إستشارة سريعه و عاجله

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
709

هبت ريح

معلومات هبت ريح
إستشارة سريعه و عاجله
أريد رأيكم و نصيحتكم في هالشي : زوجي مسافر مده قصيره في دوله مجاوره (للعمل طبعا) ، المكالمات بيننا بإستمرار على مدار اليوم ، قبل قليل و بينما أنا في المكتب إتصلت و كلمته و بعدها ذهبت الى مكتب إحدى زميلاتي و تركت نقالي في مكتبي . في هذه الاثناء حاول زوجي الاتصال بي عدة مرات و أخيرا إتصل بإحدى زملائي (الذي يعرفهم) ليسأل عني و طلب منه أن يكلمني على هاتفه . صرخ علي بعصبيه : وين أنت و ليش ما تردي على التلفون . أنا و بكل برأه : أسفه حبيبي بس نسيت التلفون و أنا في مكتب زميلاتي . هو بعصبيه أكثر : التلفون لازم يكون معاك دائما . أنا و قد تنرفزت : ويش في ؟ هو : مافي شي ,, و تراخ سكر في وجهي :tears:
ما رأيكم في الموقف ؟ علما أنه يتكرر دائما ، أنا أحيانا أتصل فيه عدة مرات ولا يرد و أحيانا يكون عندي حالة طوارئ و لكنني ما أزعل دائما أقول في نفسي الغائب حجته معاه ... أما هو ياويلي إذا ما رديت من أول رنه
و اللحين أيش أسوي : أطنش ؟ أم أعتذر ؟

معلومات فراشة جريئه
حبيبتي حطي حد للموضوع وتفاهمي معه عشان ما تطول المساله وتصبح مشكله
وقولي اللي في خاطرك له واكيد بيتقبل الوضع لانه مو جديد عليه
و ما له داعي العصبيه والخوف

دفرينت

معلومات دفرينت
حبيبتي في احدى القصص اللي ذكرتها ناعمه انك ماتسكتين لو هو رفع صوته عليك عشان يفهم بس بدلللللللع وانوثه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه