إسترخي مع قصة أنثى،،، وضعي المشاكل جانبا

معلومات الدنيا صعبة
الموقع الالكتروني
7aneen.mam9.com
لاااااااااااااا تقولو انتهى بليز بليز ..
اخيتي قصة انثى مشكورة ربي يسعدك ويريح بالك يا رب..
بس تصدقي انا حامل وزوجي ما يخليني اشغل فواحات ولابخور يقول عشان الببيبي مو كويس
ممكن يجي معاه حساسية او ربو لا سمح الله ..ايش الحل؟او البديل ..!

معلومات بعثرة إحساس
تعرفين غاليتي غلوريا هذا تماما ما كنت أقوله أيام زمان:23: أيام العصبية و الصراخ و دائما كانت حججي المسؤوليات كثيرة و الوقت ما بيكفي،،، يعني كنت بخلق أعذار و تفسيرات لعصبيتي ،،، و الحمد لله ربنا ألهمني التصرف بإعتدال،،،

المطلوب منك غاليتي أن ترتبي وقتك و تضعي برنامجا لنفسك بين المسؤوليات التي تقومين بها في حياتك اليومية،،، تذكري دائما عزيزتي إذا لم تقومي بتدليل نفسك بنفسك،،، لن يفكر فيك أحد ،،،

التطبيق ليس بصعب ولكن الإرادة مهمة حتى تنعمي بالإسترخاء،،، فقط إبدئي بالتخلص من العادات السيئة كمشاهدة التلفاز و المسلسلات التركية،،، ستجدين المزيد من الوقت لمسؤولياتك،،، تخلصي من الترترة على الهاتف ،،، إجعلي المكالمات خفيفة ضريفة،،،

و الأهم أن تتذكري دائما أن جسمك يحتاج راحة ،،،، (( لنفسك عليك حق))

شكرا الك يا قصة انثى وواضح من كلامك انك انثى راقية وبتعرفي ايش بدك بالزبط ......
بس بدي أحكي بالنسبة للي عنده ادمان عالمسلسلات التركية زي حالاتي
بحضر كتير من المسلسلات التركية بس بحسها بتبسطني وبصراحة بتعلم من الممثلات بشكل عام الانوثة والرقة
وبحب احضرها عشان اللبس والمكياج والموضة ............. ايش رأيك يا قصة انثى انصحيني
!! هل بطولني اثم بس أحضرها ولو كانت نيتي اني أتعلم هاي الاشياء عشان نفسي لاني بحب الجمال بكل اشي
وعشان زوجي كمان

lamo

معلومات lamo
صراجه موضوع راقي ورايق ورائع بنفس الوقت

جاري التطبيق معلومات اول مره اسمعها

اتحفينا بالجديد يا قصة انثى

toutat

معلومات toutat
تعرفين غاليتي غلوريا هذا تماما ما كنت أقوله أيام زمان:23: أيام العصبية و الصراخ و دائما كانت حججي المسؤوليات كثيرة و الوقت ما بيكفي،،، يعني كنت بخلق أعذار و تفسيرات لعصبيتي ،،، و الحمد لله ربنا ألهمني التصرف بإعتدال،،،

المطلوب منك غاليتي أن ترتبي وقتك و تضعي برنامجا لنفسك بين المسؤوليات التي تقومين بها في حياتك اليومية،،، تذكري دائما عزيزتي إذا لم تقومي بتدليل نفسك بنفسك،،، لن يفكر فيك أحد ،،،

التطبيق ليس بصعب ولكن الإرادة مهمة حتى تنعمي بالإسترخاء،،، فقط إبدئي بالتخلص من العادات السيئة كمشاهدة التلفاز و المسلسلات التركية،،، ستجدين المزيد من الوقت لمسؤولياتك،،، تخلصي من الترترة على الهاتف ،،، إجعلي المكالمات خفيفة ضريفة،،،

و الأهم أن تتذكري دائما أن جسمك يحتاج راحة ،،،، (( لنفسك عليك حق))
عزيزتي انا لا أشوف تلفزيون ولا اتصل بالهاتف إلا نادرا واستيقض الصبح الساعة السادسة ورغم ذلك لا أجد الوقت سوى للنوم بعد ساعات متعبة لدرجة
اني أقوم بعملين او أكثر في نفس الوقت يعني مثلا اطبخ واغسل وأسكت احدى البنات
أو احضر قهوة لزوجي وأعمل بالمكتب في نفس الفترة وبعد ما ينامو البنات أسرق وقت للنوم فقط ساعة أواثنين قبل ما ابدأ مشوار التعب من ثاني وبنتي الكبرى سنة ونصف على طول خلفي في كل مكان
ادعي ربي يعيني ويكون معي

Calm girl

معلومات Calm girl
كلام جدا جميل وينفع جميع النساء السعيده والتعيشه جزاك الله خيرا على كل جهودك المبدوله لحياة زوجيه سعيدة

My Time is now

معلومات My Time is now
رووووووعة ويجب التركيز في القراءة لإظهار كل ما هو متميز غي داخلنا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه