أنا .... تعبااااااانه

احصائياتى
الردود
7
المشاهدات
1K

احبه والله

معلومات احبه والله
أنا .... تعبااااااانه
السلام عليكم..راح ادحل بالموضوع على طوول..تزوجت انسااان متدين ملتزم يخاف الله في كل اموره لكن عيبه الشرعي الوحييد انه ابدا ابدا ابدا مو رومنسي وطبعا مو هذي العله.. العله اني انا اللي عايشه في الخياااال هو انسااان جدي واقعي وانا احلام ورديه وشموع ومدري وشو . عشنا بسعاده عاديه لكن جت له فترة جاه مرض نفسي <وسواس< كان يصدني لا يلمسني ولا يلمس ولده ولا يقربني الا اذا وصل حده بقى على هالحال شي 10 شهووور في خلال هالفترة دخل حياتي انسان بالغلط يدري اني متزوجه لكنه يدري نفسيتي زي الطين مسك بأيدي طلعني من الكتمه اللي كنت عايشه فيها رفع معنوياتي زاد ثقتي بنفسي وحسسني من جديد اني انثى ورومنسيه بعد ما نسيت هالعواطف كلها.. تميت على علاقه معاه سنه كامله وبعدين قررت ارجع للواقع.قطعت علاقتي فيه وللحين زوجي ما يدري عن هذا الشي..المهم انه المرض اللي بزوجي بدى يطيب والحمد لله لكن ..يوم من الايام بالصدفه زوجي شاف لي خواطر مكتوبه كنت اتكلم فيها عن الشخص اللي عرفته طبعا انا حامل في الشهر 7 الحين اول شي تخانقنا وقرر يسوي للي ببطني تحليل وافقت اخذ الجوال ووافقت حرمني الطلعه والدخله ووافقت وشوي وشوي بدت تتحسن الامور بيننا لكنه حلف ما يلمسني 3 شهور والحين عدا تقريبا شهرين ونص انا تعبانه حييل كل فترة كل ما اقرر انسى اللي صار يذكرني او بكلمة يحسسني انه ما نسى وساعات يفتح الموضوع يبي يعرف التفاصيل يعني وش تكلمتو فيه انتي معاه وش قلتو وش سويتو
احس اني تعبانه حييل منهااارة وانا حامل ودي اعرف طريقه نرجع زي اول وانسيه اللي صار
اقسم بالله تعبااااااانه ساعدووووني

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
معلومات اولادي كل حياتي
السلام عليكم اختي اكثري من الاستغفار لان اللي انتي الحين بتحصدي نتيجة الخطاء اللي عملتيه والحمدلله انه زوجك ما طلقك او فضحك عند اهلك لان الرجال كلهم طبعهم كده لو اكتشفوا حريمهم ,ولا تحكيه تفاصيل ابدا ولاتقوليله اي شي كلما سالك قوليله مجرد خواطر بيني وبين نفسي و صفحة في حياتي وعدت ونسيتها وانا غلطت وندمانة وتائبة لربي ,بس الحين احبك وما ابغى الارضاك وسامحني واستغفررررررررري كثيرا والله يوفق ما بينكم

معلومات حرب الأحساس
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
احمدي ربك انه ماتهور وطلقك -ونصيحة لا تصدقين معه في العلاقة كذبي عليه لا تعترفين بكل الي صار وانقال الموضوع مو سهل والرجل ماينسى
وادعي وربك يفرجها

معلومات خذ شعوري بحزني
هلا .. آختي المحرومة ..
في واقع الحياة .. ابتعاداُ عن الدين والشرع .. معك حق دآم زوجكـ بعيد ولا يعطف عليك
ولايحن ولايدلعك ولا يغرقك من محبته ولا يوصف شعورهـ ..!
لكن بدخول الدين وبحكم انك انسانة مسلمة ومنهجك .. وعمودك بالحياة مغروس بتربة
اتباع الشريعة الاسلامية السمحة ..!
حبيبتي .. ماتوصل لدرجة الخيانة .. ؟ وربي ماتوصل
صحيح الزوج لو كنتي انتي كذا .. مراح يتردد ابد .. واكيد انه راح يخون ان كان ضعيف
الايمان .. بس هذا يانساء ابتلاء واختبار من رب العالمين .. كيف بتوقفي للصلاة .. ؟
كيف بتصوميييي .. ؟ كيف بترفعي ايدك وتدعي ؟
ماخجلتي .. ولو للحظة من رب العباد .. مافتحتي عينك ولقيتي ان هذا اختبار ؟ مافكرتي ؟
حبيبتي .. انا موجايه اعاتبك .. بس كل انسانة هنا رغم اني مو متزوجة تآخذ قاعدهـ
مهما كان مهما كان مهما كان .. مااخون .. وان كان زوجي غافل عني ربي مايغفل ..!
غنآتي .. ناظري في عيونه يستحق ؟
خذي هالقاعدة (( اعيش مع الرجل من دون اخطاء )) عارفة ليه ؟ راح يحآسبك .. طول ماانتي معه
احمدي ربك . الخيانة توصل للطلاق .. وربي وربي انها مفهومة ماجاهـ المرض الا اختبار
هذا قدرك .. انتي صفعتيه كيف ماتبينه يذكرك .. ؟
اختي ارجعي واهتمي فيه مثل قبل مرتين .. واكثر واكثر . قد ماتقدرين لاتحسسسيه انك سويتي شي
اتركي الامر طبيعي وان اجرحك وان حسسك بالذل .. لا اتركي الامر طبيعي ولاتزعلين
اضغطي على نفسسك .. اكثر واكثر ابلعي كلامه ..
واذا على الشمع والرومانسية .. حبيبتي انتي تقدر تغرقين زوجك منها وبعدها تنقطعين فجأة

اعتني بنفسك .. وسامحيني لو اني مكانه ماتركت معي لحظه وحدهـ ..

معلومات انحناء السنبلة

طيب شنو توقعتي ردة الفعل من زوجك بسبب فعلتك؟؟؟

تبغيه يطبب عليك ويقولك حقك علي انا السبب؟؟؟؟!!

لو كل وحدة منا صار لزوجها نكسة او انه مو رومنسي راحت تبحث عن غيره ما لقينا بيت عامر

بس الحمدلله انك تتداركتي الوضع وقطعتي علاقتك بهذا الشخص

بس ما اعتقد ان زوجك راح ينسى هالموضوع صدقيني صعبه

اذا احنا الحريم انجرحنا من ازواجنا تفضل عالقة في قلوبنا الى أن يشاء الله

فما بالك برجل

الله يكون في عونك اختي ويصلح حالكم

خط القلم

معلومات خط القلم
أختي وحبيبتي الله يفرج كربك
وحبيت أوضح انه لا يجوز القسم بغير الله
في موضوعك أقسم بآيات الله لا يجوز القسم بايات الله ولا بأي شئ من مخلوقاته
وشكرا

معلومات أميــرة الــورد
اول شي كنت بقوله لكي انو مايجوز تقسمي بايات الله لانه شرك بالله اقسمي بالله فقط
ثانيا عزيزتي انت غلطانه لانك اعترفتيلوا بشي زي كذا اوكي انت غلطتي واتكلمتي مع واحد بس مو معناتوا انك تروحي تقولي لزوجك عن الموضوع كان الفتي اي شي وكان سترتي على نفسك دامك عرفتي غلطك ..
مو سهلة انو زوجك ينسا واتوقعي انو ماراح ينسى طول عمرو ا احنا لو لقينا الخيانة من الرجال ماننساها لهم عاد كيف لو الخيانة جات مننا اعوذ بالله
.. انتي توبي توبة نصوحه لله واكثري من الاستغفار والدعاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه