إستشارة عاجلة جدا .... الله يرحم والديكم ...

احصائياتى
الردود
19
المشاهدات
2K
معلومات بحرانية مظلومة
إستشارة عاجلة جدا .... الله يرحم والديكم ...
أنا زوجة ثانية ... كما تعرفون ...
زوجي لايعطيني أي شيء من حقوقي الزوجية.. لا إنفاق ولا مبيت ولا أي شيء أخر ...وكأن البيت فندق و ببلاش ... كما تعرفون أيضا ...
أنا أعمل وأصرف على نفسي ... بعد مشاحنات كثيرة إستطعت أن أحصل على ربع حق من حقوقي وهو الإنفاق .. وطبعا لم أحصل عليه بشكل كامل ولكن أحسن من لاشيء... زوجي يعطيني 100 دينار بحريني في يدي .. مع العلم أن أجار الشقة 190 غير الإلتزامات الأخرى من مأكل ومشرب وفواتير كهرباء وهاتف وقرض سيارة وبترول وغيرها الكثير .. بالنهاية لايبقى لي فلس أجمعه بالمستقبل وأعيش بعد نصف الشهر بتقشف لأستطيع إكمال الحياة ...
إستقلت من العمل بسبب بعض الظروف ... جلست 3 شهور في البيت أبحث عن عمل صرفت خلالها كل المال الذي حصلت عليه من الشركة كحقوق مقابل إستقالتي ...
الأن الحمدلله وجدت عملا وأصبح راتبي طبق الأصل كراتبه ...
أبو الشباب بدأ يلمح لي بأنه يصرف على بيت أخر و أولاد بينما أنا ليس لدي أحد غيري لأصرف عليه وراتبي كراتبه ... أي بدأ يلمح أنه سيقطع أو يقلل النفقة .. سيضحك علي بمعنى أخر ....
وبدأ هذا التلميح بأنه أخبرني بأنه يفكر بأن يسافر الى دبي في إجازة عيد العمال وسيحتاج حوالي 200 دينار لذا لن يستطيع أن يعطيني نفقتي هذا الشهر ....
طبعا كل هذا مجرد تلميحات .....

زوجي شمالي شرقي وأنتن تعرفن إسلوبه ومعاملته وأنا أحاول جهدي الأن أن أتعامل معه بإسلوبه وأفهمه لكي أحاول أن أكسبه لإني تعبت من إرتفاع ضغطي كل فترة .... وتعبت بالمطالبة بحقوقي المهدورة دون فائدة ....

سؤالي هو ضعوا أنفسكن مكاني .... لو جاء اليوم الذي قال لي فيه بصراحة أنه سيوقف النفقة كيف ستكون ردة فعلكم .... ماذا يجب أن أفعل وكيف سأتعامل معه؟؟؟ هل أتنازل عن الربع حق الزوجي الوحيد الذي أحصل عليه منه ؟؟؟
ولكن ماذا سيصبح زواجنا بهذه الحالة ؟؟؟ وهو خالي من أي مسؤلية وحقوق تجاهي ...
ساعدوني ... أرشدوني ... كيف أتصرف ؟؟؟؟؟

معلومات انهكتني الحياة
الله يعينك انا زوجي قطع المصروف عني شهور تحملة بحجة انه مايقدر بس تدرين وش سويت طلبة ربع الراتب يعني جيته مع الزمن ولا رحمته مع اني اشوف ديونه كثيرة بس لازم يحسب لي حساب والحين عند اهلي
مو عشان المصروف

معلومات بحرانية مظلومة
الله يعينك انا زوجي قطع المصروف عني شهور تحملة بحجة انه مايقدر بس تدرين وش سويت طلبة ربع الراتب يعني جيته مع الزمن ولا رحمته مع اني اشوف ديونه كثيرة بس لازم يحسب لي حساب والحين عند اهلي
مو عشان المصروف
تصدقين شكلي أنا بعد أخرتي الإنفصال بس أنا ماعندي بيت أهل أروح لهم ....
مو قادرة أتحمل كأني زوجة ببلاش ولولا إحترامي لنفسي كنت قلت كأنه يجي ينام وبس وببلاش بعد ....
ما أدري إيش أسوي صراحة .. ولا كيف أقدر أجيبه !!! يعني مو معقول برجع على نفس الحوارات يلي إنتهيت منها من زمان ....

معلومات بحرانية مظلومة
لا تتنازلي عن اي حق لك حتى الله سبحانه يحب المؤمن القوي
أسال الله ان يفرج همك وهم كل مسلم يارب
أنا أبي يكون عندي ثقة بنفسي وما أتنازل عن حقي بس هو قاعد ياخذ الموضوع وكأني أتحداه فيعاند ....
خلاص حاسة حالي فشلت ولاعارفة أكسبه .....

وجدان

معلومات وجدان
لا تتنازلين عن حقوقج ابدا سواء نفقه او مبيت او غيره
كوني حاسمه معاه بس ييبيه بأسلوب
رويه انج فوية لا تتهاونين معاه بس جوفي الطريقة المناسبة

معلومات ياورد من يشتريك
لاااااااااا اياني واياج تتنازلين عن مصروفج لو لشهر لانه بيقولج شهر وعقب الشهر بينسا ان لج مصروف اساليني انا عن تجربه صارلي نفس الموقف ومافي لليوم مصروف

معلومات الخد الوردي
من الاصل ليش قلتيله انك عندك راتب مثل راتبه خلي لك اسرار
ولو صرحلك لا توافقين تعذري باي شي انا اعطي ابوي اخوي اي شي عله ديون تصرفي
وحاولي تاخذي حقوقك كامله بتدريج وبشده لك
الله يكون في عونك ويوفقك

معلومات القمر الخجول
إذا على المصرووف كلنا في الهوا سوا
الحريم يتمتعون بمصوفهم واحنا الله لنا لا وظيفة ولاشي
وإذا صار عندك مصروف قاموا يشحتونه شحاته
خليها على الله بس

معلومات الوردة الخرساء
الله يعينج خيوووووو
بس ليش ساكته عن روحج
المرة ما تحتاج حق مصروف بس ؟؟؟
تحتاج الى باقي حقوقها
صراحة اني انقهر من هالرجال
الي يزوجون ثنتين وثلاث ومو قادرين يصرفون عليهم
او بالاحرى انه ما يعدلون

انصحج خيوو انج تطالبينه
او اشكي حالج لشيخ او لاحد يقدر يكلمه ويبين حقوقج عليه حتى بالمبيت انتي زوجته حاله من حال زوجته الاولى

عزيزة.نفس

معلومات عزيزة.نفس
أنا زوجة ثانية ... كما تعرفون ...زوجي لايعطيني أي شيء من حقوقي الزوجية.. لا إنفاق ولا مبيت ولا أي شيء أخر ...وكأن البيت فندق و ببلاش
مو قادرة أتحمل كأني زوجة ببلاش ولولا إحترامي لنفسي كنت قلت كأنه يجي ينام وبس وببلاش بعد .... ....
كيف يعني زوجة ببلاش ؟ يعني تزوجكي بدون مهر؟
وبعدين وش علاقة مشكلتكي بإنكي زوجة ثانية ؟
يعني لو كنتي زوجة وحيدة كان عادي ما ينفق عليكي ولا يبات عندكي ؟ سبحان الله
يا عزيزتي إرضي باللي يعطيكي إياه والعوض ولا القطيعة < طبعاً هاذي النصيحة خاصة للزوجات الثانيات

معلومات بحرانية مظلومة
الله يعينج خيوووووو
بس ليش ساكته عن روحج
المرة ما تحتاج حق مصروف بس ؟؟؟
تحتاج الى باقي حقوقها
صراحة اني انقهر من هالرجال
الي يزوجون ثنتين وثلاث ومو قادرين يصرفون عليهم
او بالاحرى انه ما يعدلون

انصحج خيوو انج تطالبينه
او اشكي حالج لشيخ او لاحد يقدر يكلمه ويبين حقوقج عليه حتى بالمبيت انتي زوجته حاله من حال زوجته الاولى
و الله خيو تعبت وياه ومليت من كثر ما أطالب بس مافي فايدة .... كل مرة أفتح الموضوع يقولي ها بدينا ... و الله جربت كل أنواع الطرق والكلام بس مافي فايدة .. شايف ماعندي أحد وراي وكل ماله يتمادى .... وإذا أصريت أسهل ماعنده يطنشني كم إسبوع يبي يفهمني ياترضخي للأمر الواقع يا خليكي عايشة بروحك ... وأنا أصبر فترة وأنا مقهورة وأخرتها أتنتزل وأقول ماعليه ..
ما أدري بأي إسلوب أجي له !!!! حتى إني ذكرته بالله بس بعد مافي فايدة

معلومات بحرانية مظلومة
كيف يعني زوجة ببلاش ؟ يعني تزوجكي بدون مهر؟
وبعدين وش علاقة مشكلتكي بإنكي زوجة ثانية ؟
يعني لو كنتي زوجة وحيدة كان عادي ما ينفق عليكي ولا يبات عندكي ؟ سبحان الله
يا عزيزتي إرضي باللي يعطيكي إياه والعوض ولا القطيعة < طبعاً هاذي النصيحة خاصة للزوجات الثانيات
لأ للأسف مادفعلي مهر ... كتبه بالعقد بس لما حقت الحقيقة ماسلمني شي
لو كنت زوجة وحيدة كان مجبور يبات عندي لأن هذا بيته ... وين بروح يعني مصيره يرجع ... أما أنا !!!!
وكيف تبيني أرضى إذا كان هو مايعطيني شي أصلا !!!!

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه