أنا وقلبي من المنتصر ؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
663

عزف الخريف

معلومات عزف الخريف
أنا وقلبي من المنتصر ؟؟؟
أنا وقلبي من المنتصر ؟؟!!
أنا وقلبي في صراع مستمر وحرب ضروس ..
وفي النهايه من ينتصر؟؟؟
تارة أنا وتاة هو وحين تكون الحرب سجال وقوانا تنهد واسلحتنا تنفذ وتعقد المؤتمرات وترسل الوفود وتعلن الهدنه وترفع الراية البيضاء ويحل السلام..
يوم..
يومان..
اسبوع..
اسبوعان ..
وترفع السيوف من جديد .. وتساق الخيول فريقان،فريق يقوده عقل .. وأخر قلب ..
تنحر الأفكار..وتشجب المشاعر ..رصاصة نحو مبدء ..وسهم يسل دم معتقد ..ورمح يجرح إحساس ..
ودوماً أنا وقلبي في صراع وفي النهاية من ينتصر.!!؟

حتماً أنا من سينتصر ..عقلي الرابح في هذه المعركه ..لن أسمح لقلبي أن يجر أذيال الهزيمه لعقلي ..أنا وعقلي سنقود العاطفه لن أستسلم لها وسأخرجك من أرضي ووطني وقلبي يامن استعمرته واستوليت عليه وتركته ورحلت.. وضل قلبي تحت إمرتك يتحرك بتحركك وكل ضخت دم تصل إليه مطبوعة بإسمك ..لم ارآك منذ مدة لكن قلبي طبع صورتك وخيالك ..فقط أغمض عيناي أجد بسمتك الممتميزه ..أرفع كأس الماء لفمي أجد خيالك تشكل على سطحه..أنصت لأذناي اسمع همستك ونغمة صوتك الشدي ..أنام أجدك في حلمي آه آه آه آه آه إلى متى هذا الأستعمار إلى متى ؟؟؟
أريد أخراجك وبقوه من قلبي ..قواي انهارت ..وتفكيري أنشل..
أريد أن أعيش ..أنت لا تستحقني أنا أنثى لست كأي أنثى ..أنثى رائعه.. رقيقة القلب جميلة المشاعر ..
أعطيتني الأماني والأمنيات.. القمر بيميني والشمس على يساري..وبعدها تخليت عني دون سابق إنذار ..جرحتني ..جفيتني قسوة علي بشده ..ضننت علي بإبتسامه رقيقه وكلمه حانيه ..اسرتني رغم اسلوبك البشع ..
مسكينة أنا أصبر نفسي واتجرع كأس المرار ة والذل ..وأهدئ نفسي بأن ضغوط الحياة ازعجتك واتعبتك ..
ولكن ماذا وجدت ؟؟
رسالة منك إلي أدمت قلبي ببساطه ترسلها عبر جوالي
:no:(أنتي طالق ):no:
آآآه آآآه ما أقساك ما أقساك
رباه رحماك فأنا أنثى ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه