إزالة الشعر بالليزر hair removal laser | ليزر منزلي لازالة شعر الوجه

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
2K

عاشقةة

New member
معلومات عاشقةة
إنضم
10 يوليو 2020
المشاركات
1
مستوى التفاعل
1
النقاط
1
إزالة الشعر بالليزر hair removal laser | ليزر منزلي لازالة شعر الوجه

إزالة الشعر بالليزر hair removal laser | ليزر ازالة شعر الوجه المنزلي
إزالة الشعر بالليزر



إزالة الشعر بالليزر hair removal laser
يعد شعر الرأس هو الشعر الوحيد المرغوب فيه وفيما عداه يعتبر شعراً زائداً يجب التخلص منه ،لأن وجوده يعد أمراً مزعجا ويوحي بمظهر غير لا ئق سواءَ للرجال أوللنساء، كما قد يتسبب بوجود رائحة كريهة ناتجة عن تواجده.

وبوجود التكنولوجيا الحديثة فقد ولت تلك الأيام التي كان فيها الاعتماد الاساسي بإزالة الشعر على الشمع أو الحلاقة للتخلص من هذا الشعر المزعج. فحالياً فقد انتشرت أجهزة إزالة الشعر بالليزر في جميع أنحاء العالم وألغت الاعتماد على الطرق التقليدية والبدائية في إزالة شعر الجسم.

هذا وإن زيادة الطلب والحاجة لوجود أجهزة فعالة في إزالة الشعر جعل الشركات الكبرى والعملاقة تتسارع لتأمين هذه الحاجة الملحة والمطلب للعديد من الجمهور حول العالم ، وقد كان لابتكار الليزر في السنوات الأخيرة تأثيرها المدهش على العناية بالبشرة بشكل ملحوظ. فالليزر الحديث قد يخلصك من الشعر الزائد لمدة عدة سنوات على الأقل وبسهولة بالغة وبشكل مريح وغير معقد.

من هو المرشح المثالي لإزالة الشعر بالليزر؟

ليزر ازالة شعر الوجه المنزلي
يمكن لأي شخص يريد التخلص من الشعر غير المرغوب فيه في أي مكان من الجسم أن يستفيد من إزالة الشعر بالليزر حيث يعد أصحاب البشرة الفاتحة مع الشعر الداكن هم المرشحون المثاليون لإزالة الشعر بالليزر في السعودية والخليج والعالم كافة. ومن أهم المرشحين المحتملين أيضاً::

النساء ذوات الشعر الغامق في منطقة الشارب أعلى الشفة.
بعض النساء التي تعاني من الشعر في منطقة الذقن
النساء اللواتي يرغبن في التخلص نهائياً من الشعر على اليدين والساقين
بعض الرجال الذين يرغبون في التخلص من الشعر بالصدر أو الظهر
العديد من الرجال والنساء الذين يبحثون عن حل دائم لشعر العانة
hair removal laser
What is Laser Hair Removal?
There’re no doubt, hairs make an individual attractive once you have them on scalp, eyebrows, and eyelashes. But these hairs seem bad if they grow abruptly on your body. Yes, we are talking about unwanted hair. they’re not appreciated by people and most folks want to urge obviate them. People use different methods to scale back their growth. These methods include home remedies, waxing, threading, and trimming, etc. Well, not even a sole method among these is beneficial in removing unwanted hairs permanently. Wait, you don’t got to worry! we’ve a permanent solution for you. Here, at our clinic, we are using the newest laser to supply you the advanced benefits. Laser hair removal in GCC is that the latest method that assists within the removal of unwanted hair permanently.

No doubt, traditional methods work, but they work for a brief period of your time and you’ve got to effort tons to urge some reasonable results. On the contrary, laser hair removal may be a method that gives you variety of advantages along side removing unwanted hair. As a results of this procedure, you don’t just get obviate unwanted hair but you furthermore may get glowing, clear, smooth, and rejuvenated skin. Let’s determine more spending features of this most advanced procedure within the article below!

ازالة الشعر بالليزر
قد يبدأ الشخص بالتفكير في اللّيزر عند الشّعور بعدم الرضى عن النتائج المتحصلة عن طريق الحلاقة أو نتف الشّعر أو استخدام الشّمع لإزالة الشعر غير المرغوب فيه بشكلٍ دائمٍ حيث أن الشعر بعد الحلاقة أو النتف يعود خلال فترة قصيرة ويكون حجم الشعرة أغلظ وأقوى.

لذا فإن استخدام الليزر لإزالة الشعريعد أحد الإجراءات التجميلية الشائعة، ويتم بتركيز حزم من الضوء المركّز على بصيلات الشّعر، ويتم امتصاص الضوء المركّز من قبل بصيلات الشعر والذي يؤدي بدوره إلى تدميرجذور الشعر. هذا وقد تم تطوير أجهزة الليزر المنزلية لتشمل جميع مناطق الجسم للشعر غير المرغوب به حيث أصبح استخدام أشعة الليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه من جميع مناطق الجسم مِثْل، الوجه والساقين والذراعين وتحت الإبط وغيرها من المناطق الأخرى.

فوائد إزالة الشعر بالليزر

جهاز فيليبس لوميا لازالة شعر الوجه
هناك العديد من الفوائد لإزالة الشعر باللّيزر، وتتميز هذه الطريقة على غيرها من الطرق التقليدية بعدة فوائد ، ومِن أهم هذه الفوائد:

* الكفاءة: إذ يُعد اللّيزر من أكثر طرق إزالة الشّعر كفاءةً وفعالية، حيث يدوم تأثيره على المدى الطّويل. حيث يمكنك بهذه الطريقة من إزالة الشّعر غير المرغوب فيه من مختلف مناطق الجسم.

* السرعة: يمكن إزالة الشعر باللّيزر بشكلٍ دائمٍ خلال وقتٍ قصيرٍ نسبيّاً وذلك حسب المنطقة التي تخضع لليزر. فعلى سبيل المثال منطقة الشّفة السفلية تحتاج إلى ثوانٍ معدودة من الليزر، بينما تحتاج المناطق الأكبر من الجسم مِثْل، الأرجل والظهر إلى ساعةٍ تقريباً.

* الفعالية: قد تتطلب إزالة الشعر باللّيزر العديد من الجلسات لضمان إزالة الشّعر بشكلٍ دائمٍ، ولا تتعدى بحال من الاحوال الثماني جلسات.

* الشعور البسيط بالألم: إن إزالة الشّعر باللّيزر تعد أقل ألماً بكثير من إزالته بالشّمع أو الخيط، ويمكن معالجة الجلد بقليل من الكريم المخدرٍ قبل العلاج لأنه من المحتمل أن يسبب بعض الشعور باللسع أو الوخز البسيط مع كلّ نبضة من اللّيزر.

* تنعيم البشرة: فإن إزالة الشّعر غير المرغوب فيه باللّيزر يؤدي للحصول على بشرة ملساء ويُنعم البشرة ويزيد جمالها، كما يعتبر الليزر آمناً على المناطق الحساسة كمنطقة ما حول الفم والعينين طبعاً مع الوقاية المناسبة كارتداء النظارات لحماية العينين من وهج الوميض.

* الآثار الجانبية نادرة: تعتبر الآثار الجانبية لإزالة الشعر غير المرغوب فيه باللّيزر نادرة جداً ولا تدوم طويلاً. وهذه الآثار قد تتمثل بـ: الاحمرار، أو الألم، أو التّورم، وهذه الأعراض تتلاشى بسرعةٍ.

عملية ازالة الشعر بالليزر

إنً ازالة الشعر بالليزر تتم بخطوات ثلاث، وهي:

الاستعداد لإزالة الشعر بالليزر
إن ازالة الشعر بالليزر هو إجراء طبي عملي، ولا بد قبل الخضوع له من التحقق من الأوراق الاعتماديّة للطبيب أو المختص المُنفذ للإجراءات، ومراعاة العديد من الأمور للاستعداد للقيام بهذا الإجراء، ومِنْها:

يجب وقاية المنطقة المراد علاجها من التعرض لأشعة لشمس مدة لا تقل عن 4-6 أسابيع، لأن ذلك يقد يُسبب حروق الشمس.
عدم تشقير الشعر أو النتف أو إزالته بالشمع من 4-6 أسابيع قبل العلاج.
كما يفضل تناول مضاد للفيروسات قبل العلاج وبعده في حالة الإصابة السابقة بمرض القوباء أو ما يسمى بالهربس او بالعامية تقبيلة السخونة.
كما يفضل تجنب تناول الأعشاب أو الأدوية الحساسة للضوء قبل العلاج بمدة لا تقل عن 24-48 ساعة.
يجب عدم حلاقة المنطقة التي سيتم علاجها بالليزر مدة 3-8 أيام قبل العلاج، وللحصول على نتائج أفضل ينصح بعدم الحلاقة من 7-14 يوم حتى يتمكن الطبيب من رؤية الشعر يوم العلاج بشكلٍ أفضل.
كما ينصح باستخدام واقي الشمس طوال فترة العلاج.
ما يجب توقعه أثناء ازالة الشعر بالليزر

يتم التحضير بقص الشعر من المنطقة التي ستخضع للعلاج وبمعدل عدة مليمترات فوق سطح الجلد. ويتم تعديل معدات اللّيزر وفقاً للون وكثافة وموقع الشّعر، وكذلك وفقاً للون البشرة، كما يجب ارتداء نظارات مخصصة لحماية عيني الطبيب وأي شخص معرض لليزر، ثم يتم وضع هلامٍ بارد أو جهاز تبريد مخصص على الجلد لحماية طبقة البشرة الخارجية، وبنفس الوقت السماح لضوء الليزر باختراق طبقات الجلد.

حيث سيسلط الطبيب المعالج نبضات من ضوء الليزر على الجلد، ويراقب المنطقة التي تعرضت للنبضات لعدّة دقائق للتأكد من صحة الإعدادات للجهاز، وبالتالي عدم حدوث أي آثار سلبية.

ماهي إجراءات ما بعد ليزر إزالة الشعر
يفضل بعد الانتهاء من جلسات ليزر إزالة الشعر أن توضع كمادات من الثلج أو الماء البارد أو الكريمات المضادةٌ للالتهاب على المنطقة المعالجة وذلك لتقليل الشعور غير المريح.كما يتم تحديد موعد الجلسة المُقبلة ، وغالباً ما يكون 4-6 أسابيع، حيث تكرّر هذه الجلسات حتى يزول الشعر بشكلٍ كلي ودائمٍ.



ازالة شعر الوجه بالليزر

تجارب ازالة شعر الوجه بالليزر?‍♀ اليوم ساوضح لكم تجارب ازالة شعر الوجه بالليزر و كيف يمكنك التخلص من شعر الوجه بأسرع الطرق و أفضلها .

لكن يجب معرفة أن ازالة شعر الوجه بالليزر تتطلب بعض التعليمات و الشروط حتى تحصلي على نتائج سريعة ?



أنواع اجهزة الليزر المنزلي لازالة شعر الوجه:
هناك العديد من الشركات المصنعة لاجهزة الليزر المنزلي ونذكر منها على سبيل الذكر لا الحصر:

جهاز فيليبس لوميا Philips Lumea:

جهاز فيليبس لوميا Philips Lumea: لازالة الشعر
يتعتبر هذا الجهاز من الاجهزة المشهورة جداً ويأتي بعدة إصدارات ومقاسات ، ولكن ما يميزه هو فقط أن اسم الشركة مشهور ويعتبر براند عالمي ، أما فيما يخص الفعالية فهو كغيره من الاجهزة الاخرى يؤدي الغرض منه بفعالية وسلاسة.

جهاز إزالة الشعر 1300000 نبضة:
يتميز هذا الجهاز باستخدام لا محدود حيث يصل عدد النبضات إلى 1300.000 نبضة ويتفوق بذلك كثيراً على نظيره فيليبس لوميا والذي فقط ينتج 300.000 نبضة ، كما يمكن زيادة عدد النبضات بشراء عدسات أخرى وكل عدسة تضيف ما يعادل قوة جهاز فيليبس كاملاً وهي 300.000 نبضة.


الفرق بين فيليبس لوميا وجهاز ليزر ازالة الشعر 1300.000

الفرق بين أجهزة الليزر المنزلي
لطلب منتج ليزر ازالة الشعر واتس اب : –
متجر :
سعر المنتج 900 ريال شامل التوصيل
متجر ليدي ستايل
لطلب جهاز ازالة الشعر بالليزر من متجر ليدي ستايل واتس اب:


يمنع وضع روابط و ارقام على العام
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه