أنا اتقلى على نار تكفون سااااااااااعدوني !!!!!!!!

معلومات احبه موووووت
لا تدخلي بلجمعيه كفايه انج تشاركين بلبيت وهذا كافي عليه بتتنازلين اكثر بيذلج شوفي مشاكل هلقسم وكل وحده الي تنازلت عن امور وايد وبلنهايه ماحصلت الا التحقير والأهانه من زوجها والله يعينج علي صمته صج شيء يقهر بس خلاص اهم شيء اننج تعودتي عليه وخلاص اهتمي بعيالج واهو ماله حق يصرف فلوس بنتج من غير علمج هاذي فلوس بنتج فلوسه كيفه الي بيسويه فيهم وانتي حبيبتي كفايه تنازلات كفايه انج متنازله عن حقج في اهتمامه ولا يعطيج حنان ولا كلام حلو وش تبين اكثر يسوي وخليه يعتذر ولا ترضين لازن تاخذين موقف منه ولا بيلعب فيج لاتبيني له انج شخصيتج ضعيفه خليه يحس انج تقدرين تعيشين بدونه واهو مو محور اهتمامج ولله يوفقج حبيبتي

زوجي وبس

معلومات زوجي وبس
:icon30:
وانا ما اضيف جديد على الاخوات لكن باقول لكي قوليه ان اخوكي او ابوكي ماخذ سلفه عاى راتبك او انه راتبك قليل ما يكفي حق جمعيه يا دوب مصروف ويخب علي حاولي تهتربين لكن لا تعتبرينه خوف بالعكس علشان يخف الطمع اللي حاطه على الراتب :sadwalk:الله يعينج ويعدي ازمتج على خير

معلومات أم الوردتين
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
تدرين وش الي مخلية كذا انك ساعدتية بالفلوس !!!!!!!
هذي الحقيقة فأحذري اشد الحذر من اخذ قرض وتحرير راتبة وشيلي يدك من جميع المسؤليات وخلية يتحملها بالتدريج ....

النساء يفكرون انهم لما يوقفون مع الرجل ويساعدونه انه راح يحفظ الجميل ويحبها في حين انه يكرهها اكثر لأنها تنازلت عن حقها بالنفقة واخذت دورها ويحس في نفسة ان لها فضل عليها ومدام لها فضل خليه على شئ يستاهل ولا يكفيهم شئ ولا يشبعون من شئ ويعتبرون الزوجة الموظفة بقرة حلوب واسألي مجرب ....
كل ريال ياخذه الزوج يعني انعدام للحب بينكم فأحذروا يالزوجات الجدد وانتي حاولي انه يقوم في بيتة ولاتساعدينة ولا بريال .. قسم بالله بعض الرجال ودك تقصصين جنحانة قبل تطلع ويطير .. مايثمر فيهم الخير اغلبهم الا من رحم الله

فاقدة حنان

معلومات فاقدة حنان
الله يكون في عونك واذا تبين رايي انا اشوف انك ماتتنازلين لان التنازل يجر تنازل ولاتتكبرين كوني وسط ارفعي يدك عن الحاجات الكبيره في البيت وهاتي حاجتك وحاجت اولادك وتراه بيخليك فترة مايجيب عشان تملين بس اصبري ومن ناحيه ثانيه اهتمي بنفسك وتكشخي والعبي مع اولادك وانبسطي لاتوضحين له انك مقهوره واذا جا بشكل عادي تبي عشا تبي غدا وزي كذا بس لاتتنازلين وراتبك احفضيه والبيت باسمه ممكن يعطيك زومبه ويكرشك امني مستقبلك يعني اذا فيه جمعيه سويها واشتري ارض او بيت او اي شي باسمك ودعواتي لك

روعة روح

معلومات روعة روح
حبيبتي انا عندي راي
اسحبي نفسك من مسؤوليات البيت شوي شوي وبدون مايدري
واتركي النكد خليك طبيعيه وابتسمي واضحكي وبساعه الجد اذا قال ساعديني اوراتبك قولي حبيبي كل حر براتيه انت عمرك ماشاورتني دايم تتصرف بامورك الماديه على كيفك
عشان كذا انا حره وانت مشاء الله وضعك زين هذايا لفلان وعلان

تميمية(1)

معلومات تميمية(1)
انا عندي سؤاااااااااااااااااااااااال؟؟
ليش انتي تصرفين عالبييييييييييييييييت؟؟ هذي مسؤولية الرجال.. اسحبي نفسك منها .. و الجمعية من رايي لا تدخلينها.. هذي فلوسك و انت اولى فيهااااااااااا..
بنات لا تاخذون ادوار الرجاااااااااااااااااااااال.... هذا اكبر غلط..

أنا حرهـ

معلومات أنا حرهـ
عزيزتي أولا ً وأخيراً راح ترضين بكرامتك أو بدونها

لأن زوجك كنوم ومايتكلم وهذا عيب فيه بس أنتي حاول تتمكلمين مع عيالك

بوجوده وتدخلينه بطريقه أو ثانيه بنقاش بينكم وتحاولين تسحبين فيه بالحكي

من خلال عيالك من خلال قضيه هو يحب يناقشه تكلمي معاه بالأشياء المحببه له

ومن ناحية أن تدخلين جمعيه لا لا لا أمر مرفوض أنتبهـــــــــــــــــــــــي

لأنك ماأنتي مقصره في بيتك وفيه ومن ناحية أهله عساه يصرف راتبه كله لهم ماعليك

صحيح الأمر يحز بالنفس لأنه مقصر معاك بس هذا الأمر مالك حيله فيه

الحمدلله فلوسك تجيك من دون منه أحمدي ربك ومتى مابغيتي صرفتي منها ومتى مابغيتي

تسوقت فيها من دون أحد يعايرك فيها

ومن ناحيه أنك تعودينه شوي شوي لأن الغلط منك أنتي عودتيه بالبدايه أنك تصرفين وماتقولين

حط مصروف بالبيت وهو جاي من ربعه او بيدخل البيت دقي عليه قولي تكفى جيب هذي الأغراض... ناقصه

مره السوبر ماركت وجيب أغراض .... اللي ناقصه البيت

وحسسيه أن هو راعي البيت هو رجال البيت كيف يرضى أن حرمه تصرفه عليه طبعا بدون بدون لاتشيرين له بطريق مباشر مثل أنك تتكلمين معاه بسالفه أنتي تخترعينها من بالك

وامر الزعل عديه ولاتخلينه يوفق لك في بال وهذا حال الموضفات يعني الحياه عندها هي الرجال

وخاصه من ناحيه المصاريف هذا أمر عودي حالك عليه ولاتخلينه يعرقل لك

وأرسلي له مسج لاتقولين كرامه وماأدري أيش أنك مشتاقه له والبيت مايسوى دونه وخاصه زوجك راح يكابر وماراح يجي ويعتذر لأنه طالب منك طلب وراح يستغل الموقف لصالحه ويتمادى عشان ترضين بالقوه
ذيك الساعه مايفيدك كرامتك الي الحين متمسكه فيها

وربي يوفقك ويسدد لك خطاك وصدقيني الدنيا ماتسوى إذا نظرتي لها بمنظار الفلوس

ماهو مهم من يعطي المهم من يشكر

والله حاسه بقدر المسؤليه اللي أنتي شايلتها وكتمان زوجك وزعله كل هالأمور تلخبطت عندك

ونست حالك وشوي شوي إن شاءلله تنفرج أمورك حاولي بكل هدوء أنك توازنين أمورك
رد اختي مجروحه واكابر عين العقل انا معاها بكل كلمه:icon30:
الله يعينك ويسخر لك زوجك.:icon26:

معلومات دلوعة عبدالرحمن
اذا سالك وين الراتب قولي له انه اهلك او واحد من اخوانك يمر بازمة وانك عملتي جمعيه واعطيتيه اياهم واذا طولها قولي له انت توزع فلوسك على اخوانك ولا قلت لك شي ..
وبكذا راح تخلينه يصرف على البيت بحجة انه راتبك راح بالجمعيه ... وانتبهي بعد كذا تصرفين ريال واحد عليه لو انشاءالله انقطعت الكهرباء عن البيت معليش عيش على الشموع ولا انك تدفعين الفاتوره حتى طلبات البيت لا تجيبين شي ابدا ...صحيح راح تتعبين في البدايه بس بعدين راح يتعود يصرف عليكم ... احسن ما يجمع في الفلوس بعدين يتزوج عليك
والله يصبرك ويفرجها لك

جنون الكون

معلومات جنون الكون
شوفي حبيبتي

والله انا ماعندي خبره يعني في هذا الامور بس اسال الله الحي القيوم انه يفرج امرك

وامر كل مسلم

ويسخر لك ولاخواتي ولي وكل مسلم ياربي ياحي ياقيوم

سويت مون

معلومات سويت مون
الله يعينك عليه وابي اعرف يساعد خواته في ايش يعني كلشي يصير على الزوج من تكاليف العرس يعني لو يساعد اخوه اوكي والله يهديه لك انصحك صلي صلاة الليل وادعي ربك انه يرجع لك ويبطل سهر
صلاة الليل توجب محبة الزوج وان شاء الله خير

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه