أنقذووووني أنا منهارة جدااااااااا

احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
2K
معلومات الياقوتة السمرا
أنقذووووني أنا منهارة جدااااااااا
أريد أن أحكي لكم قصتي وأرجو إفادتي بحل ولو بسيط فمن لديها نصيحة أرجو أن لا تبخل علي وإليكم القصة بالتفصيل:
تزوجت منذ 9 سنوات من رجل خلوق وطيب وتتمناه أي فتاة وفرحت به كثيرا فهو يدلعني ويسفرني ويسمعني كلام حلو كثير وأحس انه يحبني بجد فوثقت فيه لدرجة لا يتخيلها أحد، ولكن لديه مشكلتين الأولى الصلاة والأخرى السفر فهو مهمل في صلاته وبعض الفروض لا يصليها وحاولت معه وقد تحسن قليلا أما الثانية وهي السفر فهو يسافر سنويا إلى منطقة واحدة وقد سافرت معه أربع مرات وأربع سافرها مع أصحابه وبصراحة أنا شاكة فيه ففي المرة الأخيرة وهي السنة الماضية رأيت له صور مع بنات وحدة تبوسه في فمه والثانية جالسة في حجرة ومرة حاضنته ومرة ماسك نهودها والله أعلم هل هي وحدة أو مجموعة وأصحابه على نفس الحالة وكلهم في مكان واحد، واكتشفت أنه يكلم بنات من نفس البلداللي سافر لها المهم اني واجهته وقال إنه أول مرة يسوي كذا والشيطان أغواه واعترف وطلب مني إني أسامحه وانه سوف لن يسافر وحيدا وانا فارقته اسبوع وبعدين رجعت عشان أولادي ووقتها كنت حامل فارجوا مساعدتي لاني خايفة يسافر ثاني وأنا في حالة ما يعلم بها إلا الله وكل يوم دمعتي على خدي وعلى فكرة ترى محد يدري عن الموضوع غيري أنا وأمه فأرشدووني سريعا لأن الإجازة قربت

معلومات دلوعة عبدالرحمن
قبل لا يطري سالفت السفر انت اسبقيه وقولي له مشتاقه اسافر معاك ..والح عليه شوي مو تزودينها ..
بس علشان يضرب حساب انك راح تسافرين معاه لو فكر يسافر..

معلومات ام علي الزين
يااختي سبحان الله هالرجال الواحد يحب يفضح عمره .. يعني ماادري يسوون المعصيه ويصرون انهم يجاهرون فيها ... يتصورون ويسجلون فيديو .. عشان ربي يفضحهم سبحان الله ولا يتوبون فوق هذا كله .... الله يسخره لك زوجك يارب ويبعد عنه بنات الحرام ...آمين

غربة

معلومات غربة
الله ايعينك على ما بلاك

هذي ابتلاء من الله الرجال زين وخلوق سبحان الله

اصدقاء السوء الله لا يربحهم

المهم انتي الحين حسسيه بثقتك

لكن السفر لا

ممكن تقترحين سفرة لكم

مع بعض

لكن لحاله لا ذكرية باللي صار وان الشيطان ما مات

حسبي الله ونعم الوكيل

معلومات احبه موووووت
لا تخلينه يسافر بروحه وخيريه قولي له اذا مره قالج بسافر بروحي قولي له يا انا يا السفر لازم تاخذني معاك وانتي راقبيه وابعديه عن اصدقاء السوء الي اهم يخربون البيوت حتي لو واحد زين يخربونه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم .

فنووون

معلومات فنووون
حبيبتي لاتسمحين للشك يدخل فقلبج وحاولي تنسين الي فات...ولوانه صعب حيل .لكن حاولي والله المستعان..ومثل ماقالوا الاميرات اطلبي انج تسافرين معاه..والمكان الي انتي تحددينه مش البلاد الي كان يروح لها واخذيه باللين والطيب والكلام الحلو وحسسيه انج واثقة فيه..ولو ان الموضوع بياخذ منج وقت طويل...واله يسعدج ويهنيج.ويهدي زوجك.ويبعده عن الحرام...

معلومات في ربى الدوحة
أول شي .. أعرفي أن الشيطان لعب على زوجك ولقاه فريسة سهلة وأول المعاصي تركة للصلاة ومن يترك الصلاة توقعي منه أي شي !! .. " ولا تتبعوا خطوات الشيطان " فالشيطان يستدرجة بخطوات .. ترك الصلاة ثم السفر للـ ..... وغيرها والله أعلم ..

عليك أنت عزيزتي بنصحة داااااااااااااااااااااااااااايم فواضح انه يسمع كلامك .. وحاولي تخلينه ما يترك أي فريضة
وحاولي ما تخلينة يسافر .. ولا تخلينة يسافر بروحه أبداااااااااااااااااااا ..

أدعي له داااااااااااايم فالدعاء سلاح المؤمن يا عزيزتي والله كريم راح يستجيب لدعائك إن شاء الله ..

فرج الله همك وردة لك رداً جميلا ً ..

ام المزون

معلومات ام المزون
اللة يهدي زوجك لك
وحاولي انك تغرينة بالكلام الحـــــــــــــــلوا و تحسسينة انك
ما تكدرين ان تستغني عنة ولوا للحظة
واللة المستعان

عين القمر

معلومات عين القمر
حبيبتي قلبي معج
الله يعينج وصبرج ويهدي ريلج إنشالله
وعطيه فرصه ثانيه زي ماقلتي علشان الأولاد
الله يهدي سرك إنشالله

أأأأه تعبنا منهم هالريايل متى يتعدلووووووون متى :sadwalk:

طموح

معلومات طموح
الله يعينك على بلواك الخيانه مرض مستشفي وهذا الخلل فيه هو وليس تقصيرا منك ما بيدك الا النصيحه والسفر معاه والدعاء له والله الدعاء عجيب مفعوله

طموح

معلومات طموح
الله يعينك على بلواك الخيانه مرض مستشفي وهذا الخلل فيه هو وليس تقصيرا منك ما بيدك الا النصيحه والسفر معاه والدعاء له والله الدعاء عجيب مفعوله الله يهديه واحرصي على الصلاة وادعي له بالسر ولا تكثري الحنه فربما تسبب مشاكل
انسي موضوع الخيانه و لاتجيبين طاري لانه سوف تصبح هناك مشاكل واذا تكرر كلامج عن الخيانه بيقولج بالحرف الواحد انا محد يمنعني اذا بغيت ويقول كلام انتي في غنى عنه اذن لاتجيبين طاريانسي او حاولي النسيان

معلومات قطريه حساسه
لمتى الزوج يخون الزوجه ارجو من الدكتوره بالتكرم ان تحل هاي المشكله لان وايد بنات مب عارفين اشلون يخلون الزوج يترك كل شي حاولو المستحيل والمشكله كل وحده لها اقتراح

معلومات شاهي العصرية
ا

لله يعينيك اختي الكريمة واسال الله ا ن يهدي لك زوجك ويجعل بينه وبين المعاصي سدا منيعا
اسال الله لناولك صلاح النيه والذرية

وردة عشق

معلومات وردة عشق
الاخوات ماقصروا ..........الله يهديه لنفسه ولك..........عليك اختي بالدعاء له بالهداية وخصوصا في صلاو الليل......

سماصافى

معلومات سماصافى
:icon26: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......:icon26:
.قراءت قصتك وتأثرت لحال الرجال هداهم الله وهداء زوجك لك إن شاء الله .........:exclamationpoint:
عزيزتى اولا عليك بالدعاء لك وله ولاتنسينى من الدعاء .........
ثانيا كلميه بلطف وانك بحاجه له وان يكون بجانبك مادمتى حامل والله يعطيك ساعه مباركه يااااارب ........
وحاولى تلبى احتياجاته حتى وان كنتى متعبه حتى لا يفقد شىء ويسافر يبحث عنه
لا اتهمك بالتقصير حاشا لله ان تكونى كذلك
ولكن فترة الحمل والولاده المراءه لا تلتفت للرجل فيبداء بالبحث عن تفريغ طاقته باى شكل فانتى اعطيه ما يريد وأنتى افهم منى ومستوعبه ايش اقصد .......
نقطه اخرى حاولى تغيرى البلد اللى تروحولها كل مره
كان تذهبى لبلد كله طبيعه ونادرا ما يجد فيه بنات الهواء مثل مثل مثل
على سبيل المثال ماليزيا
اواختار انت اى بلد لا يحضرنى اسماء بلدان الان
بس خليك معاه واشترى وفرفشى واسهرى معاه وادخلى فى كل مكان يروحه ولا تكتمين عليه وهذا حلال وهذا حرام عشان ما يطفش:bigsmile:
خليه على هواء نفسه يعنى يطالع يمزح قدامك تغاضى بعض الشىء عنه .......:tears:
وحاولى تخوفيه من البلد اللى كل مره يروحلها
زى انك تقولى سمعت انه فيها المرض الفلانى
او بيصير فيها كذا وكذاوخلاص مانبغى نروح لها
ويعنى من ها الكلام يعنى تكرهيه فى البلد بطريقه او باخرى ......
.والله يوفق بيناتكم ومايشوف غيرك اللهم امين

معلومات مجنونه السمسم
اختي العزيزه
لا تفكرين وايد بالي صار وخلج قويه لان كثره الثفكير راح يجننج والصراحه هالقصه مرت عليي بوحده قريبه لي وعزيزه ولكنها لم تخبر احد وظلت تفكر وايد وحبست نفسها في البيت وكل تفكيرها ليش سوا كذا زوجها وليش حاط الصور في كبتهم فهذي الامراه اصبحت بمرض نفسي ولدرجه اصيبت بالصرع لانها ضعفت فلا تنسي ان الله غفور رحيم فلازم تسامحيه على غلطته ولا تفتحين ليه هالموضوع حتى تكسبينه ولا يصير بينكنم مشاكل لان راح يضيع من يديكي اكثر لما تتهاوشين معه فكوني صبوره وكوني كل شي بحياته
انتي المعلمه والام واعتبريه طفلا واكثري من الدعاء ولا تظلي بالبيت كثيرا فاطلعي من اخواتك مع اهلك بالاخص واني بهالوضع وافتحي قلبكي لمن تثقي به حتى تحسي بان احد جنبكي ولا تنسين ان الانسان معرض للخطا وان شاء الله يبعد عن رفاق السؤء وتذكري ان كل انسان يخطأ لازم يتندم على خطيئته
فكري باولادك ومستقبلهم والله يخليهم يتربون بعزكم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه