إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014!

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
675

Elham 55555

New member
معلومات Elham 55555
إنضم
13 مارس 2010
المشاركات
28
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014!
[h=2]
إكتشفي موضة الأحذية لشتاء 2014![/h]
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 652x456 .
1- أحذية الفرو والريش: يعود الفرو بقوذة هذا الموسم إلى عالم الموضة، فبعد تسجيله حضوراً قوياً في عالم الازياء مع المعاطف المصنوعة من الفرو الملوّن، ها هو يدخل عالم الأحذية ويشكّل إحدى الصيحات الأبرز إلى جانب الريش طبعاً الذي يرافقه.

2- الأحذية المربّعة: موضة غابت لسنوات عدّة عن عالم الموضة، لتحتلّ مكانها الأحذية المدوّرة وتتربّع على العرش لمواسم عدّة ولكن يبدو أنّها عادت في شتاء 2014 هي والأحذية المروسّة.

3- الأحذية بلسان ظاهر: موديل جديد يدخل عالم الأحذية، فعلى الرغم من أنّ هذا الموديل يشبه إلى حدّ ما أحذية الـ Brogue القديمة، إلا أنّه يطغى على عالم الموضة في شتاء 2014، فاختاري أحذيتك بلسان ظاهر وبكعب عالٍ.

4- الأحذية بالسلاسل أو البكلة الحديدية: من أسلوب الدراجة النارية ولكي تختاري حذاءاً يتماشى مع موضة السترة الجلديّة بأسلوب الدراجة النارية، تقدّم لكِ العديد من دور الأزياء أحذية ببكل حديديّة.

5- الأحذية الطويلة الساق والتي تصل فوق الركبة: لم يعد سراً أنّ موضة الـ Over Knee Boots رائجة بقوّة في شتاء 2014، فقد تكلمنا في السابق عن هذه الموضة ونصحناكِ باختيارها جلديّة تحديداً.

6- أحذية الـ Loafers: تبقى هذه الموضة مستمرة من الموسم الماضي، فاختاريها بالألوان الشتوية أو الألوان الترابيّة وارتديها لإطلالة حيويّة وعملية.

7- الأحذية الرجالية: استمراراً لموضة المرأة الرجل، تقدّم لكِ العديد من دور الأزياء، موديلات أحذية تشبه الأحذية الرجالية كأحذية الـ Brogue مثلاً.

8- الأحذية بالشرائط: إذا أردتِ اختيار أحذيتك لشتاء 2014، فاختاريها بشرائط على طول الكاحل أي بموضة الـ Straps.

9- الأحذية بالكعب المزخرف: استكمالاً لموضة الباروك التي تعني كلّ ما هو مزخرف ومطرّز، تقدّم لكِ العديد من الماركات أحذية بكعب مزخرف ومميّز.


 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه