أنا اتقلى على نار تكفون سااااااااااعدوني !!!!!!!!

احصائياتى
الردود
32
المشاهدات
3K

nordana2

معلومات nordana2
أنا اتقلى على نار تكفون سااااااااااعدوني !!!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله ----أنا توني مسجلة بالمنتدى وصراحة من كثر ماسمعت عنه تشجعت لأني في حالة مايعلم بها الا الله الخلإصة أني متزوجة من 11سنة وعندي ولد وبنت وهذا أحسن شئ حصلي في زواجي - زوجي من يوم خذته وهو رجل صامت وكتوم وتموتين ماتطلعين منه حق ولا باطل وياكثر ماصارت مشاكل على هالسالفة تعرفون الحرمة تبي الرجال يعبرها مهوب يدخل ويطلع ولا يعطي خبر ولو ألزم عليه ممكن يزعق ولا اني اسأله المهم ان هالموضوع تعودت عليه وتعايشت معه -وزيادة على كذا متبلد الاحاسيس ولا عمره والله قالي حبيبتي من تزوجته الا مرتين بلا مبالغة والكلام الحلو ممسوح من قاموسه ---وزي ماقلت لكم تعودت على كل الامور وفيه شي ابوضحه انا موظفة واساعده ماديآ وشرينا بيت ويعتمد البيت على راتبي ---مشكلتي بدت من كم شهر وأهو يقنعني أدخل جمعية بثلاث أرباع راتبي علشان أطرح قرض البنك الي عليه بحجة ان راتبه يتحرر ويقدر يطلع قرض ثاني علشان بيسوي مشروع انا قلبي قارصني من الموضوع مابي اضغط على نفسي وهو مايعطي خبر اكيد ولا مخططه الي بيسويه كل شي بسكات حتى انه تجيه مبالغ يحطها في حسابه ويغبي علي مايقول بس انا اشوف ايصالات الصراف واعرف والله يحز في نفسي -واذا قلت او سألت يزحلقني -المهم من كم شهر تزوجت أخته وساعدها بما يقارب 25ألف من عنده ولا قالي جاني الخبر من مرة أخوه وهذي عوايده أصلآ كريم على أهله أنا ماأكره بس ياليته يشاركني ويقولي ((الحياة مشاركة))لكن لاحياة لمن تنادي - حتى أنه صرف إعانة بنتي المعاقة الي موفرينها لها بدون مايسأل ولا يقول وكل ماصار شي أزعل وأرجع بعد كم يوم أرضى علشان الحياة تمشي وعلشان عيالي - وبعد زواج أخته بكم شهر تزوجت أخته الثانية وماقصر وأنا ساكته بس كبرت في نفسي ليش يغبي علي ولمتى وصراحة جا في نفسي أني أسحب نفسي من المصاريف ولاعاد اتدخل في المصاريف ولا أشاركه في المسؤليات والحين له شهر ماأكلمه بسب موضوع صاير وتلفظ علي ألفاظ شينه وغلط علي وطبعآ زعلت وطلبت اعتذار وهو ولا على باله وعايش أحلى أيامه وأنا أتقلى على نار وطنش وبالعكس زادت طلعاته ولا يجي الا آخر الليل ولا ياكل في البيت وطبعآ من دون مايعطي خبر مادري هذا عقاب لي علشان طلبت منه اعتذار والحين انا ضايعة ولا ادري وش لون احل الموضوع ولا ابي اتنازل عن الاعتذار علشان كرامتي وعلشان ماعاد يتعودها بس اهو شكله مهو مهتم والله اني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار وش اسوي تكفون دلوني وردوا علي خصوصآ استاذة ناعمة

معلومات شموخ الكويت
دير.بالج.لاتدخلين.الجمعيه.الي.يقولها

الله.يخليك.احترسي.ولاتأملين.للرياجيل.ابد.ابد.اخذيها.مني

ومثل.ماهو.عايش.حياته.ولا.اعتذر.حتى.انتي.اسحبي.عليه.لانه.الغلطان

ياكثر.ماتنازلنا.لكن.ماكو.فايدة.اجل.مولازم.نعطي.اكثر

معلومات ذكريات الطفوله
الله يكون بعونك يالغاليه واهلا فيك صديقه جديده معانا
وبالنسبه لموضوعك...ماانصحك تتنازلين عن الاعتذار
هو اخطأ ولازم يعتذر...وبالنسبه للجمعيه انصحك تستخيرين ماتدرين الخير وينه..
الله يوفقك ويسعدك ويسخر لك زوجك ياكريم

وازعيه

معلومات وازعيه
الله يفرج همك ويزيل كربتك اولا هل تعرفين ماهو نمط زوجك الغالب في بوصلة الشخصيه اي هل هو شمالي او جنوبي او شرقي او غربي ......الخ
وادخلي على تجمع زوجات الرجل الجنوبي او تجمع زوجات الرجل الشمالي في المنتدى وستستفيدين فؤائد جمه لاحصر لها في كيفية التعامل مع الازواج ومشاكلهم وشخصياتهم ومعرفة نقاط الضعف والقوة
واذا لم تعرفي ادخلي على موضوع انماط الشخصيات في المنتدى قسم الصحة النفسيه للعضوة القلب الكبير
مع تمنياتي لك بالتوفيق

معلومات مجروحه و أكابر
عزيزتي أولا ً وأخيراً راح ترضين بكرامتك أو بدونها

لأن زوجك كنوم ومايتكلم وهذا عيب فيه بس أنتي حاول تتمكلمين مع عيالك

بوجوده وتدخلينه بطريقه أو ثانيه بنقاش بينكم وتحاولين تسحبين فيه بالحكي

من خلال عيالك من خلال قضيه هو يحب يناقشه تكلمي معاه بالأشياء المحببه له

ومن ناحية أن تدخلين جمعيه لا لا لا أمر مرفوض أنتبهـــــــــــــــــــــــي

لأنك ماأنتي مقصره في بيتك وفيه ومن ناحية أهله عساه يصرف راتبه كله لهم ماعليك

صحيح الأمر يحز بالنفس لأنه مقصر معاك بس هذا الأمر مالك حيله فيه

الحمدلله فلوسك تجيك من دون منه أحمدي ربك ومتى مابغيتي صرفتي منها ومتى مابغيتي

تسوقت فيها من دون أحد يعايرك فيها

ومن ناحيه أنك تعودينه شوي شوي لأن الغلط منك أنتي عودتيه بالبدايه أنك تصرفين وماتقولين

حط مصروف بالبيت وهو جاي من ربعه او بيدخل البيت دقي عليه قولي تكفى جيب هذي الأغراض... ناقصه

مره السوبر ماركت وجيب أغراض .... اللي ناقصه البيت

وحسسيه أن هو راعي البيت هو رجال البيت كيف يرضى أن حرمه تصرفه عليه طبعا بدون بدون لاتشيرين له بطريق مباشر مثل أنك تتكلمين معاه بسالفه أنتي تخترعينها من بالك

وامر الزعل عديه ولاتخلينه يوفق لك في بال وهذا حال الموضفات يعني الحياه عندها هي الرجال

وخاصه من ناحيه المصاريف هذا أمر عودي حالك عليه ولاتخلينه يعرقل لك

وأرسلي له مسج لاتقولين كرامه وماأدري أيش أنك مشتاقه له والبيت مايسوى دونه وخاصه زوجك راح يكابر وماراح يجي ويعتذر لأنه طالب منك طلب وراح يستغل الموقف لصالحه ويتمادى عشان ترضين بالقوه
ذيك الساعه مايفيدك كرامتك الي الحين متمسكه فيها

وربي يوفقك ويسدد لك خطاك وصدقيني الدنيا ماتسوى إذا نظرتي لها بمنظار الفلوس

ماهو مهم من يعطي المهم من يشكر

والله حاسه بقدر المسؤليه اللي أنتي شايلتها وكتمان زوجك وزعله كل هالأمور تلخبطت عندك

ونست حالك وشوي شوي إن شاءلله تنفرج أمورك حاولي بكل هدوء أنك توازنين أمورك

الرميصاء

معلومات الرميصاء
اعتصمي بالله والزمي الاستغفار ثم استمري معنا في المنتدى ربنا معك

دمعة فرح..~

معلومات دمعة فرح..~
الله يساعدجويفرج كل همومج بس لاتخلين الزعل يطول لانه مب فى صالحج مثل ماتقولين عايش حياته عايبنه انج زعلانه حاولى بطرق غير مباشره عسب مايحس انج ضعيفه

CUTE ANGEL

معلومات CUTE ANGEL
الله يعينج و يفرج همج و انشالله الله بيهديه لج و انشالله نهاية صبرج عليه خير

ألود

معلومات ألود
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي ...

إياك ثم إياك أن تنفذي طلبه بدخول الجمعية وإذا كان يريد أن يبدأ تجارة مثلما قال فليبدأها بحر ماله لما عليك أن تدفعي عن قرضه ؟!

أجيبي نفسك ... كم من القرض قد صرفه عليك وعلى أبنائكما ؟؟ كم صرف على البيت ؟؟ كم مرة أخذك أنت والأطفال للترفيه ؟؟ وكم صرفت أنت في المقابل ... لا والأردى أنه يأخذ مصروف ابنته المعاقة ...

القوامة للرجل ومن هذا المنحنى ألزمه الدين بأن يصرف على البيت إن كنت تريدين حرق مالك فلك الحق وليس لزوجك حق بفلس واحد من مالك دون رضاك وإذنك ...

أنت زوجته لست جارية بمنزله ... هو يقول الحياة شراكة عندما يريد منك مالا ولكن أين الشراكة عندما يصرف المال هنا وهناك دون أخذ مشورتك بل وبدون علمك ...

هذا حقك فلا تتنازلي عنه ... تنازلاتك في 11 سنة الماضية تكفي ولم يفت الأوان بعد ...

أما عن موضوع زعله وحركاته البايخة ... اكتشفي شخصية زوجك بالأول وإلى أي فئة ينتمي .. شمالي أم جنوبي ومنها تعرفين كي التصرف معه

والله يهدينا جميعا إن شاء الله

معلومات ام ناصرخطابه
اختي قريت قصة ام الوليد للاستاذه ناعمه اقريها واقريها زين ومنها تعرفي حل مشكلتك
ام زعلك انتي وزوجك حاولي لا تكبريه لانه ان ما ارضيتيه رح يدور غير يرضيه انتبهي الرجال مثل العصافير اذا ما خذيتي بالك زين بيطير منك بدون ما تدرين

معلومات أوراق خضراء
تحملي أختي تتسلفين أو تعطينه فلوس أو تسوين جمعية عشان تعطينه الفلوس

هذي نصيحة خذيها مني .. طاروا مني الـ 400 ألف درهم ولين يومج وقلبي محرووووق عليييهم حسبي الله ونعم الوكيل

والله الرجال ما ينعطى فلس واحد .. حتى لو زعل لا تعطينه فلوس

خذيها مني نصيحة .. لأنه صدقيني بتندمين آخر شيء :(

معلومات ربي ثبت قلبي
لا تدخلي الجمعيه وخليه هو يصرف على البيت ولا تساعديه في اي شي هذا واجبه اصلا رجال آخر زمن وليش يروح يعطي اخته ولا يعطي المسؤول عنهم زوجته واولاده
ولا تخلي الزعل يطول وانتي أفهم بنفسية زوجك إذا الزعل يجيب نتيجه أزعلي حتى يراضيك وإذا مايجيب نتيجه تصرفي تصرف ثاني
والله يكون في عونك

اسماء

معلومات اسماء
لا يالغالية لا تتدخلي جمعية وتزنقي نفسك احذري

انا اخذت قرض لزوجي ب 150 الف وبالاخير يقولي انتي ما سويت شيء

وسوا نفس زوجك ساعد اخوه 15 الف وانا عرفت من امه بالصدفه

نصيحة لا تأخذي اي قرض علشانه صدقيني بيطلعك بالاخير ولا سويت شيء

معلومات إحساس ألماس
حياتي لاتشريكن زوجج بمالج بتندمين
حبيتي ذوبيه بالاغراء خذي شي من المنتدى حركه من الثقافه الجنسيه وشوفي يمكن بروحه يرجع وزج اذا نام مع زوجته هذا بالنسبه له اعتذار منه
ولاتكوني انتي من النوع تخلينه يشبع وبعدين يروح لا حبيتي اذا مسكج من شهر ف شوفي حركه وسويها
ودايما حسسيه انه ماعندج فلوس وانج تحتاجيينه وحسسيه بالمسؤوليه لان اذا ماحس بيضيع منج

ريانيه قطر

معلومات ريانيه قطر
وانا ما اضيف جديد على الاخوات لكن باقول لكي قوليه ان اخوكي او ابوكي ماخذ سلفه عاى راتبك او انه راتبك قليل ما يكفي حق جمعيه يا دوب مصروف ويخب علي حاولي تهتربين لكن لا تعتبرينه خوف بالعكس علشان يخف الطمع اللي حاطه على الراتب :sadwalk:الله يعينج ويعدي ازمتج على خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه