوم العيد
ومرة يقول: احسن عيدي مع اخواتي فلانه وفلانه..
فكنت اسكت ولا اجيب او اقول: عادي اهم شيء اعيد ببيتي وبين اولادي..

لكن لما اقترب العيد...تعبت نفسييييييت جدا جدا جدا
وصرت منهارة نفسيا وابكي لوحدي....من القهر....مع اني مطنشته تماما....
وصارت بنتي الصغيرة تقوله بابا نبغا نروح لجدتي بالطايف بالعيد...وهو يحسب اني انا موصيتها عليه...ففاتحني بالموضوع بزعل وصار يبحث المواضيع السابقه...وعرفت انه شايل بقلبه اني مارحت معاه للطايف...وقال شوفي روحه لأهلك مافيه(مع اني حسيت انه ندمان انه حلف بالطلاق) قال: انت عارفه انك اذا رحتي لأهلك اش مصيرك....قلت : انا ماقلت اني بروح للطايف...فقلت: بروح لعمي بالشرقيه...بعيد عندهم....وبعد محاورات ومحاولات..قال انا ماراح اوديك اذهبي مع اخوك...وفعلا دبرت نفسي ورحت مع اخوي للشرقيه......

وإلى يومكم هذا مارفع الهاتف ولا سئل عني او عن عياله..ولاحتى عيد علينا...ولا حتى برساله

اش رأيكم اش العمل معاه؟؟ هل اتصل ام اتركه...
واذا رجعت لبيتي كيف اتصرف معاه؟؟

ارجوكم اعطوني مشورتكم

فأنا احتاج لرأي سديد

اخفي دموعي

معلومات اخفي دموعي
هو انقهر انك مارحتي معه لما هو كان يبغى يروح لكن هو يحبك لو واحد غيره قال بروح والي فيها فيها وبتجين غصب عنك معي ومع ازعاج اولادي لكن لما اهلك قالو بنروح الطايف قلتي لا مابغى لكن هو عارف انك تبغين تروحين علشان كذه يتشمت فيك انك ماراح تروحين وبنفس الوقت جالسه تعاندين نفسك وتقولين انا اصلا ماابغى اروح ..وانا مالومه لو زعل عليك صحيح انه هو قال يمزح معك ويستفزك ويقول بتعيدين بلحالك علشان يفرغ القهر انك مارحتي معه ويوم هو قال روحي الشرقيه بس ماراح اوديك المفروض تعرفين انه يبيك تكونين معه حتى لو راح العمل بيرجع يعني مو 24 ساعه بالعمل لكن انتي الله يهديك فضلتي انك تروحين تنبسطين بالعيد مع انه من حقك لكن اذا هذا شئ يضايقه وماهي مسئله حياه او موت يعني عادي مو شئ ضروري والعيد يتكرر يجي في السنه مرتين لكن لما تخلين زوجك بلحاله وتروحين تحملي الي يصير حاولي تخلين احد يتوسط لك عنده وانشاءالله يسامحك

معلومات اشتراكات قطر
السلام عليكم

العيد عليك مبارك ...

اختي ليش متوقعه انه يعايد بك ...!!!! ليش انتي ما عايدتي عليه ؟؟؟؟
مو مهم من يبدا .. بس دام انتي تشوفينها كبيرة في حقك ... ليش ما تحسين بشعوره .. اكيد كان متوقع منك اتصال ...

و رجعتك للبيت عادي ارجعي لحياتك و عيشيها و افرحي و لا كان كان في صدام معاه من قبل ...

لان ببساطة لا طردك من البيت و لا شي ...فرجوعك للبيت عادي ما يبي لها خطة ...

كل عام و انتي بخير

احلى غاده

معلومات احلى غاده
انصحك تكتبين مشكلتك الاخت دانة الخليج الي بقسم الزوج والزواج انا اخذت رايه بشكله الحمداللهع بعد الله مرت المشكله على خير انا زوجي شمالي شرقي

عالية نجد

معلومات عالية نجد
اشكركم يالغاليات
انا كل عيد اعايده...من الصبح....وهو اصلا من قبل العيد حتى ماهان عليه يتطمن اذا وصلنا بالسلامة او لا...!!
اللهم كتبت له رساله انا احنا وصلنا....
زوجي عنيد وعنده كبرياء لو غلطان....
وتعبت معاه خاصه اني جنووووووبية حساسة,,
وبعدين حاول يروح للطايف..مع اي احد الكل رفض..لان شخصية زوجي غير مرغوبة عصبي المزااااااج...وينقلب بسرعه
وبالنسبة لدوامه في العيد صعب اجلس لحالي لان دوامه باليوم الكامل..وقال اذا طلعت من الدوام بسافر مع عيال عمي لمنطقه قريبه من الرياض لزيارة جماعتهم...يعني بتقعدين لحالك بالعيد....
اضطريت اروح لعماني بالشرقيه...ايش اسوي....واهلي مستغربين اني ماجيتهم..لكني مااخبرتهم بالحقيقه...
لاني ماابغا مشكال مو ناقصه....

عالية نجد

معلومات عالية نجد
معقووووووووووووووله مافي خبيرات بالشمالي؟؟؟؟
وإلا مشغولات بالعيد

انتظركم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه