أنتظر باب الفرج

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
2K

جروح الزمن

معلومات جروح الزمن
أنتظر باب الفرج
انتظروني وصدقوني سوف تتعجبون لقصتي وتبكون ايضا

جروح الزمن

معلومات جروح الزمن
كنت بنت مثل اي بنت اعيش جنب امي وابوي لاكن لاكني اعيش جنب اغراب شفتو القيط يمكن يعيش احسن مني...
يمكن يحس انه الناس تحن عليه والي يربونه مهتمين فيه ..
ابوي يكره العمل وكل حياته حريم يخاويهم ومنهم يتزوجهم واللي يخدعهم لكن بتسالوني كيف يصرف علينا وعليهم واحنا فقارة حيل كان يبيع عرضه زوجته ام عياله على الغريب عشان يعطيه فلوس وهو جالس يتفرج واناأكبر خواتي البنات مع أخوي اللي أكبر من بسنتين واخواني الأولد الثلاثه وبنتين يحبسنه في غرفه ويقفل علينا عشان مانشوفه وهو يضرب أمي عشان توافق على شخص يجامعها بلحرام عشان فلوس يلعن لفلوس وهو جالس يتفرج امي ماعندها احد تشتكي له واذا خرج من البيت يقفل الباب علينا ولا فيه تلفون ولاشي لما جمع فلوس الحرام وتعرف على وحده عميه بس تشوف اشوي يعني نظرها ضعيف حرق قلب امي الي ليل ونهار شاغله نفسها فيه وهاملتنا محد يذاكرلنا ولا احد يسألنا وش كلتو وش شربتو ولكل يتشمت فينا ويسمونا اعيال.......
مرت الأيام ولحظه طبعا بتسألوني ليش خذ وحده عمياء لأنها كانت جامعية وتستلم كل شهر راتب للمعوقين يعني خذها عشان فلوسها لأن كان شكلها يفشل .....
وكانت قاسيه جداا ودائما تعمل المكائد والخطط حتى يقوم ابي بظربنا وكان بيتنا مثل بيت الوحوش دائما صراخ ومشاكل بين امي وابي وزوجته حتى انني افرح اذا جاء وقت المدرسه حتى اخرج من هذا النزل الذي كله الم وحزن وأكتئاب وغدر وخيانه وكل شيء تتوقعونه....
مرت الأيام وسقطت زوجت ابي في الجامعه وطردوها وتوقف الراتب الشهري للجامعه واحتاج ابي وبعدها وبدء يبيع في نسائه على الأغراب حتى يحصل على المال كنت حزينه جدا لأني وحدي الكبيره والتي افهم وتمنيت اني صغيره لا أفهم شي كان عمري في ذلك اليوم 11سنة وكان ابي قاسي جدا ودائما يضربني ويضرب اخوتي وكأننا أعداءه كنت دائما لوحدي ودمعتي لاتفارق خدي والشجار دائم بين امي وزجت ابي كنت ارى ابي يضرب امي بلعقال واحينا بلنعال ودائما يسبها اذا لم ترضى بما يريد هي والأخرى....
مرت الأيام وكان عمري في ذلك الوقت13سنه وجائه رجل عجوز عمره خمسين سنه وكان ثرين جدا وطلب من ابي ان يبحث له عن عروس في ذلك الوقت ابي فكر في المال ولم يفكر بي وقال لأمي لاكن امي رفضت وقام بضربها وجائني وقال لي وعندما رايت الرجل العجوز خفت وهربت من المنزل وذهبت الى بيت عمي واخبرته وذهب الى والدي وتفاهم معه حتى غير رأيه......مرت الأيام وكان عمري14سنة
مرابي بقصه جعلت امي تستقل الفرصه
ابي يحب البنات ولاكن طاح حظه مع وحده لعابه تتمنى احد يتزوجها وحملت نفسها منه غصب وقالت له انها حامل عشان يتزوجها لاكنه رفض وقالها شلي يضمن لي انه مش من غيري وهددته وراحت علت اهلها طبعن اهلها متعودين على صياعتها لاكن هالمره غير حــــــــامل وجابو ابوي وهددوه انه يتزوجها ولا يشتكون عليه طبعن قرر ولازم يقرر ان يتزوجها وألا أحسابه عسير وكان ماعنه فلوس وفي هذي الفتره امي تعرفت على واحد من اللي يجيبهم لها ابوي عشان يعطونه فلوس وتخيلو اللي تعرفت عليه كان يشتغل في المباحث يعني حاميها حراميها مثل مايقولون راحت امي بيت اختها المطلقه وطلبت الطلاق عشان اللي يشتغل في المباحث واعدها انه يتزوجها ابوي مايبي يطلقها بس في نفس الوقت يبي فلوس عشان ينغذ نفسه من هالورطه أللي اهوا فيها وطلب من امي 5000ريال حتى يطلقها واعطته وطلقها وتزوج بلفتاه الحامل من غيره وتركها حتى ولدت ورمى الطفل عند الملاجئ ولم تقل هي لا بدئت الدنيا تظيعني لم أرى اب شريف ولاأم لااب يريدنا ولاأم تركونا في بيت جدي وذهب كل واحد يبحث عن راحة في الدني بغيت وحيد الكل يشمت بي والبعض يحن علي كنت لاأعرف البسمه كثر ماأعرف الوحده واحزن كنت أحتاج لأمي لكن ابي منعني من الذهاب اليها وكانت كل اسبوع تكلمني وهي مشغوله في الحب مع راعي المباحث الذي لم يفكر فيها كزوجه وانما عشيقه يفرغ فيهاشهواته جء يوم وتصلت بي امي وقالت لي هي اخرج اذا تريدين الذهاب معي الى بيت خالتك فذهبت معها والفرح والخوف في قلبي مجتمعا وعندما علما ابي بأني ذهبت معها جاء الى بيت خالتي وطلب مني الخروج فورا ولاكن امي رفضت وبدؤ يتساببون في الشارع عند باب خالت والناس تتجمع وتسم وكل واحد منهم يسب الثاني ويقول عيوبه امام الناس حتى طلبت امي الشرطة وجائت الشرطة وخيرني الشرطي بين البقاء او الذهاب لماذا خيرني لأنه أعجب بأمي لهذا توسط لها حتى يتمكن من جسدها وذهب ابي وهو يسب فيني ويتوعد بكيت طويلن امي كانت جميلة وصوتها عذب

أم فهودي

معلومات أم فهودي
الله المستعان اللهم ياهادي الضال يارب يهديهم ويصلحهم ويغنيهم بحلاله عن حرامه الله أكبر ويش في الناس ياألله شيء يحرق القلب ليش كذا حرام عليهم والله ياناس مايصير ليش مافي قلوب الناس رحمه ولا خوف من الله
الله يعوض عليك يارب ويفرجها عليك من حيث لا تحتسبين يارب

فدى حمودي

معلومات فدى حمودي
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظييييييييييييييم

مالكم غيير رب العالميييييييييييين

معلومات @الكتووووومة@
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم يسر امرك وفرج كربك وافتح لك أبواب الرزق والصلاح والهداية والستر
كان الله في عونك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه