أنا ضايعه مع زوجي تكفووووووووووووون

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
6K

وزة صغيرة

معلومات وزة صغيرة
أنا ضايعه مع زوجي تكفووووووووووووون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​
بقول قصتي من أول انا متزوجه لي سبع سنوات جلست العلاقه مع زوجي انا وهو ممتازه لمدة ثلاث سنوات صحيح كانت تصير فيه خلافات لكن تنحل ونصير حلوين الين جبت طفل بعد ثلاث سنوات ونص تقريبا بعدها كل شي حلو بس كان فيه انه هو إذا بينام لازم تكون غرفة النوم زي الثلج الطفل مايتحمل فصرت اطلع من الغرفه عشان النونو وهو كان راضي لانه كان يمرض مره ونام في غرفه ثانيه انا والطفل بعدها جا الطفل الثاني والحين الثالث في الطريق وهو ينام في الغرفه لحاله وانا انام مع الاطفال صحيح اسويله زيارات الى ناموا الاطفال بس إذا كنت زعلانه او هو زعلان أحيانا انا اكون شايله منه كثير بس هو إذا زعل يرضى بسرعه انا إذا زعلت أجلس مقهوره وزعلانه وهو يسوي نفسه عادي ولا كن فيه زعل ولاحاجه ويسولف طبيعي جدا وهو أصلا مايحبني أزعل كثير ويبني أمشي أشياء واجد زي الصلاة مثلا السهرات إذا زادت عن حدها وكنت اعاتبه واكلمه واتناقش معه بس احيانا يرد واحيانا يراضيني واحيانا يقول لاتناقشيني ماسويت شي غلط بعها انا طفشت زهقت لانه مايحبني اعلي صوتي ولا يحب يطول المناقشه اصلا ماعاد صار يتناقش صار يطنش ماعاد صار بيني وبينه قبلات ولا يضمني ولا حاجه صار مشغول مره بعد مافتح له مشروع وصار عند عمال وشغلات كثير فصار مايجلس في البيت صار الصبح في مؤسسته ومع العمال ويجي الظهر ويتغدى وينام ويقوم العصر ونفس الشي يروح للمؤسسه ويجلس فيها الى الساعه تسعه بعدها يروح الاستراحه مع الشباب وجلس فيها إلين الساعه 11 أو 12 ويجي ويجلس مع عياله ويناظر التلفزيون ربع ساعه بالكثير نصف ساعه ويروح ينام وهكذا تعبت منه أحيانا احس كاني عايشه مع أخوي مافيه اي حنان او اي عاطفه لي احيانا انا اتقرب واضمه بس أحس كأنه مومشتاق لكذا مايشتاق أنه يقبلني او يضمني ماأدري وشو الحل معه تكفون وين الاستشاريات ساعدوني لاقولي حل معه
وجزيتم كل خير​

honey heart

معلومات honey heart
الله يكون في عونك ويرده لك ردا جميلا يارب ان شاالله يفيدوك

معلومات تلميذة ناعمة
أختي الي حصل نتيجة بعدكم عن بعض وانت الحين تحسي بجفاف عاطفي مو حلوة الحياة روتين بس بدون رومنسية
أختي اذا فيه إمكانية تتفقي مع زوجك على ليلة رومنسية بدون اطفال خلي الاطفال عند امك ولا اختك واحجزي في فندق وروحوا تعشوا وغيروا جو
بعدين لازم ترجعي غرفتك هذا شي ضروري يعني ممكن تشتري غرفة حلوة للطفلين وتخلي فيها انوار
وتعوديهم يناموا لوحدهم بعد ماتقعدي معهم شوي وتقري لهم قصة وتحصنيهم بالاذكار وخلي نومهم قبل يجي زوجك أحرصي على ترتيب وقتك علشان زوجك مايطير منك

معلومات صفير_البلبل
اختي في عدة امور يفضل تتصلح لتنصلح الامور:
- ارجعي الى فراش زوجك واستعملي الـmoniter وهو جهاز له سماعتين، الاولى تضع في غرفة الاطفال والثانية في غرفتك كي تسمعين الطفل اذا استيقض او اذا بكى. انا استعمله من اول يومبالبيت جدا ممتاز وليس غاليا ومتوفر في كل المحلات.

- هذا 'النقاش' الذي بينكم تحولينه الى جدال. النقاش ليس ان تجبري الطرف الاخر ان يأخذ برأيك بل النقاش هو ان توضحي مشاعرك تجاه تصرف وهو يوضح اسبابه او مشاعره. فقط ليس انك تلحين تلحين تلحين الا ان يطفش. ترا زوجك وايد زين لا تضيعينه بالحن والنكد. تعلمي تتنازلين وترضين بسرعة. **

- اختي انت حني عليه، اشكريه على جهده وعلى انه يشتغل اشان يبني لك ولعيالكم، اشكريه على تعبه وسهره لكم. ولا تتنكدي ولا تحني ولا تشتكي. خلك 3 اشهور لا شتكي من شي ولا تحني عليه ولا تتنكدي حتى ينسى نكدك وحنّك ويرجع لك الزوج الحنون الذي تريدينه.

اتمنى لك التوفيق

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....

كل عام وانتم بخير ....

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الاعمال ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اختي صاحبة المشكله ...

تداركي الوضع بشكل سريع ...انت لازلت صغيره وزوجك أيضآ صغير

بالعمر ...يعني لازم تصلحي هذا الوضع بشكل سريع قبل فوات الاوان

وحتى لا يتعوّد زوجك على النوم بمفرده والبعد عنك ....

السكن والموده بين الأزواج تأتي بالتواجد مع بعضهم والنوم مع بعضهم

والمحادثات والنقاشات ومشاركة كل طرف للآخر بهمومه وأفراحه

( هذه هي الحياه الزوجيّه ) .....الطبيعيّه ..

جهّزي أقرب غرفه منك وضعي فيها أطفالك وكما قالت احدى الأخوات

جزاها الله خيرآ ( ضعي فيها جهاز منبه بينك وبين أطفالك ) حتى تسمعي

بكاءهم وندائهم لك .....ونامي أنت بجانب زوجك ...( لازم تعيشي

وتعيّشي زوجك ( الوضع الطبيعي ) بين اي متزوجين ....وكمان حتى

يتعوّدوا أطفالك على النوم والاستقلاليّه من الآن ....

وحاولي تكوني لطيفه وودوده مع زوجك ....حتى يعود اليك مشتاقآ

بعد يوم عمله الشاق والمتعب ...ويجد عندك الراحه والهدوء ....

موفقه ..

معلومات منى الفلسطينيه
ما تضيعي الوقت وبلشي بحل القصه باسرع وقت والنقاش بينك وبينه يكون برواق وهدوء ورمنسيه غلطتي لما بلشتي تنامي بره غرفتك مفروض تعودي زوجك ع النوم ديما بجينيك لحتى يصير شي مرغوب فيه من الطرفين والله يوفقك وبايد البنات بكلامهم

دانة الشام

معلومات دانة الشام
ماشاء الله الأخوات مااااقصروا .. وأهلا وسهلا بعودة تشكرات الغالية وآرائها الحكيمة.. ولا أزيد على نصائحهن سوى نصيحة: لاتنتظري أن تكون المبادرة في إصلاح وإنعاش علاقتكما من زوجك بادري أنتي في الاصلاح .. لاتتراجعي إن وجدتي منه صدا أو لامبالاة فكما اعتاد على عدم التلامس الجسدي بينك وبينه إلا في حدود العلاقة يجب أن تعوّديه على الاحضان والقبلات خلال اليوم ..استمري على بذل العاطفة والحنان له وفاجئيه بين فترة وأخرى بليلة مميزة تقدمي له فيها جلسة مساج مثلا .. ادخلي قسم الزوج والزواج هناك أفكار رووووعة ستفيدك في إذابة الثلج الذي تراكم بينك وبينه.. طبع زوجك جميل بأنه لايحبّ الزعل أن يطول أي أنه سريع الرضا ولايحبّ الجدل العقيم لذلك حاولي أن تقربي طبعك من طبعه ..كثرة الزعل تورث في القلب الجفاء ..وسيعتاد زوجك للأسف على كثرة زعلك فلايبالي رضيتي أم زعلتي وستصبح حياتكم جفاء مستمر.. ليس المهم عدد الساعات التي يجلسها الزوج في البيت المهم كيف تقضوها معا.. يكفي ساعة واحدة تقضوها في مرح ومودة .. الحل يبدأ من عودتك لغرفتك وفراشك.. ربي يختار لك الخير.

وزة صغيرة

معلومات وزة صغيرة
أشكركم وماتقصروا ويعطيكم العافيه والله نصائح حلوه بس هو يخاف على عياله مره عشان كذا مايبيهم ينامون لحالهم وغير كذا بيتنا صغير يعني لين الحين مافيه غرفه مخصصه للأطفال لين ربي يفرجها ونطلع بيت ثاني اكبر وملك عشان أسوي الاشياء الجميلة الي نصحتوني فيها

وزة صغيرة

معلومات وزة صغيرة
وبعدين ياحبيباتي أطفالي لازالوا صغار كيف يتعودوا من ألحين واحد تو كمل ثلاث سنوات والثاني سنه وخمسه شهور عشان كذا صعبه مره لا والمشكله الأكبر أني حامل على وشك ولاده عشان كذا انا في حيره كبيرة والله يعيني ويعين الجميع ياحي ياقيوم ومشكووووووووووورين مره ثانيه

معلومات دلع الحوريه
انا مع كل كلمه قالوها البنات
اما اطفالك اشتري ناموسيه كبيره نيمي اطفالك فيها وغطيهم في بطنيه تصير زي الخيمه ع الارض ولله مايحسو في البرد وخليه بغرفة نومك انتي وزوجك هذي الحركه تعملها اختي ثلاثه اطفاله كلهم في الناموسيه وزوجها يحب ينام والغرفه مثلجه زي زوجك حتي قبل لا يجي البيت يقولها شغلي مكيف الغرفه خليها تبرد والحمدلله مرتاحه
ولله يوفقك ياااارب

تشكرات

معلومات تشكرات
وبعدين ياحبيباتي أطفالي لازالوا صغار كيف يتعودوا من ألحين واحد تو كمل ثلاث سنوات والثاني سنه وخمسه شهور عشان كذا صعبه مره لا والمشكله الأكبر أني حامل على وشك ولاده عشان كذا انا في حيره كبيرة والله يعيني ويعين الجميع ياحي ياقيوم ومشكووووووووووورين مره ثانيه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشكوره حبيبتي دانة الشام على كلامك الحلو عنّـــي ......

أنت الخير والبركه وحكمتك لا يعلى عليها ..ربي يسعدك يارب ..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أختي صاحبة الموضوع :::

بما أنّ أطفالك صغار وصعب عليكي تركهم بمفردهم ...أختاري أكبر

غرفه بالبيت وأجعليها غرفة نومكم جميعآ .....وأفصليها بحاجز ساتر

وأجعلي مكان نوم أطفالك في الجهة البعيده عن التكييف .....

وبس يكبروا افصليهم شيئآ فشيئآ ( حتى يتعوّدوا ) ....وبعد ذلك

أجعلي الصغير القادم بحول الله ( هو وحده من ينام معك ....وهكذا ..

ربي يسعدك ويسخر لك زوجك ...

الجده الصغيره

معلومات الجده الصغيره
لااا مو صغار عوديهم افضل لك ولحياتك الزوجيه..........البعد يولد الجفااااء..

معلومات صفير_البلبل
اختي وزة صغيرة حبيبتي هذه اعذار غير مقبولة وانت تعلمين ذلك.

-تقولين البيت ضغير وانت تنامين مع اطفالك في غرفة وزوجك في غرفة ثانية. ونحن نطلب ان تطلعي من غرفة الاطفال وترجعي لغرفة زوجك. ليس هناك داعي لغرف زيادة او بيت اكبر!
- تقولين زوجك يخاف على العيال، اشرحي له ان لا خوف عليهم انشالله وانك قائمة بالاسباب (الجهاز الذي بينك وبينهم، الاسرة النسكرة بحيث لا ينزل الطفل من سريرة لوحده، الخ) ووكلتيهم الله. فالحافظ الله لا هو ولا انت تحفظون عيالكم.

اختي تغيير امر قد مر عليه اشهر وسنين صعب لكن كل ما مر الوقت كل مل صار اصعب. اختي وضعكم ليس طبيعيا وواضح للناضرين جميعا ان نهايته لن تكون في مصلحتك ابدا ابدا. يجب ان تاخذي هذه الخطوة قبل فوات الاوان.

مع تحياتي

قصةكفاح

معلومات قصةكفاح
اختي اكبر غلطه سويتيها انك تنامين لحالك لازم تلحقين نفسك وتبدئين تنمين
مع زوجك كان المفروض ان زوجك يضحي علشان العيال ويبدء يتعود ينام بمكان برودته
عاديه علشان العيال بما انه يخاف عليهم بعدين عيالك باليل لبسيهم بجايم
دافيه وشراب والمولود الجديد نوميه بمدس دافي وتقدرين تسوين للعيال سرير
ويكون نفس الخيمه علشان ما يبردون

سهم العشق

معلومات سهم العشق
لازم يا اختي تنامي انت وزوجك لغرفتكم لحالكم بدون اطغال والاطفال سيبيهم لغرفه لحالهم وزريهم كل فتره والثانيه اللي صار مع زوجك نتجية بعدك عن زوجك وانشغالك بأطفالك بس لازم تسترجعيه وسوي له جو رومانسي في غرفة النوم واهتمي فيه وربي يسعدك 00

RedRose

Active member
معلومات RedRose
اعذارك فعلا غير مقبولة وانت حاطتها لنفسك. اذا انت فعلا تبين تصلحين الوضع لازم تنوميهم بدررري وتنامي انت في غرفتك وتحطي الجهاز في غرفتهم.
ولا عليك من اي كلام يقوله زوجك. لو رفض وقال اخاف عل الاولاد ماعليك منه طنشيه. هو تعود انه مرتاح لوحده في الغرفة ويدور اعذار عشان ما يبغاك في الغرفة معاه.
انتبهي ترى رح تندمين
ولااازم تنظمين نومهم. نوميعم الساعة 10 بالكثير يكونوا نايمين اولا عشان صحتهم لان النوم في الليل مهم جدا للاطفال باعمارهم. وثاني شي عشان الجو في البيت يكون هادي ومريح اذا رجع زوجك للبيت.
والله يعينك ويسخر لك زوجك.
اهم شي تتحركين واتركي الاعذار

RedRose

Active member
معلومات RedRose
لا تسألين زوجك وتاخذين رايه انت نوميهم وروحي نامي في غرفتك واذا تكلم وقال اش فيك تاركه الاولاد قولي خلاص ما عليهم خلاف انا بنام في غرفتي لازم يتعودون. ومع كم كلمة دلع ابي انام في حظنك ووحشتني ومن هالكلام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه