أنا إنسانة سلبية ونفسيتي زفت ....

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
5K
معلومات بحرانية مظلومة
أنا إنسانة سلبية ونفسيتي زفت ....
محتاجتكم ساعدوني ....
عطوني طرق حتى كون إنسانة إيجابية ...
يابنات مشكلتي إن ظروفي فعلا صعبة ....
ماعندي أهل بالمرة ولاصديقات ومتزوجة إنسان متزوج وعنده ولدين وأنا للحين ماعندي أولاد ....
قبل الزواج كانت شخصيتي غير ... كنت سعيدة وإيجابية وشخصيتي قوية ... بس الحين أحس روحي قاعدة تذبل... خاصة بعد الزواج ...
أحس إني فعلا محتاجة دكتور نفسي ....
يابنات ... كيف أغير نفسيتي ...
بقولكم النقاط الأساسية لتفهموني ...
أنا زوجي لما تزوجته ماكان للحين عنده اولاد .. مع الأيام بدأ يتغير ... بتعرفوا إلتزامات الحياة وزادت المسؤلية وصارت مشاعره أغلبها ببيته الأول وصرت أحس كأنه يجيني زيارات ويروح... ماعد حسيت بحبه وإهتمامه .. بديت أتذمر وأتكلم بديت أقوله إني مو مرتاحة وإنه تغير ... زادت المشاكل .... وبكون صريحة معاكم .. السبب الرئيسي لتدمير نفسيتي هو زوجي... يبي ياخذ كل حقوقه الزوجية بس مايبي يعطيني أي شي من حقوقي ... بعد 3 سنين من الكلام معاه توني الحين محصلة أحد حقوقي وهو المبيت أنه يبات عندي ليلة وحدة بالأسبوع ...
أنا الحين أحس بوحدة فظيعة ....
صرت كارهة نفسي وكارهة كل شي حولي...
كنت من قبل ألبس وأتعدل وأطلع ... الحين ماعد عندي مزاج لشي ... ألبس أي شي وأطلع ألف بالسيارة وأرجع .... حتى إذا طلعت ماعم إنبسط بشي ...
كان عندي صديقات بس زوجي متحكم بحياتي .... يبي يتحكم إيش ألبس ومع مين أتكلم أو وين أروح لغاية ماوصلت لمرحلة لقيت حالي منعزلة بعالم لوحدي .... حتى هو مو موجود فيه لأنه مو فاضي ...
أنا فعلا متعلقة عاطفيا جدا فيه ودايما أحس إني محرومة منه ومو مكتفية فيه ....
الحين موصلة لمرحلة من عدم القناعة وعدم الرضى بشكل كامل .... شو ماعملي ماعد عجبني ولاعد كفاني ... من قبل كنت أحارب عشان يبات ليلة بالأسبوع ولما حصلت عليها الحين ماحسيت بالسعادة وبالعكس أحس إني مو مقتنعة بأي شي ....
صاير مزاجي دائما مخترب ... أحاول جهدي لما يكون عندي إني ما أتنكد وأخلق مشكلة ....
دائما متمللة .... مو طايقة شي ...
شخصيتي القوية إختفت ...
الغيرة قتلتني ... لأني أحبه حب مو طبيعي ...
ماعد عندي هدف بالحياة ...
أحس حياتي فراغ بفراغ .....
أروح الشغل وأرجع وأنا ذبلانة ...
مليت من الروتين ....
وكل ما أحاول أسوي شي جديد وعلاقات إجتماعية أحسه يوقف بوجهي ....

قولوا لي ويش الحل لنفسيتي !!!!
كيف أطلع نفسي من يلي أنا فيه ...
كيف صير إنسانة إيجابية وأخد الحياة بروح رياضية ...
كيف أكون راضية وقنوعة وأتقبل الأمر الواقع ....

aahamdan

معلومات aahamdan
مو عارفه شو احكيلك الله يعينك و يفرج عنك
ان شاء الله الاخوات بالمنتدى بيساعدوكي ويشورو عليكي

معلومات فسيكفيكهم الله!
أنتي ذكرتي بكلامك سبب المشكله بأكملها وهو غياب الهدف...

أزيلي الأنا والنحن وابدليها بهو...هو الله فقط فقط لاشريك له لازوج لاأولاد لا...لا...لا...
هدفي هو الله ...اداكان الهدف الله حددي الوسائل التي توصلك للهدف...الزوج وسيله من أحد الوسائل وقراءة القرآن والصلاه الخاشعه كلها وسائل والتفقه في الدين أيضا من الوسائل...ضعي لكي خطه للوصول للغايه والهدف ...أنا غايتي ليس زوجي وليس دنياي هدفي وغايتي أن يحبني الله...

ادا حددالهدف وعينت الوسائل ورسمت الخطه تتغير الحياه لحياة أخرى...تبعا لقوة الهدف..

XXالفارسةXX

معلومات XXالفارسةXX
حبيبتي بحرانيه مظلومه اولا كيف يقبل زوجك الظلم على نفسه ولايحكم بينكم بالعدل فهذا حسابه عند الله شديد الا اذا كان هذا تنازل من عندك بالمبيت ليله واحده فهذاامر آخر ثانيا انت ذكرتني بزوجي وتعلقي به وكيف يزداد بعدا كلما تعلقت به تذكريييييييييييييييييييييييييييييييييييييي دائما كلامي من احب غير الله حبا يجعله منصرفا له في العبادات فقد عذب بما احب سواء كان زوج او ولد اوحتى ولى صالح اتجهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي لله وحده بالدعاء وتقربي وابتهلي له فانه لايكشف السوء الا هو وتذكري ان الاحاسيس السلبيه هي من الشيطان

معلومات طموح في العلا
غاليتي :
سلبيات المشكلة :
1- الغيرة .
2- عدم الاقتناع بأي شيء.
3- ضياع الهدف.
الإيجابيات :
1- حب الزوج.
2- البحث عنه ومحاولة اشباع عاطفتك .
3- العمل وملأ الفراغ.
الحل في نظري:
أختي الغالية:
لازم نتذكر ان ربنا حكيم في أفعاله وأكيد ماقدر عليك الزواج من هذا الرجل إلا لحكمة وأنه أرحم بك من أمك وأبيك فاستسلمي لقضائه وأرضي بحياتك فمن رضي فله الرضا وأنت ذكرتي أنك غيورة والمرأة بطبعها غيورة لكن تذكري أنك الزوجة الثانية فادعي الله أن يخفف عنك هذا الأمر وحاولي الانشغال بعمل خيري حسب مجالك ولا تنسي الدعاء والإلحاح على الكريم القادر أن يصلح حال بيتك ويسعدك واعلمي أنك لست ندًا لزوجك وأنه القوام عليك وحاولي استخدام مكر المرأة المحمود في جذب زوجك وجعله يلبي ماتريدينه.
أخيرًا :
تذكري أن القلوب بين أصبعي من أصابع الرحمن يقلبها كيف شاء
اجعلي طاعة زوجك إرضاء لله هدفك ولاتقلقي نفسك بالتفكير في حقوقك التي تعتبريها مهضومة .
فرج الله همك ويسر أمرك.

معلومات أساورمن ذهب
او الحمدلله ان لك وظيفة والحمدلله اننا مسلمين ونعرف ان الله حق اذكري الله دوما بيومك وتعلقي به وهو من سيجعل زوجك ياتيك دوما لاتتركي الاستغفار اخيتي فلك باذن الله فرجا واصبري واحتسبي وستشاهدين خيرا وفيرا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه