أنا أخون زوجي مع الرجل الي تمنيته طول عمري

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
24K

التعيسه

معلومات التعيسه
أنا أخون زوجي مع الرجل الي تمنيته طول عمري
السلام عليكم كيفكم خواتي
خواتي انا كل ثلاث او اربع ايام أخون زوجي ههههههه ولكن في الحلم ههههه تخيلتو اني اخونه صح .......لا استغفر الله انا مسلمه وملتزمة الحمد لله ومومنه بقدري قلتلكم اني قبل أسبوعين تقريبا بديت اقره سوره البقره يوميا مع الأذكار والتسابيح والحمد لله نفسيتي بدت تتحسن ولكن من ناحيه زوجي المشاعر هي هي لانه هو ما تغير في شي نفس العقل والتخلف والخرابيط والشك وأسلوب الحديث الزفت .... لكن بداخلي بدء عندي شعور التجاهل لوجوده أصلا في حياتي بالرغم من انه نعيش في نفس البيت بس صار مايهمني أبد ووجوده صار مجرد وسيله وليس غايه في حياتي ..... المهم ...... اني قبل فتره حلمت حلم انه انا في البيت واتصلت على حبيبي ( الي هو مو زوجي اكيد ) ولكن شخص طول عمري من انا صغيره راسمه صوره لفارس أحلامي بمواصفات معينه مثل اي بنت وأكيد الي مالكيت في زوجي ولا صفه منهم ..... بالحلم اتصلت على هذا الشخص بعد ما نزل زوجي للشغل وبعد ما نامت بنتي ووصل حبيبي وفرحت بشوفته كثيييير هذا الشاب الأسمر الطويل صاحب القوائم الرائع والعيون الغاضبه الساحره والملابس الحلوه الانيقه وإذا بالصوت العذب يكلي شلونج يا عمري احله كلمه من احله شخص وانا عيوني دمعت من كثر حبي وفرحي بشوفته دخل البيت وقضينه ساعات واحنه نتكلم وهو يتغزل بي باحله وارق وأرقى غزل وبعدين صحت بنتي وجات سلمت علي وكعدت في حظنه ونادته بابا بابا وهو قبلهة وفرح بيهة كثير وبداخلي تمنيت انه فعلا ابوهة وشوي وقبل راسي ورأس بنت وسلم علي وطلع ...... هذا الحلم تكرر بتفاصيله لأكثر من مره وكلما اصحى الصباح أكون طاااااااايره من الفرح وأبقه اليوم كله مرتاحه ..... هذي خيانه صح خيانه بالأفكار ولكن مو بيدي والله حلم وغصب عني يعبر عن الي اتمنا لست أتمنى انه أخون زوجي لا والله بس اتمنه هذا الشخص لو كان هو ابو بنتي وزوجي وحبيبي وروحي ...... راح تكولون هذا الحلم من الشيطان اكيييييد طيب شنو أساوي اذا بقره يوميا المعوذات والتسابيح والبقره والأذكار وسوره يس والاستغفار ماينزل من لساني ...........وإلا هذا مو حلم سي ممكن رب العالمين حاب يعوض النقص الكبير الي عايشته مع زوجي ولاني اذكر الله كثيرا فكافئني انه يريح بالي ويسد النقص بالحلم حته ما انحرف لا سامح الله او افكر تفكير سي ..... -شنو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ريحانة الجزائر

: : مشرفة سابقه ومتميزة نسوة : :
معلومات ريحانة الجزائر
يا حبيبتي هذه الموصفات التي كنتي تحلمين بها في زوجك المستقبلي قبل أن تتزوجي
و بعد الزواج استطمتي بواقع مر الا وهو زوجك البعيد عن كل المواصفات التي رسمتها.
ولكن أتدرين أن كل تلك الأفكار التي كنت تحلمين بها من قبل موجودة و مرسخة في عقلك الباطني
ومن كثرة الضغوط النفسية التي تمرين بها
فعند نومك تتحرر تلك الأفكار الموجودة في العقل الباطني و تتجسد في حلم.
سبحان الله
و لله في خلقه شؤون
.

صبرت كتير

معلومات صبرت كتير
حاولي اختي تقتنعي بالواقع ولو بمره
اختي هل زوجك ليست فيه صفة حسنة واحدة انطلقي من هذه الصفة واحبيه بمافيه
حتى يترسخ في ذهنك حب زوجك ويتقبله عقلك وقلبك وتمحى الاحلام منك
اتمنى لك السعادة والتوفيق

التعيسه

معلومات التعيسه
حاولي اختي تقتنعي بالواقع ولو بمره
اختي هل زوجك ليست فيه صفة حسنة واحدة انطلقي من هذه الصفة واحبيه بمافيه
حتى يترسخ في ذهنك حب زوجك ويتقبله عقلك وقلبك وتمحى الاحلام منك
اتمنى لك السعادة والتوفيق
والله يا اختي اكيد كل إنسان في حسنات وفي سيئات ولكن ليست هنا المشكلة انا اول مااتزوجت والله مقتنعه وكلت في نفسي خلاص هذا زوجج ولازم تحبي بزينه وشينه ورضيت بقسمتي وخصوصا انه مااحد جبرني في برضاي لكن بعد الزواج عادي بديت اكتشف الصفات الجديده والسيئات الي في زوجي وبديت اتعامل معا بالحسنى والللللله وعادي قلت مافي شخص كامل وراح اتجاوز المشاكل والمحن وأكيد يتغير واني كمان اتغير لكن المشكلة في زوجي هو الي مو شايف فيني ولا حسنه من طريقه التعامل معاي فانا والللللله وبدون مبالغه الحمد لله من ناحيه الثقافه ممتازه انا مهندسه ومن عائله علميه ووالدي استاذ جامعي ومدللين وبنفس الوقت قنوعين وبسطاء جدا نحب المجاملة امي ربت بيت ممتازه وعلمتنه كبنات على كل شي في البيت وعلى أصوله من طبخ وحياكة وخياطه ونظافه وتدبير والناس تشهد بهالشي عمري ما تجاوزت علي بالكلام من ناحيه الدين الحمد لله ملتزمه والله ومن ناحيه الشكل الحمد لله تفضل علي رب العالمين بكمال الخلقه وجمالها ....طيب اكيد فيه عيوب وكثير الكمال لله ولكن زوجي يعيب فيه كل شي زين مايعيب في سيئاتي لا بحسناتي انتي مو نظيفه اكلج مو طيب حاسبه نفسج مثقفه وإنتي لاشي حاسبه نفسج حلوه وإنتي اقل من العادي أبوج إنسان ما معروف عائلتكم غير معروفه انتي ( استغفر الله ) ماتعرفين رب العالمين وتدعين الدين ويشكك في أخلاقي طيب والله والله وحياة بنتي كله هذا الكلام العكس لا ومو بس هيج الي يكوله هذا هو يمتلك كل ها لصفات السيئة هو بالشهادة خريج معهد وحته مو متوظف بشهادته ويشتغل في الجبس وأعمال الديكور يعني شبه عامل واهله بعيدين كل البعد الثقافه ووالده مدرس ابتدأئيه في قريه ومن ناحيه الدين زوجي قسم بالله ومن كلامه هو بصراحه انه بحياته كلهة ماركع ركعه وحده ومايعرف يصلي أصلا لدرجه انه من يجتمعون الأصحاب والرجال هو ينسحب لأنهم وكت الصلاه يصلون جماعه وهو مايعرف بحياته ماصايم ولا يوم وكان قبل الزواج يزني مع فاسقات كثيييييير بحيث يكول ماعرف عددهم وكان في المعهد يشرب كحول طيب لما تكون الزوجة كذا والزوج كذا وهو ينتقد الصفات الجديده الي بيهة وهو فاقد الصفات الجيده .......لما شخص يقلل من شئن زوجته في افضل صفاتهة وهو عنده أسوء الصفات واكبرها طيب كيف راح انظر الى حسانته واعتبرهة شي يستأهل انه احترم ها لشخص كزوج وشريك حياة

معلومات نوافذ الأمل
العادي أبوج إنسان ما معروف عائلتكم غير معروفه انتي ( استغفر الله ) ماتعرفين رب العالمين وتدعين الدين ويشكك في أخلاقي طيب والله والله. وحياة بنتي. كله هذا الكلام ا

اولا اختي الحلف ببنتك حرام ...هداك الله ... لانه حلف بغير الله ..

ثانيا ..زوجك يعاني من نقص شديد في نفسة و يحس بالنقص لانك احسن منه.. عشان كذا لا تبينين انك احسن منه حاولي تمدحينة و تمدحين عملة عشان يثق في نفسة ..

وهذا هم الرجال ما همهم شي غير نفسهم وراحتهم واخنا اللي ندور الحلول ونحاول نخلق اجواء حلوة .. ولكن نطلب الاجر من رب العالمين ويسخرهم لنا

sara sevillana

معلومات sara sevillana
الإختلاف الثقافي والديني والطبقي الشاسع بينكما،هو سبب مشاكلكم. زوجك يحس بالدونية والنقص الشديد أمامك فيصفك بما يشعر أنهواقع فيه حتى يثبت ذاته.
زوجك غير واثق فنفسو أختي.
حاولي قدرما استطعت إظهار بساطتك ولاتدعي الثقافة أمامه حتى لو نقص منك، لاتمتدحي نفسك وعائلتك. حسسيه أنه إنسان ناجح ومرموق وأنك لاشئ من دونه، إرفعي معنوياته قدرما استطعت . وعززي ثقته بنفسه،
جربي فلن تخسري شيئا. وادعي الله يصلحه ويهديه.

التعيسه

معلومات التعيسه
والله خواتي انا طبعي البساطه وذكرت انه اهلي علمونه على هالشي وانا مااتكلم من بدايه زواجي باي شي يجرح زوجي بالعكس والله ولا انتقصت منه انا أصلا لو عندي مشكلة او فرق بهالاشياء كان ماقبلت في من الاول صح أنهم لا انكر خدعونه بأشياء كثيره وبينو عكس حقيقتهم وزيفو ولكن تغاضيت انا وأهلي لان خلاص صار النصيب وانتهى وحاولت ولحد الان أتجنب المقارنة اذا أحزن على الفرق او اندم على الي صار في داخلي مااضهر هالشي ابدددد ولكن المشكلة في هو الي مو راضي يتعامل مع الموضوع عادي وما اعتقد انه الحل الصحيح أقلل من ثقافتي او احول أسلوبي لأسلوب متخلف او أخفي التزامي بديني وادعي عكس أخلاقي وهي الأصح الحمد لله في سبيل يرضا الزوج الخاطئ انا بصراحه اختلف مع الي يطلبون من جي هالشي ليش مو هو يتعلم مني الأشياء الصحيحة يعني أكون خطا حته يرتاح هو وانا عندي بنت لازم اعلمهة كل شي صح واتمنه تكون احسن مني بعد يعني والله مجرد انه تتلفظ بلفظه سيئة وهو الي علمهة وانا أمنع هالشي وتتقصد هو مرات والله يعلمهة الغلط في سبيل يغيضني ويخليني انهاهة عن الغلط حته تكرهني وإذا علمتهة كال هااااا يعني انا غلط وكلامي مو عاجبج لا تكوليلي علميهة بس بعيد عنه حاولت هالشي بنتي ذكيه فهمت انه كدام ابوهة تأخذ راحتهة واغلط لان هو يعلمهة وانا ساكته الا من نبقه وحدنه تلتزم بالأدب هذي مو حاله والله تكلمت معا انه بنتنا ولازم نعلمهة وتصير أصح مني ومنك واخطائنه ما نعلمهة يقلي انتي تبالغين تريدين بنتج مثاليه وكامله والمهم تعارضين تربيتي طيب اذا دائما يتقصد يعلمهة الغلط اسكت يعني يكفي الاب عديم الثقافه والتربيه طيب بنتي ليش تكون كذا

sara sevillana

معلومات sara sevillana
ياأختي أنت أدرى بحالك وتعرفين كيف تتعاملي فأنت اللتي تعيشين الوضع وتعرفين للي يريحك.
أما إذا كانت أخلاقو ممكن تأثر على بنتك فلازمك حل لهذا الأمر.
بس ممكن أعرف شو للي مصبرك على زوج لايركع ولا يصوم؟؟؟.وأنت من عائلة مثقفة ومتدينة، ومهندسة ماشاءالله.

رحيل الورد

معلومات رحيل الورد
تصدقين يااختي انا مثلك والله كان في شخص عاش معانا فتره وحبيته وصار هو كل شي بحياتي تصدقين حتى هو خطبني من اهلي وانا وافقت وكنا راح نتزوج بس صارت ظروف وتغير كل شي المهم انا الان زوجه لغير هذا الشخص من اربع سنين ونصف وانا للان افكر فيه ومااقدر اشيله من بالي واحلم بي دايما وااقعد فرحانه ومبسوطه بس بنفس الوقت استغفر ربي واتعوذ لان اقول يمكن هذي تعتبر خيانه بس شسوي على طول يجي على بالي

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
هذي كلها اضغاث احلام ولايوجد لها اي تعبير لانها امور تتمنينها وتفكرين بها كل يوم وتتخيلينها كل يوم والعقل بطبيعته لايميز بين الحقيقه والخيال لذلك يعرض لك كل شيء بالمنام انالماكنت مراهقه كنت اشوف اللي اتمناه باحلامي كل يوم وكلمافسرته قال الشيخ اضغاث احلام بالاخر اقتنعت انه وهم ليس له اي واقع لذلك احمدي ربك غيرك يتمنى عافيتك غيرك يتمنى الزواج للاعفاف غيرك يتمنى ان يجرب يكون اسره وكلهم محرومين استغفري ربك كي لايعاقبك بان يسلبك كل هذا وتصبحي مطلقه اوارمله
احد النساء مات زوجها وكان معذبها فقالت ليته عاش واحسنت له ولا حسرت عيشته ترا مهما عمل الزوج فمهما كان الاثرالطيب واحسانك ماينساه ابد

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
الفتوى
س:
هل يجوز للمرأة المتزوجة أن تحب غير زوجها وإذا لم يكن لها ذلك فما ذنبها وقلب الإنسان ليس ملك يديه؟ حتى أن الرسول صلى الله عليه وسلم كان يقسم بين زوجاته ويقول: "اللهم هذا قسمي فيما أملك، فلا تؤاخذني فيما تملك، ولا أملك" يعني أمر القلب

drawGradient()
.

ج : يحسن بي أن أذكر هنا ما قاله أحد علماء العصر ودعاته يوما، وقد سئل: هل الحب حلال أم حرام؟ فكان جوابه اللبق: الحب الحلال حلال… والحب الحرام حرام.

وهذا الجواب ليس نكتة ولا لغزا. ولكنه بيان للواقع المعروف. فالحلال بين والحرام بين. وإن كان بينهما أمور مشتبهات، لا يعلمهن كثير من الناس فمن الحلال البين أن يحب الرجل زوجته، وتحب المرأة زوجها، أو يحب الخاطب مخطوبته، وتحب المخطوبة خاطبها.

ومن الحرام البين أن يحب الرجل امرأة متزوجة برجل آخر. فيشغل قلبها وفكرها. ويفسد عليها حياتها مع زوجها، وقد ينتهي بها الأمر إلى الخيانة الزوجية فإن لم ينته إلى ذلك، انتهى إلى اضطراب الحياة، وانشغال الفكر، وبلبلة الخاطر، وهرب السكينة من الحياة الزوجية. وهذا الإفساد من الجرائم التي برئ النبي صلى الله عليه وسلم من فاعلها فقال: "ليس منا من خبب (أي أفسد) امرأة على زوجها".

ومثل ذلك، أن تحب المرأة رجلا غير زوجها، تفكر فيه، وتنشغل به، وتعرض عن زوجها وشريك حياتها. وقد يدفعها ذلك إلى ما لا يحل شرعا من النظر والخلوة، واللمس، وقد يؤدي ذلك كله إلى ما هو أكبر وأخطر، وهو الفاحشة، أو نيتها. فإن لم يؤد إلى شيء من ذلك أدى إلى تشويش الخاطر، وقلق النفس، وتوتر الأعصاب، وتكدير الحياة الزوجية، بلا ضرورة ولا حاجة، إلا الميل مع الهوى، والهوى شر إله عبد في الأرض.

ولقد قص علينا القرآن الكريم قصة امرأة متزوجة أحبت فتى غير زوجها، فدفعها هذا الحب إلى أمور كثيرة لا يرضى عنها خلق ولا دين. وأعني بها امرأة العزيز، وفتاها يوسف الصديق.

حاولت أن تغري الشاب بكل الوسائل، وراودته عن نفسه صراحة، ولم تتورع عن خيانة زوجها لو استطاعت، ولما لم يستجب الشاب النقي لرغباتها العاتية، عملت على سجنه وإذلاله ليكون من الصاغرين، كما صرحت بذلك لأترابها من نساء المدينة المترفات: (قالت: فذلكن الذي لمتنني فيه، ولقد راودته عن نفسه فاستعصم، ولئن لم يفعل ما آمره ليسجنن وليكونن من الصاغرين).

هذا مع أن هذه المرأة كانت معذورة بعض العذر، فهي لم تسع إلى هذا الشاب، بل زوجها الذي اشتراه وجاء به إلى بيتها، فبات يصابحها ويماسيها، وتراه أمامها في كل حين، إذ هو -بحكم العرف والقانون هناك- عبدها وخادمها وقد آتاه الله من الحسن والجمال ما آتاه، مما أصبح مضرب الأمثال.

ومع هذا فالزنى من كبائر الإثم وفواحش الذنوب، وخاصة بالنسبة للمتزوج والمتزوجة، ولهذا كانت عقوبتها في الشرع أشد من عقوبة العزب.

بقي ما جاء في السؤال فأقول: إن الحب له مبادئ ومقدمات، وله نتائج ونهايات، فالمبادئ والمقدمات يملكها المكلف ويقدر على التحكم فيها. فالنظر والمحادثة والسلام والتزاور والتراسل واللقاء، كلها أمور في مكنة الإنسان أن يفعلها وأن يدعها… وهذه بدايات عاطفة الحب ومقدماتها.

فإذا استرسل في هذا الجانب ولم يفطم نفسه عن هواها، ولم يلجمها بلجام التقوى. ازدادت توغلا في غيها، واستغراقا في أمرها، وقديما قال البوصيري في بردته:

حب الرضاع وإن تفطمه ينفطم
والنفس كالطفل ، إن تهمله شب على

إن الهوى ما تولى يصم أو يصم
فاصرف هواها وحاذر أن توليه

وحينما تصل النفس إلى هذه المرحلة من التعلق بصورة حسية ونحوها يصعب فطامها، فقدت حريتها، وأصبحت أسيرة ما هي فيه.

ولكنها هي المسئولة عن الوصول إلى هذه النتيجة.

فإذا كان المحب أو العاشق قد انتهى إلى نتيجة لا يملك نفسه إزاءها، فإنه هو الذي ورط نفسه هذه الورطة، وأدخلها هذا المضيق باختياره. والذي يرمي بنفسه في النار لا يملك أن يمنع النار من إحراقه، ولا أن يقول لها: كوني بردا وسلاما علي كما كنت على إبراهيم. فإذا أحرقته النار وهو يصرخ ويطلب الإنقاذ دون جدوى، كان هو الذي أحرق نفسه، لأنه الذي عرضها للنار بإرادته.

وهذا هو شأن عاشق الصور الحسية، بل شأن كل عاص استغرق في الشهوات وأدمنها، حتى أصبح عاجزا عن الإفلات منها، وهو ما يعبر عنه القرآن بالختم على القلوب والأسماع، والغشاوة على الأبصار، ومرة يقول في قوم: (ما كانوا يستطيعون السمع وما كانوا يبصرون) وهذا تصوير للنهاية التي وصلوا إليها، بمقدمات وتصرفات كانوا مختارين فيها كل الاختيار.

وفي مثل هذا يقول بعض الشعراء:

فلما استقل به لم يطق
تولع بالعشق حتى عشق

فلما تمكن منها غرق
رأى لجة ظنها موجة

وقال الآخر:

هلا عذلت وفي يدي الأمر؟
يا عاذلي والأمر في يده

والخلاصة أن المرأة المتزوجة يجب أن تكتفي بزوجها، وترضى به، وتحرص على ذلك كل الحرص. فلا تمتد عينها إلى رجل غيره، وعليها أن تسد على نفسها كل باب يمكن أن تهب منه رياح الفتنة، وخصوصا إذا لمعت بوادر شيء من ذلك، فعليها أن تبادر بإطفاء الشرارة قبل أن تستحيل إلى حريق مدمر.

أعني أنها إذا أحست دبيب عاطفة نحو إنسان آخر. فعليها أن تقاومها، بأن تمتنع عن رؤيته، وعن مكالمته، عن كل ما يؤجج مشاعرها نحوه.

ولقد قيل: إن البعيد عن العين بعيد عن القلب.

وينبغي لها أن تشغل نفسها ببعض الهوايات، أو الأعمال التي لا تدع لها فراغا، فإن الفراغ أحد الأسباب المهمة في إشعال العواطف، كما رأينا في قصة امرأة العزيز. وعليها بعد ذلك كله أن تلجأ إلى الله أن يفرغ قلبها لزوجها، وأن يجنبها عواصف العواطف، وإذا صدقت نيتها في الإخلاص لزوجها، فإن الله تعالى -بحسب سنته- لا يتخلى عنها.

وإذا عجزت عن مقاومة العاطفة، فلتكتمها في نفسها، ولتصبر على ما ابتليت به، ولن تحرم -إن شاء الله -من أجر الصابرين على البلاء.

ومثلها في ذلك الرجل يحب امرأة لا يمكنه الزواج منها، كأن تكون متزوجة، أو محرما له بنسب أو مصاهرة أو رضاع، فعليه أن يجاهد هواه في ذات الله تعالى، وفي الحديث "المهاجر من هجر ما نهى الله عنه، والمجاهد من جاهد هواه

التعيسه

معلومات التعيسه
ياأختي أنت أدرى بحالك وتعرفين كيف تتعاملي فأنت اللتي تعيشين الوضع وتعرفين للي يريحك.
أما إذا كانت أخلاقو ممكن تأثر على بنتك فلازمك حل لهذا الأمر.
بس ممكن أعرف شو للي مصبرك على زوج لايركع ولا يصوم؟؟؟.وأنت من عائلة مثقفة ومتدينة، ومهندسة ماشاءالله.
والله هذي يا اختي اكبر اسباب مشاكلي ادعيله بالهدايه كثير وانصحه كثير حته اني ابعثله دائما على النت فضل الصلاة والصوم وقراءة القران وأتكلم معا كيف انه الله يرزقك ويحفظلك بنتك وبتغير حياتنه للأفضل ولكن كانه أتكلم مع حائط لما اشكي لأهلي او اهله من هالشي يكولولي خلاص اتركي الله يهدي لا تخلي هالشي سبب مشاكل بينكم وهمه يتكلمون معا كمان بس مافي فايده حته احنه في غربه وجميع العوائل الي من جنسيتي معانا ماشاء الله ملتزمين وخليته يختلط فيهم حته يتعلم منهم ومافي فايده طيب ايش أساوي لا كادره انه أغيره ولا كادره انسه واتغاضه عن هالشي احس في فجوة كبيره بينه ومسئله الانفصال بالنسبه الي شخصيا ولا تفرق والله لأني لا احب ابقه مرتبطه بشخص بعيد عن الله وكأني متزوجة كافر ملحد ولكن الناس وأهلي والمجتمع الكل ترفض هالشي ويحطون اللوم علي بعد كل محاولاتي. معا للتغيير وبالاخير يقولون خلاص تحملي واسكتي ولخاطر بنتج

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه