أنا تعبانة حامل واتوحم وزوجي عنيد مايراعيني

احصائياتى
الردود
31
المشاهدات
35K
معلومات حنين الحنونة
أنا تعبانة حامل واتوحم وزوجي عنيد مايراعيني
مساء الخير اخواتي الغاليات..
كيفكم؟؟ عساكم بخير..

أنا والله مرررة تعبانة ونفسيتي زفت.. والله كنت ابكي بفراشي قبل أكتب وافضفض لكم..

أنا حامل صار لي شهر ونص.. واالوحم مرررة متعبني.. صار لي ثلاث ايام بفراشي يالله يالله ااقدر اقوم بولدي اللي عمره سنتين.. وااحيانا اطبخ غداء واحياناا لا ااقول لزوجي يجيب من براا.. حتى لو طبخت ادوخ مااقدر اغسل المواعين..
بيتي صار له اسبوع مانظفته زين.. اقوم كل يوم ارتب وانظف شي بسيط اللي اقدر عليه وبعدين اتعب وأرجع لفراشي..
والله اني متضاايقة من منظر بيتي!!! تخنقني العبرة ااذا شفته حوسة.. االحمدلله قبل احمل كنت يوميا اانظف بيتي واخليه مثل الوردة.. بس اللحين جسمي تعبان ومعدتي تقلب طول الوقت..

اليوم قلت لزوجي احتاج شغالة على الاقل مرة بالاسبوع تجي تساعدني بتنظيف البيت..
وانا ساكنة بشقة وماعندي مكان لشغالة دائمة..
ولكن زوجي الله يهديه رفض لاانه مايحب الشغالات.. مع ان اهله وخواته ماشاء الله كلهم عندهم.. وخواته من اول حمل ازواجهم يجيبون لهم.. طبعا انا مااقصد المقارنة.. ولكن مستغربة من زوجي ليش الوحيد من بين اهله يكره الشغالات!!!!! وصعبة ااني طلب شغالة ااحد تجي عندي.. زوجي الله يصلحه مايشوف وضعي تعبانة وحامل واحيانا ابكي بفراشي من شدة المغص والوحم!!!

انا يوم رفض زعلت عليه وجلست ابكي.. حسيته اناني ومايحس فيني..

وتعبت منه حاولت بشتى الاساليب ولكن هو عنيد ((شمالي شرقي)) وانا ((جنوبية غربية)) يقول انتي نظمي وقتك ومو لازم تشتغلين وانتي تعبانة.. اشتغلي بالبيت على قد مااتقدرين واذا حسيتي نفسك تعبتي ارتاحي مو لازم تكملين.. كملي اذا ارتحتي..
ولكن هذا مو حل يااخواتي اناا اغلب وقتي تعبانة!!!
وهو مااظلمه كريم معي ويحبني ويرحمني الا في موضوع شغل البيت!!! ولكن اذا شاافني تعبانة مايتشره علي اذا فيه شي ناقص بملابسه او اذا ماطبخت.. ولكن صعبة كل يوم بيتي حوسة وأنا مثل ماقلت لكم اغلب وقتي تعبانة..

عذرا للاطالة
بس والله حبيت افضفض اطلع اللي بقلبي..
تكفون انا محتاجتكم يا اخواتي بكلمة تواسيني وتخفف عني..

معلومات غرور وكبرياء
اول ما تزوجت طابت خدامه زوجي شمالي غربي ابدا ما رضى و على قولته يكرهم كره الموت لا امه بعد ماثره عليه كانت تباني شغاله البيت
بس اختج في الله ذكيه و كنت ابينه ليه انتوا غير عن الناس ليه ما عندكم خدم بس بدون كلام بالتلميح يعني
و حياتج انا متزوجه من سنتين تقريبا غيرلي اكثر من اربع خدامات لين حصلت اللي ارتاح و ياها
ما شاء الله قدرت اغير تفكيره و الحمد لله نجحت و هو يشوف اللحين ان الخدامه من ضروريات الحياه اصبري و انشاء الله بتحصلين اللي تبينه انا جبت اول خدامه قبل و لادتي في ولدي بشهرين
يعني تعبت صدق لا تطلبين بلسانج بس حسسيه باهميتها بدون كلام و لا تكونين شكايه انا طربتها مره بعدين حسسته بضروريتها في شغل البيت اطلبي منه انه يغسل الحمام بما اج حامل وما تقدرين تفركينه ضهرج يعورج هههههههه
و لا تنسين تغسيل الصحون لا و الكوي كل هذا بدلع و غنج بما انج انثى و ما تتحملين بعدينن هو بيكثر عليه شغل البيت و بيجيبها هههههههه
موفقه حبيبتي و انشاء الله تحصلين اللي تبينه
و يا ريت اكون افتج

معلومات حنين الحنونة

هلا وغلا فيك اختي غرور وكبرياء
اشكرك على مرورك وعلى ردك الحلو..
ماشاء الله عليك عندك ذكاء وكيد الانثى.. ولكن يمكن زوجك ااقل عناد من زوجي.. ماشاء الله عليه الله يخليه ويسخره لك..
ولكن مثل ماقلتي لابد من دلع وكيد الانثى علشان يحس.. معك حق..
والله يعين عليه..

كدشه

معلومات كدشه
ياحبيبتي كل الرجال كذا او اغلبهم عشان مااظلمهم أنا يقول حتا وانتي تعبانه نظفي يعني لاتقولين حامل ولامريضه اهم شي البيت نظيف &هوني ع نفسك وسوي الشغل المهم بس &اذا تعبت اوحملت اسوي المهم لين تعدي ع خير **

معلومات حنين الحنونة

اختي كدشه
اشكرك حبيبتي على مرورك
والله يعين على هالرجال...
تهي تهي ماأقول الا يازين بيت اهلناا وحضن امهاتنا.. تهي تهي.. :(

حلا شرقي

معلومات حلا شرقي
الله يكون بعونك ويهدي زوجك ولاتحاتين كل فترة افتحي معاه الموضوع بيجي يوم وبيقتنع بالخادمه كلهم أول شي يقولون مانحب الشغالات وبعدين هم بنفسهم يروحون ويجيبون الشغاله

معلومات حنين الحنونة

هلا غاليتي حلا شرقي
اسمك حلو.. بس مع الاسف انا كارهة الحلى ومتوحمة عليه.. مع اني قبل الحمل الثلاجة كلينة حلى وشوكولاتة..
هههههههههههههههه
بس حبيبتي انتي حلاك وكلامك غير فتح نفسي
ويارب مثل ماقلتي يكون مثل باقي الرجاال اللي أول شي يقولون مانحب الشغالات وبعدين هم بنفسهم يروحون ويجيبون الشغاله
واشكرك على مرورك..

معلومات حياتي اماني
الله يقومك بالسلامه ياعمري

بس انتي اجلسي حزنيه عليك وهو ان شاء الله ما راح يقصر ةيجيبها

انثى صادقه

معلومات انثى صادقه
حبيبتي ليه مكبره الموضوع!!!!!
زوجك على حق مو لازم ان البيت يصير يلمع 24ساعه اذا تعبانه ارتاحي ومو لازم تكملين خصوصآ انه مارح يجيك ضيوف...ولا تقارني حياتك بغيرك ترى والله تتعبين ككلن له وضع خاص فيه وما عليك من احد..واحمدي ربك ان زوجك طيب معك ويحبك وفوق كل هذا مايتشرط كثير في نظافة البيت ومقدر وضعك انك تعبانه وما يطالبك بشي...حاولي تهدين نفسك وتوسعين صدرك ترى الحمل يبيله راحه نفسيه قبل الجسميه..ولا تنكدين على نقسك واذا حسيتي بضيق حاولي تطلعين معاه وتتمشين مو كل همك تنظيف البيت وبس..
..صدقيني انتي نفسيتك تعبانه مع الحمل والوحام لكن لما يروح الوحام رح ترجعين مثل اول واحسن وتتهتمين في بيتك وتخلينه زي الفله..والله يتمم عليك الحمل ويولدك با السلامه ان شا الله

معلومات حنين الحنونة

حياتي اماني و توأم روحي وقلبي
اشكركم على مروركم وعلى دعواتكم الحلوة..

انثى صادقة
يعطيك العافية حبيبتي كلامك وكلام باقي الاخوات خفف عني..
ومعك حق نفسيتي صايرة حساسة مع الوحم.. وكذلك انا مااصبر على حوسة البيت..
وكلامك راائع وعين العقل..
شكرا لك واالله يسعدك ويوفقك..

أحلى ماما

معلومات أحلى ماما
انا تعبت معه على موضوع الشغاله جبت ثلاث اطفال ورى بعض وهو لايرحم لحد ماحطيته امام الامر اواقع وفي يوم من الايام رجعت لبيتي ومعي شغاله جت لبيت اهلي وشغالتهم السابقه مددت سنه وخذتها وحطيته عند الامر الواقع وعصب كثير بعدين سلك لما شاف نفسيتي كيف تغيرت وكان كل همه انها ماتلمس الاطفال

معلومات ياحبني لنفسي
يختي وش لك بالخدامات مو باليوم والا بالساعات لو بالدقيقه مالك فيها

ياكثر شرهم و مصايبهم

ودام قالك نظفي ع الراححه واللي تقدرين عليه يعني الرجال عاذرك

والله مالك لا بشغاله ولا بظفر شغاله كذا اريح كذا احسن

معلومات حنين الحنونة

احلى ماما
ياحليلك انتي ومغامراتك!!! هههههههه
اجل حطيتيه امام الامر الواقع.... انا لو اسوي كذا مع زوجي كاان قتلني انا وياها..
الله يهديهم ويسخرهم لنا واشكرك على مرورك..

ياحبني لنفسي..
معك حق عزيزتي الشغالات فيهم مشاكل.. بس مالنا غنى عن خدمتهم.. وهالمشاكل ممكن ان شاء الله نتفاداها..
مشكورة يالغلا على مرورك..

ميوسه

معلومات ميوسه
عزيزتي

اذا رافض الخدم ولو مؤقت مالك الا انو اسبوعيا تجيبي احد من اهلك اخواتك مثلا يساعدوك

وهي فتره وتعدي ان شاء الله

ربي يهون عليك

معلومات حبيبة روحها
الله يهون عليك صدقيني بيقتنع ويجيب بس اصبري شوي مافية شيء يدوم علي حالة بعدين لاتضيقين صدرك وانتي حامل ياثر علي البيبي طولي بالك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه