أنا في أمس الحاجة لكي يادكتورة

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

swsw2007

معلومات swsw2007
أنا في أمس الحاجة لكي يادكتورة
أريد منك دكتورة أن تشرحي لي صفات زوجي لاني لم أستطع فهمها لأني بطيأت الفهم وباردة جدا جدا وصغيرة تزوجت وعمري خمسة عشر

زوجي لايحب الباردة هذة طبيعتي أمي وأبي يشتكون مني أيضا حتى أصبحت نفسيتي تحت الصفر بسببهم وهم لايعلمون

أنا لم أحمل المسئؤلية قبل زواجي لأن أبي يرحمه الله يمنعني من لمس الكفتيرة (غلاية الماء) لوجود الجن في بيتنا لسبب لا نعلمه ولاني الوحيدة من بين أخواني ويحبني بشدة لدرجة يسأل عني وهو في فراش الموت يقول كيف فلانة وماذا أنجبت؟ ولم يسأل عن أخوتي الصغار

وزوجي متضايق من هذا الدلال مع أني لم أتحدث أمامه عن هذا الدلال لكنه لاحظ دلال أبي لي بعد الزواج

زوجي نشأ في بيئة المرأة تفعل كل شي حتى أنها تذبح ذبائح العيد ولا تطلب فلسا واحد وترضى ما يأتي به زوجها ولا تعرف السوق حتى ثيابها تخيطها بنفسها ولايسمع لها رأي ولاتسهر خارج البيت

وأنا نشأت في بيئة عكسها تماما

وأصبحنا أنا وهو في مشاكل تافهه جدا يريدني أصبح مثل أمه و زوجة ابيه وبنات عمه وخاله كبيرات السن
حتى أننا تخاصمنا أنا وهو من أجل حلاوة العيد أقول اريد الذهاب معك يقول أمي لايذهب مع ابي وابي يحضر بنفسه كل شي ولم أسمع أمي مرة تعترض على شي ابدا

زوجي حار يريد كل شي مرتب لايريدني أطلب ابدا واذا طلبت زعل اننا الان متخاصمان لاني طلبت منه أمس أن اشتري ملابس شتا لي انا اما عندما طلبت لابنته قال هيا الى السوق لان لنشترى لها:icon28:

وحتى لا اظلم زوجي له جوانب حسنة كثيرة واحسن من غيره لاكن المشاكل الصغيرة تتعبنا انا وهو

اريد منكي يادكتورة تشرحي لي شخصيت زوجي واكون لكي من الشاكرين

وجزاك الله خير نفسي اذهب الى الامارات لكن غيرتي الشديدة على زوجي تمنعني مع ان زوجي ذهب الى هناك قبل زواجنا واخبرني كم هيه جميلة
اسال الله العلي العظيم ان يدخلكي جنات النعيم بدون حساب

swsw2007

معلومات swsw2007
:الله يخليكي ردي عليه بسرعة يادكتورةe052: :frown: :redface:

عشان بأسافر لمدة اسبوع لعمل زوجي ويمكن ننتقل الى هناك ارجوكي

challange

معلومات challange
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
رد : رد: أنا في أمس الحاجة لكي يادكتورة

تعرفي صعب الدكتورة تشرح لك شخصية زوجك لانك ما تكلمت غير عن صفه واحده وهي ان تفكيره قديم شوي 000 بس خذي رقم المركز سجلي ف الستشارات الهاتفيه-- قيمتها تقريبا الف درهم- وتطرشي صورة زوجك ع الايميل مالك حق الدكتورة وهي تقدر تحللها وتخبرك عن شخصيته00 طبعا لازم تتصلي فيها0 00 تقدري تكلميها خمسة ساعات كل اسبوع نصف ساعة تقريبا0000

اما بخصوصك فلازم تحاولي تغيري ف نفسك بالقراءه ومتابعة البرامج التلفزيونية الهادفة وحاولي تصادقي ناس فاهمه وتعلمي منها 000 وحاولي تتعلمي الاشياء الي يحبها زوجك000

يعني شو فيها لو قلت لزوجك اشتري ذبيحة عشان اتعلم اذبح!!!! ترا الانسان ممكن يتعلم كل شي000

تعلمي من امه واخواته وكوني مثلهم ف القيام باعمال المرأه 000عشان تعرفي اهله اكيد دايما يعلقون عليك00 وهذا اكثر يخليه يعصب عليك000

اما بخصوص الفلوس فلازم يعطيك ما يكفيك000 لازم تخبريه لما تكوني محتاجه بس باسلوب مؤدب----

بخصوص الذهاب الى الامارات000 يعني فرصة تروحي مع زوجك وتغيري جو وتبتعدي عن الاجواء التقليدية لعائلة زوجك00000 هذا يمكن يخليه اكثر متفتح شوي000

ومن ايش تغارين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ من الحريم اللي هناك؟؟؟ يعني بلادك ما فيها حريم00 والتلفزيون ما فيه حريم؟؟؟

وانت ليش ما واثقه من نفسك؟ حبيبتي روحي مع زوجك اي مكان ما دام حلال000 وحسني من شخصيتك

وبصراحة زين انك امنتبهتي انك لازم تتغيري --

وفقك الله

معلومات الدكتورة سناء المغربي
لا يمكن الحكم على زوجك مباشرة ومن خلال عرض بسيط عن بعض تصرفاته ولكن قد يكون زوجك يميل الى الشخصية الشمالية التي تحب الدقة والانضباط اكثر من غيرها وعادة ماتكون هذه الفئة ذات حرارة زائدة عن غيرها ولكن قبل ان نتسرع بالحكم على زوجك لابد ان تكوني على ثقة انتي وغيركي بان سلوك اي شخص هو مقترن بمن يحتك بهم.
والرجل اكثر احتكاكا من المرأه بالمجتمع.
عليكي ان لاتفقدي الثقة في نفسك بل عليكي ان تجعلي زوجكي اكثر ثقة بك ولابد ان تعرفي زوجك جيدا من خلاله لا من خلال غيره في الحقيقة كثير من الفتيات يعانين مما تعانين منه ولعل ذلك يكون بسب الدلال المفرط التي كنتي تلقينه من والديكي قبل الزواج .
لااملك لكي الا ان اععطيكي بعض التوجيهات التي ستكون باذن الله مؤثره في سلوكك وزوجك معا :
1 اعرفي مايحب زوجك ومايكره وحاولي ان تحققي له ماتستطيعين مما يحب وابتعدي عن مايكره .
2 لاتتسرعي باطلاق الاحكام والالفاظ التي قد تكون عائقا لكي وتذكري قول رسولنا فينا "فإنكن تكفرن العشير ".
لان المراة عاطفية اكثر من الرجل فكان فيها هذا الخلق الذميم الذي خاطب به الرسول صلى الله عليه وسلم من كن خيرا منا .
3 حاولي ان تقومي بواجباتك نحو زوجكي وبيتك ولا تجعلي غيركي يقوم بواجبك لانه يزيد من ازدراء زوجك لكي .
4 تذكري ان فيه جوانب حسنة كثيرة وغضي طرفك عن مساوئه لانه لن يكون كاملا الا الله .
5 اذا استطعتي ان تغيري نفسكي فانا متأكدة ان زوجك لن يبقى على حالته واذا لم تستطيعي تغيير نفسكي فانك لن تغيري زوجكي حتما .
6 قومي بتسجيل ما يهمك في اوراق خاصة ولا تجعلي احدا يطلع عليها ثم اعزمي على تنفيذها حتى تكوني قادرة على القيام بسؤوليتك تجاه زوجك وبيتك بلا اوراق .
7 لا ترهقي زوجك بالامور الغير ضرورية والتافهه ولا تجعلينه يرى منك تبذيرا واسرافا بما يقدمه من اجلكي كما انكي لاتسكتي عن حقك ولكن باسلوب حسن وفي وقت مناسب .
8 عودي نفسكي ان تكوني مطيعه له فهذا من صميم دينك الا المنكر فلا طاعة له عليكي الا بالمعروف .
9 لا تظهري لزوجك عدم اهتمامك باهله ولاتجعليه يشعر بازدائك لاهله وان كانو كذلك بل عليكي ان تحترميهم وتبدين ذلك .
10 لا تنسي ان تذكري نفسكي وزوجكي بما لكما على بعضكما من واجبات نحو الاخر وباسلوب جميل وفي الوقت المناسب .
11 حاولي ان تخرجي معه في نزهه لوحدكما او سفر لتغير اجواء المنزل المشحونة .

انا متاكدة من انكي اذا طبقت هذه التوجيهات فانه لابد وان تتغير حياتكم الى الافضل باذن الله
اتمنا لكي ولكل المسلمات حياة زوجية سعيدة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه