أنا ودي أنظم للجماعة في تغير النظام الغذائي.. ولكن هنالك خلل

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
773
معلومات بنت البحرين
أنا ودي أنظم للجماعة في تغير النظام الغذائي.. ولكن هنالك خلل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا ودي أنظم إلى المجموعة.. بس حاولت أشارك ماقدرت ..

أنا عمري 27 سنه .. متزوجة .. بدون أولاد .. بدأت زيادة الوزن عندي من 3 سنوات... بمقدار زيادة 10 كيلو لكل سنة .. يعني أنا عندي زيادة 30 كيلو في 3 سنوات... حاولت مع الرياضة .. بس ماكنت أواصل .. والرجيم ما أقدر أطبقه لأنه يحدد لي غذاء معين . وأنا ما أحب التقيد .. الرجيم الوحيد اللي قدرت أواصل فيه أهو حمية أتكنز .. أو رجيم د. محمد دشتي.. وواصلت عليه شهر في المرحلة الأولى .. وبعد الشهر تعبتمن نوعية الأكل.. اللي تطلب مني آكل فقط بروتينات بدون نشويات ,.. وهذا صعب لأنه أغلب أكلي . سندويشات .. ولكني وصلت إلى مرحلى أحسها صعبة,,, أنا طولي 150 سم ووزني 91 كيلو .. يعني أنا عندي سمنه مفرطه... وأحس بكل أعراضها المرضية .. مثل الألم في المفاصل.. علما بأني كنت رياضية .. في فترة الدراسة .. وكانت عندي مرونة حتى زاد وزني.. خسرت اللياقة ,, وباقي أخسر المرونة بعد ..
الزيادة تتمركز عندي في منطقة البطن والأرداف .. سمنة أنثوية .. سمعت إنها أسهل في مرحلة خسارة الوزن ..
أنا مشكلتي ,, أني ما آكل كل شي,,,

يعني .. السلطة .. خس.. خيار .. طماط .. بس
جاج ..ربيان .. سمك..
أحب الجبن ... ومعضم الألبان
ماعندي مشكلة في البقوليات ,,,

ما ادري شنهي المشكلة أكلي مو زيادة عن الطبيعي,.,, ولا عنيد خرابيط الأكل مثل الشبس والكاكو .. إلا أحياناً في الويك إند لما ماعنيد شي أسويه ,, أو متضايقة.. بس أحب أكثر آكل الأسكريم في هذه الحالة أحسه يهديني..

أرجووووج دكتورة ساعديني أرد مثل الأول تعبت من المقاسات الكبيرة ولا شي يعجبني أقدر أشتريه ,,, وأنتي بكرامة .. حتى الجوتي..(( الحذاء)) مقاسه صار أكبر.. :icon1366:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه