أنا وبنت خالتي و هو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
5K

بنت نوخذه

معلومات بنت نوخذه
أنا وبنت خالتي و هو
السلام عليكم ورحمة وبركاته ,

هاي اول مشاركة لي هني انا سجلت لاني وايد ادش هالمنتدى وماعندي حد اقدر اقوله مشكلتي :( ..

اول شي بقولكم عن حياتي , انا بنت جامعيه لحين ماخلصت واكبر وحده فالبيت ومن النوع الي ماطلع الا مع امي او خالاتي بحكم ان ماعندي خوات وان امي تخاف علي من الضياع .. كل شي ابيه يوصلني اهلي الحمدلله مايقصرون وياي بشي ماكو شي يتم بخاطري ابد ,
عندي بنت خالتي اصغر مني بسنه هاذي من يومي صغيره انا وياهاا , احنا ويا بعض حتى فالمدرسه والسفرات وبعض الايام نرقد فبيوت بعض يعني هي اختي وصديقتي فنفس الوقت بس هالانسانه عيبها انها تكلم شباب انا ياما نصحتها بس ماكو فايده الي براسها تسويه وهي مشالله عليها جميله وايد وانا اجوفها احلى مني معنه فينا شبه فضيع :1:,

في يوم من الايام تعرفت على واحد من جات وصارت تكلمه بالفون وظافته ع المسن وكانت قايلت له فالبدايه كل شي جذب من اسمها لعمرها لسكنها .. بس لمن تتكلم عني كانت تقول كل شي صح عني وهالشي كان يصير من وراي , يعني لما كاانت جدامي كانت تسميني باسم غير اسمي بس من وراي كانت قايلت له انا من بنت من :) .. " من كثر حبها له اونه " , بعد فتره اكتشفت شي خلاني صج اغصبها ان تهده هو انه هالولد رفيج خالي واخوي وعيال خالتي بالعربي شخص وايد قريب من الاهل .. تميت اكلمها فتره وهي تعصب علي وتحسسني اني حاسدتها ان عندها حد تحبه ومن هالكلام فـ انا قلت مافي الا اكلمه لو جات فرصه بما ان هو الكبير واكيد بيفهمني .. جت مره ظافني ع المسن لان هو كان متهاوش وياها كان فالبدايه يكلمني عادي ان هي تفكيرها وايد صغير وان ماقدر استمر وياها ومادري ايش ( انا يوم جفته يقول جي قلت خلاص مب قايله دام بيسحب من نفسه ) عقب ان قالي انا احس بالذنب اصلا لان فلانه تجذب علي وانا ادري انها تجذب وهاي مب اسمها الصجي ولا عمرها وان كانت تقولي كل شي عنج وتفتحلي الكام وانتي بالغرفه وجفت صورج انا هني انصععععقققت تمييت اصيح شلون بنت خالتي تسوي فيني جي جدام واحد غريب عني الله اعلم بنيته :tears: انا سالته اذا عنده الصور ولا لا قال لا انا ماقدر ااذيج انتي بشي وانا ماعرف من باجر بيقعد على جهازي او بيمسك تيلفوني ومابي لج المشاكل , المهم من بعد هاليوم بنت خالتي كانت انسانه وصارت انسانه ثانيه بعيني حتى تعاملي وياها وايد تغير وهو هدها لان مايحس ان يحبها ومايبي المشاكل لي ومن هالكلام ..
هالولد غير انه رفيج خالي من جماعة اهل ابوي يعني قريبي تقريبا , وهو دز اخته لي كلمتني وقالت لي ان الولد من هذاك اليوم وهو يفكر فيني وناوي يتقدم لي اذا انا راضيه احين اتزوج , المشكله اني قمت اعزه حيل وانا ماحس وبنت خالتي بعد فتره من يوم اخر مره كلمته دقت له تراضيه وتقوله انا تغيرت وابيك واحبك بس هو قالها انا اكرهج ع الي سويتيه وانا اصلا ماحبيتج بيوم واحب فلانه ( انا :( ) هي هني تمت تصيح وتقوله ليش تحبها وانا لا بتخليني اكرها قال فرق بينج وبينها وانا اصلا ناوي اخطبها ..
انا ماعرف شاسوي رفيجاتي قالوا لي وافقي نحاسه فيها وفي الي سوته بنات تكفون ساعدوني انا صج احب بنت خالتي حيل بس بعد الي سوته مب شوي :(

غلا الكل

معلومات غلا الكل
هلا والله
انا من رأيي الشخصي
تتركين الإثنين لأنه مثل ماكلم بنت خالتك
كلم غيرها واكيد مو اهي الاولى

هل انتي تضمنين انك لو اخذتيه مايرجع يكلم بنات ..؟
برايي اللي يكلم بنات ماله امان ممكن في اي لحظة
يحن لسوالف الغراميات

في النهايه هذا رايي وانتي سوي اللي يريحك

ولهت عليك

معلومات ولهت عليك
اختي انصحك بالاستخارة والدعاء ....

ادعي الله واستخيري وشاوري امك وابوك واللي بترتاحين له سويه

وفقك الله

بنت نوخذه

معلومات بنت نوخذه
تسلمون ع الرد ..

بس بعد نادر جدا ماتلاقين واحد يكلم بنت خصوصآ في مجمتعي انا بما ان احنا وايد منفتحيين ومن هالاشياء ..
وآنآ ماضمن اني باخذ واحد بحيآته ماكلم بنت حتى لو سألنا كلن يخش ع سوالف رفيجه تعرفين الشباب شلون :33:

هو صح هي مش اول وحده وله بهالسوالف اصلا اكثر من 10 سنين تقريبا وعنده وايد تجارب وكان عنده رقم للبنات بس , هو بنفسه قال حق بنت خالتي انا ابي احب انا طول عمري اكلم بنات وهم يدرون اني مابيهم لا حق حب ولا زواج .. حتى بنت خالتي كان يقولها انا مابيج حق زواج بس ماعرف ,

ان شالله خير ..

انا اقدر استشير امي وابوي بس مستحيل اجيب سيرة بنت خالتي واقولهم الصج لان ماحب افضح حد ولا ايب المشاكل حق حد ..

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات سولاف سلطان

الله يفرج همك يارب ويعينك
انا من وجهة نظري انك تستخرين هذا اول شى

وثاني شى تتبعدين عن بنت خالتك لفتره

وترفضين الولد وان شا الله ربي بيرزقك احسن منه
وبنت خالتك رح تفقدك وترجع لك وهي ندمانه

لاكن انتبهي توافقين علي الولد وهدفك انك بس تقهرين بنت خالتك
اكبر خطا

والله ولي التوفيق :icon26:

معلومات أهم شي مستانسه
انا مع خواتي مااايد انك تقبلي فيه كزوج وغيره تقطعي السالفه
من البدايهافضل لك ممكن يتطور حقد بنت خالتك وياذيك
وضح انها ماراح تترك السالفه لو انا منك اقفل السالفه
وارتاح

رهوة

معلومات رهوة
انا رايي ان تقدملك شيلي الي حدث من بالك واحسبيها من جديد , يعني اذا كان يناسبك ولا لا , وما توافقي بس عشان تزعلي بنت خالتك , اذا وافقت وافقي على اسس انتي حاطتها ببالك, اما من ناحية انو يكلم بنات هههههههه كل الرجال يكلمون بنات قبل الزواج , وربي يوفقك

معلومات ّٲدمنټ حَٻڱّّ
اولاً واخيراً استخيييييييييري

ونصيحه بعدي عنه احسن دام بنت خالتك تحبه وتبيه وتترجاه يرجعلها وعلى قولتك انها احلى منك

فممكن بعد الزواج بيحن للماضي ويرجعلها وتصير شريكتك خخخخخ

بس انا افضل انك ترييييحي رااااسك من المشاكل من اولها

هذا زواج مو لعب عيال

والله يوفقك

معلومات غلآ عــmــري
آنصحج نصيحة محبة واخت في الله
لاتااخذين واحد رآعي بنآآت
انصحج والله بتتعبييين
جذي لاحقوق لج ولاعليج
انتظري بيت اهلج لين يجيك وآآحد بكرآآمتك
ويخبطك ..
ترا بالأخير هذآ بيشك فيك لأنك اضفتيه بالمسسن
وبيقول اكيد دآمك قبلتيني بتقبلين غيري
ابعدي عن الشر ياعمري وغنيله

ديم..

معلومات ديم..
الله يكيب لكـ الخير .....
ما ارتحت له يمكن نزوه وبعد الزواج تروح
وإذا اخذتيه بتطور المشاكل مع بنت خالتك وبعدين يمكن هو يعايرك فيها او يقارن الرجال مالهم امان
نصيحه ارفضيه وصكري على الموضوع وراح تنسيه مع الايام والي خلقه خلق غيره
........... اما بنت خالتك لازم تأدبيها عند حركت الكام انها تجيب سيرتك عن الشباب
ازعلي عليها زعل قوي وخليها تحس بذنب وبعدين ارضي عليها واخذيها بالاحضان
ترى هذي فيها سمعه
الله يستر عليك ويسعدك ويرزقك الزوج التقي الصالح

رموس2010

معلومات رموس2010
حبيبتي احسن لك تستخيري ومن رايي انك تكوني غاليه عند الكل وتركي الاثنين اخاف تتزوجيه وتجيبي منه ولد اوبنت ويطيح في كبدك وهوراح عنك مع حبيبه ثانيه ومخليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه