أنا وزوجي ..!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
3K

عشق ليلي

معلومات عشق ليلي
أنا وزوجي ..!
السلام عليكم ...
مشكلتي مع زوجي من بداية الزواج التناقض بين الشخصيات نحن نقيضين صعب جدا اتفاقنا مع بعض ..
هو انسان اجتماعي بطغيان وأنا هادئة ولست انطوائية لكن لا أصل الى درجة اجتماعيته هو هزلي يأخذ المواضيع باستهزاء وأناني جدا يحب نفسه ومصلحته فوق كل شئ انسان مراوغ يلجأ للكذب علي أحيانا لتلبية مصالحه اعتمادي جدا على أهله عمره 28 سنه وكأنه 12 سنه كل صغيرة وكبيرة يستشير أهله فيها وينفذ كلامهم فيها بالرغم من أنها أشياء خاصة بيننا ولا يحق له أخذ رأيهم فيها ..
تخيلو حتى بداية زواجنا رحنا نشتري أغراض للبيت وأنا معاه أعرف الأغراض رفض رأيي واتصل بأمه يسألها عن نوعية الدجاج اللي بيشترية ياناس فيه أشياء بديهية ما يحتاج يسأل عنها ..
أثاث البيت كله كان بذوقهم حتى الكاسة ما أخترتها أنا لبيتي ما في أي مشكله تصير بينا الا يقول لهم وبعدين يجون أمه وأخواته يلمحون لي فيها أنهم عارفين نبهته كذا مرة لكن ما في أمل يحب كثر السوالف والحش في الناس مثل طريقة أهله وأنا لأني غيرهم ما يرتاح معي يتركني يطلع برا يدق عليهم ويسولفون واذا كان قدامي يستخدم الرموز أنا الحين في مدينة أكمل دراستي وعن قريب رح أسافر للمدينة اللي نقل لها عشان يكون قريب من أهله أنا طفشت أحس ماني متزوجة الحين عندي بنت توقعت انها رح تشغله شوي ما في فايدة والمصيبة انه الحين يقدم نقل على المدينة اللي ساكنين فيها أهله ويقول نسكن في الملحق حقهم وهو يعرفني من أول اني ما أحب هذا المكان مو عشان أهله لأن هذي المدينة ما ارتاح فيها ولاأن هالمدينة قروية صعب العيشة فيها وهو مو راضي يغير رأية ويقول مصير كل واحد يرجع لأهله قلت له ياابن الناس انت صار لك حياة مستقلة مو لازم تكون ورى أهلك وين ما كانو تروح يكفي انك جنبهم تخيلو المدينة اللي ساكن فيها الحين تبعد بس ساعة عن أهلة مو بعيييد أحس مقدر اكمل حياتي معاه اذا نقل وهو لأني مو معاه هالفترة أحسة مكتفي بأهله وأنا مهمشني ما يحب يسولف معي وان تكلم فقع قلبي بأشياء تمنيته ما تكلم يبغاني نسخة منه ومن أهله مر على زواجنا سنة ونص وللحين ما تأقلمنا على بعض أحتاج منه العاطفة الكلمة الطيبة أموووت وما ألقاها سنة ونص ولا سمعت كلمة حبيبي ولا حياتي حتى بشهر العسل أنا أبقا بشر أحتاج ماني مقصرة علية بشئ أشبعة من كل النواحي لكن يصيبني احباط ما القا اي شئ يجذبه لي حتى الامور الخاصة بينا بااااارد معي فيها ولا يهتم نبعد عن بعض الى3 اشهر بالرغم من زياراته لي عند اهلي لكن احسه شايل هالمواضيع من راسه أنا اثق بأنه مله علاقات تصل الى أقصى الامور أما دردشة ومسن فأعلم انه يقضي وقت عليها
جاني احباط اتعلم كل جديد .. كل مثير .. أهتم بنفسي من كل النواحي وفيه .. لكن أحس امهمشني ولا كأني مسوية شئ ..
تعبت والله معاه حتى لو قلت اتحمل اذا نقل للمدينة اللي ما ابغاها عند أهلة أنا وش يصبرني فيها وهو عايش حياته لوحده مايستشيرني حتى في ابسط الاشياء وما يستمتع بالطلعة معااي ولا بالسفر ولا سفرة رحنا لوحدنا حتى بشهر العسل عشان هو يفلها مع الرجال ويتركني أنا مع الحريم حتى لو ما ارتحت معاهم
كيف اتعامل معاه تعببببت ؟

معلومات اللمسة السحريةD
السلام عليكم أختي

انا متأكدة بنسبة 95% أن زوجك جنوبي النمط ...و على ما أظن شرقي

حبيبتي أقدر أقعد من الأاااان للسنة الجديدة أواسي فيكي و أكتبلك حكم و أقولك زوجك مهمل مشاعرك ...الخ
لكن مع الجنوبي عاشق التقليد ما ينفع إلا أن تكوني أنت ما يريد و يحتاج هو فيصبح ما تريدين و تحتاجين ....

أختي الرجل الجنوبي يعشق عائلته و أصدقائه و أمه عنده ملكة متوجة .... فلذلك لن يتقبلك و يعتبرك جزء منه و من قرارته إن كنت لا تحبين أو تنتقدين أغلى الناس عليه
و هذه النقطة يجب أن تركزي عليها جيدا.... مهما غلطوا ما تضعيه في موقف أن يختار

وبناء على هذه الملاحظة انا برأي -بعد الأستخارة- أنكي خلاص تمتنعين عن معارضته بخصوص السكنة و خلاص تقوليله فعلا الواحد ماله غير أهله... وافقي على الأنتقال دون أن تجعليه موضوع حتمي مغلق أي أن أتركي باب مفتوح للأنتقال بعدين
...ما تطالعين فيا شذي ....:35:

زوجك الأن في موقف دفاعي إتجاهك .... يعاندك في الفعل و ما يثق فيك و في رأيك عكس أمه إلي طبعا كسبت ثقته من زمان ..... قبل ما تشرطي عليه مكان السكن أو ما شابه عليكي أن تكسبي وده ....انت الأن زوجته لكن مع الجنوبي ما ينفع تكوني زوجته بس .. يجب أن تكوني صديقته هذا الصفة أهم

لذلك أنصحك حبيبتي بأن تقبلي بما أختاره الله لك و تنتقلي الى القرية ( ممكن بدل الملحق تقوليله يأجر بيت قريب من أهله )

الأن وبعدما أنتقلنا الى القرية يبدأ العمل الجد !

غاليتي زوجك إنتي أحس أنك تعرفيه صح بس مو فاهماه ...لذلك كرّسي وقتك في كسب زوجك.... أريدك أن تتوجهي الى ركن الزوج و الزواج و تتأكدي أنه فعلا شخصيته جنوبية كما قلت و تتعرفي على نمطك أيضا ....ثم تلتهمي كل المواضيع عن شخصيته ....فتبدأين بفهم لما هو يتصرف بتلك الطريقة و إن شاء تصيرين تعرفين له أكثر من عائلته

و ههي بعض الإقتراحات التي ممكن تطبقيها

أولا كسب ود أمه دون كسرحواجز الرسمية بينكم و تذكٌرها ذائما في الهدايا و تخصيص يوم واحد يجب أن تزوريها معه حتى إن كان يزورها لوحده أكثر مع الوقت يتعود على النظام (كما قلت الجنوبي يعشق تقليد ما يهضمه من غيره )

الجنوبي يحب المرأة الواثقة الأميرة التي تكون رغم تاجها الماسي تحتاجه و تحتاج حنانه و عشرته بل في الخفاء هي أضعف الناس لذلك بما أنكي عن قريب ستنتقلين الى مدينة جديدة و تعيشين وسط أناس لا تعرفينهم ...إلعبي على هذه النقطة .... أي أن تتظاهري بالأستوحاش -زي ما بنقول في العامي-و نار الغربة تولع فيكي ... و لذلك تحتاجينه و مساندته تحسين ما حد يعرفك إلا هو فالحمد لله هو معك
فاهمة علي ؟
حبيبتي نصيحة ...إكسبي زوجك و أعرفيله صح اولا ... فتهون عليكي كل المشاكل و إن شاء الله يصبح ما يرفض لك طلب

إن شاء الله يوفقك لكل خير و يسخر لك زوجك و يكتبك من عباده المرضي عنهم المهديّن
اميييييين

صوت المطر1

معلومات صوت المطر1
االله يعينك ويصبرك ... انا انصحك حاولي تكسبيه خليك واثقه من نفسك ... اذا حش في احد قولي ترضى احد يهرج عليك ... مايستاهل حسناتك ... ومن ذا الكلام ...الين يكرهه ..

شوفي المواضيع اللي يحبها ركزي عليها ودايم نقاشيه فيها ... لا تبين له انك متضايقه من التصاقه باأهله ... لاااا خليك عادي ...وانتي خلي لك راي ...الله يصلح امورك ويسخره لك ...

Tooma

معلومات Tooma
طيب ما فكرتي أنك تصادقي هله ؟؟

معلومات وجه الخير 2010
تري سنة ونص فترة جدا قليييييييلة للتاقلم
زوجي كان كذا واكثر من كذا
وسكنا معهم بنفس العمااارة
ومع الوقت بدأ يفهم ويشوووفهم على حقيقتهم
وعرف انه بالاخييير ماله غير
بيته وحرمته وعيااااله
اول والله لو شي بسييييط
على طول يروح يعلم اهله
الحييين لو يصير ايش ما يصير
مايتكلم
ولا يعلم ولدي الكبييير عمرة 5ونص
اذا احد سالك بابا خاصم ماما قول
لا بابا يحب ماما
وربي هو يعلمهم وانا كني مو منتبهه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه