أنا في ورطة وباقي على عرسي يومين

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
5K
معلومات سنفورة السنافر
أنا في ورطة وباقي على عرسي يومين
مرااااااااحب..انا في مشكلة شلت المنطقة الحساسة بالليزر وصابتني حكة شديدة واحمرار خفيف وماباقي على زواجي شي..واستخدمت كريم خففها شوي بس مازالت المشكلة قائمة

قلبي يبيك

معلومات قلبي يبيك
ياقلبي انا سويت ليزر مثلك ليله زواجي وصارت حمرا وتعورني
تركتها نمت وصحيت الا خف كل شي

بس حطي ثلج يمكن ينفع ..

ومبروك والله يسعدك

معلومات سنفورة السنافر
قلبي يبيك ..الله يبارك فيكي بس أنا من يوم الخميس العصر سويته كان الوضع طبيعي الا بيوم السبت حسيت الحكة وقلت يمكن من الموس اللي سويته قبل الليزر بس اللي خلاني اتأكد انه من الليزر لأن الحكة حتى بالمنطقة اللي بين المؤخرة لأني بعد شلتها بالليزر

معلومات مَ عآد بيَ حيَل
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
ياعمري انتي
روحي بسرعة للمستشفى تداركين الحالة احسن لك ... وطمنينا عليك ؟؟؟

والله اني اشوف الليزر غلط تسوينه قبل الزواج بفتره قصيره لازمه تسوينه قبلها بفتره عشان مايصير معك شي

معلومات رسمة غلااااا
الموقع الالكتروني
msamal11.blogspot.com
ومو حرام تكشفين عورتك لاحد ؟
ماتدري يمكن هذا عقاب من الله
لانك كشفت عورتك بس عشان شوية شعر متكاسلة تشيليه كل يومين
ومافكرت اذا هذا شي يرضي ربنا والا لا؟
توبي لربك وانتي على وجه حياة جديدة خليها تكون بداية خير لك
والله يوفقك ويسهل لك امرك

مياسات

معلومات مياسات
يا لطيف مجاهرة بكشف العورة
اللهم الطف بنا
يارب استر على بناتنا

معلومات أنامل أنوثه
هههههههههههه ضحكتون <اكلتوا البنت
فيه خدمه ذاتيه تعلمها الممرضه وتطلع وهي تشتغل
ياربي من هالعالم افهموا ثم تكلمووووووووووووا

الوفيه لكن

معلومات الوفيه لكن
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
هههههههههههه ضحكتون <اكلتوا البنت
فيه خدمه ذاتيه تعلمها الممرضه وتطلع وهي تشتغل
ياربي من هالعالم افهموا ثم تكلمووووووووووووا
ممكن اعرف يافاهمه ليش تضحكي ؟؟؟!!!!
وش الي ضحك اصلا

اولا معاهم حق ثانيا نادر جدا المستشفيات الي تسمح بهذي الطريق الخدمه الذاتيه ونا معك انها طريقه رائعه
لكن لو ماكانت موجوده ماله داعي تكشف ه المكان هذي العوره المغلظه ولا يجوز كشفها الا لظروره

والليزر ليس بظروره لعلمك

والرسول لعن من تضع ملابسها خارج منزل زوجها فكيف تكشف عورتها ؟؟؟!!! يالطيييييف
لا تاخذكم العزه بالاثم الله يهديكم
اذا ربي ابتلاكم به الشي استتروا لاتجاهروها بالمعصيه ومن حلات السالفه "نتف ال.......................من جد قرف وعفن عيييب عييييب " اذا انتو باقي بنات وكذا جرئتكم اشلون لو تزوجتوا
ولا تشغلكم هالامور السخيفه عن الواقع والاشياء الاكثر اهميه بالحياه الزوجيه
والله الجمال والكمال في الشكل مو كل شي الرجل يبي وحده تفهمه وتاخذ وتعطي معه بعقل وركاده مو حده تضيع دينها وخوفها من ربه عشان واحد لاراح ولاجا

وتروا ربي المسخر من ترك شي لله ابدله خير منه

افهمي وبعدين تكلمي تمام

ماريس2009

معلومات ماريس2009
ياحلوووووات الله يوفقكم وينسويتيها واللي سوتها فين وبخدمه داتيه وبكم تكفوووووووووووووووون الله يجزاها الجنه اللي تقولي

معلومات سنفورة السنافر
جماعة ايش فيكم قلبتوا السالفة مشكلة ..أول شي اشكر كل من ردت واهتمت لأمري وثانياً ..أحنا بمنطقتنا مافي خدمة ذاتية مع اني كنت اتمنى ولعلم الجميع أنا خليت الليزر آخر حل وحاولت أشيل بشرائح فيت بس جرحت نفسي وقبل كنت استخدم الموس ولكن في كل مرة كان يسبب لي حكة بالمنطقة وتطلع لي حبوب يعني السالفة مو كسل زي مو البعض يفكر والحلاوة عمري بحياتي ماجربتها ولا اعرف لها حاولت اكثر من مرة بس ماقدرت..وثالثاً ليش البنات يستحون والحريم لأ ؟
وأنا استئذنت من زوجي قبل لا أقدم على شي وفهمته الوضع بكل صراحة والحمدلله تفهم الامر و اشترط أنها تكون دكتورة وهذا امر كان مفروغ منه اساساً واعتقد أن النظافة مو أمور سخيفة والعفن لمن تترك المنطقة كذا بدون شيل والرسول الكريم امرنا ان يرى زوجك منك مايسره ..واللي لاراح ولاجا هو حاميك وصاين عرضك وعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:
"لو كنت امراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها"

والحمد لله بفضل من الله اختفت الحساسة نهائياً بعد استخدام مرهم AVOCOM

الوفيه لكن

معلومات الوفيه لكن
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
لو سمحتي لا تحورفين الكلام عشان تطلعين صح انتبهي الناس مو غبيه ولاساذجه
واذا انتي راضيه الغلط على نفسك كيفك ياقلبي الله يهديك لاتشجعين غيرك تمام
انتي بتدخلين قبرك الحالك وربي حسيبك لكن تقعدين تقولين .........................

جماعة ايش فيكم قلبتوا السالفة مشكلة ..أول شي اشكر كل من ردت واهتمت لأمري وثانياً ..أحنا بمنطقتنا مافي خدمة ذاتية مع اني كنت اتمنى ولعلم الجميع أنا خليت الليزر آخر حل وحاولت أشيل بشرائح فيت بس جرحت نفسي وقبل كنت استخدم الموس ولكن في كل مرة كان يسبب لي حكة بالمنطقة وتطلع لي حبوب يعني السالفة مو كسل زي مو البعض يفكر والحلاوة عمري بحياتي ماجربتها ولا اعرف لها حاولت اكثر من مرة بس ماقدرت..

كل هذا اوكيه معاك حق بس برظوا في اكثر من طريقه تقدري تتحاشي الحساسيه مويه وملح .............كريم للحساسيه ماء الورد البارد رائع جدا ....بعد الحلاقه
والمر وكمان الليمون وزيت الزيتون

انا وحده عندي حساسيه اتحدى احد زي حتى لينولر الملابس ياثر علي واستخدم الحلاوى والموس لكن بالطرق الصحيحه وتمام الحمد الله

ماكان لي عذر استخدم الليزر

وثالثاً ليش البنات يستحون والحريم لأ ؟
اكيد حياتي فيه فرق كبير بين البنت والحرمه الكبيره المتزوجه ولا اشرايك ؟؟؟ حتى في اختيار اللفظ بالكلام البنت تكون اكثر ادب وحيا
انا ما اقصد ان كل شي حلال لها برضوا في حدود للمتزوجات وللاسف خلو الحبل ع الغارب
وش حلات البنت اذا صارت جريئه بالعكس قمت البشاعه والهمجيه وقلت الذوق
الحلو انها شوي شوي تتجرء مع زوجها مو الووحده الحين صايره تعلم امها لاحول ولاقوة الابالله
ماكان الحياء في شيء الازانه الرسول ص كان اشد حياء من العذراء في خدرها
عرفتي الحين ان فيه فرق

وأنا استئذنت من زوجي قبل لا أقدم على شي وفهمته الوضع بكل صراحة والحمدلله تفهم الامر و اشترط أنها تكون دكتورة وهذا امر كان مفروغ منه اساساً

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مافهمت يعني لو طلبتي زوجك تنمصين حواجبك مثلا وسمحلك بتنمصين اهو رسول مثلا كلامه يمشي على الدين مثلا ؟؟؟؟ هل كلامه وحي منزل مثلا ؟؟؟؟؟

واعتقد أن النظافة مو أمور سخيفة والعفن لمن تترك المنطقة كذا بدون شيل والرسول الكريم امرنا ان يرى زوجك منك مايسره

يعني ياتشيلي ليزر ياتعفني ياساتر ياشيخه كل هذا متمسكه بالليزر خلاص قافله معك ليزر ليزر اووووف ارحمي نفسك ؟؟!

والرسول الكريم امرنا ان يرى زوجك منك مايسره ..واللي لاراح ولاجا هو حاميك وصاين عرضك وعن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "لو كنت امراً أحداً أن يسجد لأحد لأمرت المرأة أن تسجد لزوجها"

الرسول امرك بالليزر مثلا .................... يعني انتي تمشي الدين على كيفك يابنت !!
على عيني وراسي حاميني وصاين عرضي فارس زمانه ادري ..................انا معك بس في حدود الشرع مو في معصيه الله

ونا قلت ياقلبي لاتضيعي دينك عشان واحد لاراح ولا جا
"امره مو بيده وقلبه مو بيده كلها بيد ربك "هذا قصدي يعني ممكن تضيعي دينك عشانو صاينك وحاميك ؟؟؟ بالعكس بدل ماتحمدين الله تتكبرين ع النعمه وتعصينه المفروض العكس
والله مافي وحده اعطت زوجها اكبر من حجمه وفضلته على الدين الي اخزاها الله

كن لله كما يريد يكن لك فوق ماتريد

والحمد لله بفضل من الله اختفت الحساسة نهائياً بعد استخدام مرهم AVOCOM

يالله الحمد على سلامتك وتقي الله في نفسك وفي الكلام الي تكتبيه انتي ماتتكلمين عن رائيك انتي دعمتي كلامك من الدين كمان وهذا فيها جرائه على الله تذكري يوم مقداره خمسين الف سنه وشمس فوق رؤسنا

وتذكري ظلمت القبر لاتغرك الدنيا من كان همه الاخره اتته الدنيا راغمه

وقلب زوجك والناس كلها بيد رب العالمين مو بيدك او شكلك ربي المسخر اسال الله يفتح عليك وينور بصيرتك انتي وبنات المسلمين ويسخر لكم ازوجكم بعيد عن المعاصي والكبائر

معلومات سنفورة السنافر
يا أخت وفية ولكن أعتقد أنك عطيتي الموضوع أكبر من حجمه وقولتيني كلام ماقلته ..وبعدين زوجي يخاف الله وأنا كذلك الحمد لله ولايحق لك وبأي شكل من الاشكال الحكم علينا أو على غيرنا ولأي سبب من الاسباب..وأعتقد أن نيتي وتصرفاتي الله أعلم فيها منك ومن غيرك وهذا شي بيني وبين ربي ..وأنا مانصحت أحد بالليزر ولا أفتيت فيه من عندي ..ونصيحة لوجه الله اذا بتنصحي أحد لاتستخدمين هذا الاسلوب المستفز لأن ماأحد بيتقبل منك.
وأعتقد في حدود من الاحترام والتقدير ياليت ماتتخطيها..لأن ردودك فيها استهزاء وعيييييب لأننا كبار وفي طريقة أرقى للحوار والنقاش.
وشكرا للجميع بدوووون استثناء على الاهتمام

بنت القصصيم

Active member
معلومات بنت القصصيم
ماكنت برد بس لفتني رد الوفيه
اولا الليزر الذاتي مو حرام ولاتحللين وتحرمي ع كيفك
بعدين زوجها راضي بااليزر هي ماسوت جريمه
هي سألت سؤال وانتي اكلتيها بقشورها
المفروض مارديتي دام ماعندك حل لمشكلتها
اسفه بس بصراحه حبيت ارد عليها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه