أهل غزة مساكين؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
239

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,546
مستوى التفاعل
9,644
النقاط
113
أهل غزة مساكين؟؟؟؟
"أهل غزة يخسرون، انظروا للأرقام وللصور! مساكين!"

هل قرأت سورة البروج من قبل؟
ألم تقرأ قوله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْكَبِيرُ}؟ المؤمنون هناك احترقوا وتألموا وماتوا، لكنهم ماتوا ثابتين صامدين بكل قوة على دينهم لا يبالون بمن خذلهم أو ظلمهم، وبدلك فازوا الفوز الكبير! الكبير الحقيقي فعلاً!

طبعاً لا شك أننا لا نرضى الخذلان لأهلنا في غزة ولا نرضى الظلم الواقع عليهم، ونرفع صوتنا رفضاً له ولخذلان من خذلهم ونعمل بكل ما نستطيعه على نصرتهم أينما كنا.. لكن يجب أن نعلم ونتذكر أن من مات شهيداً هو الفائز، من صمد في سبيل الله هو الفائز، من صبر وثبت أمام الظالم الذي يريد سرقة بيته وتهجيره وأهله هو الفائز!
من قاتل حتى قتل، من رفع صوته لرفض الظلم ومن ثبت على دينه وفي سبيل الله هو الفائز فعلاً!
ما ضر أهلنا في غزة من خذلهم وما صاروا مساكين ولا يحتاجون شفقتنا أبداً!
لكن فكر في حالنا نحن! نحن الذين يتساقط كثيرون منا جبناً وشكاً وتذبذباً ونحن هنا في بيوتنا التي تضيئها الكهرباء وتدفئها أو تبردها، ونحن نشرب الماء البارد ونشبع ونتدفأ نشكك بنصر الله ونقصر بعون إخواننا ولو بأبسط ما يمكن! ، أكبر مخاوفنا أن يقال إرهابيون! أن ننكد على من حولنا، أن يصبنا تهديد مهني أو نظرة دونية أو نقص متابعين إن حكينا القصة الحقيقية! فنتأخر ونقصر، نبخل على نفوسنا بنصرة قطعٍ من جسدنا، نبخل على نفوسنا بتربية أبنائنا على انتمائهم لهذه الأمة، نخدر عقولنا بالغفلة والتسلية والطعام والشراب ولا نحن نتوب ولا نتعظ ولا حتى نغرف من معاني الإيمان والصبر والقوة التي نرى أمامنا شيئاً!

اقلق علينا نحن لا عليهم! فكر كيف لا نكون نحن المساكين! فهم منتصرون فائزون بالمعيار الحقيقي مهما بدا لك ومهما قيل!


تسنيم راجح
 
اسم الموضوع : أهل غزة مساكين؟؟؟؟ | المصدر : ملاذ الأرواح

رهف 88

Well-known member
معلومات رهف 88
إنضم
15 يناير 2017
المشاركات
2,650
مستوى التفاعل
1,703
النقاط
113
الله ينصرهم نصر عزيز مقتدر
الله يكون معهم ويرزقهم الثبات والسكينة
قلوبنا تتقطع عليهم
ان شاء الله العروس الصغيرة تظهر وتطمئننا عليها وعلى اهلها
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه