أمور يجب علي الزوج سماعها في السرير

احصائياتى
الردود
24
المشاهدات
7K

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
أمور يجب علي الزوج سماعها في السرير
مرحبا يا حلوات كيف اخباركم اليوم , جبتلكم اليوم موضوع كتير منيح لافادة اخواتي المتزوجات , الموضوع واضح من خلال العنوان لندخل مباشرة

أؤكد لك اختي الغالية ان كلمة ( تصبح علي خير ) النافرة و مالها طعم و ادارة ظهرك كله سوى?

اذن في السرير هنيك اصول علي كل زوجة تعلمها , و فترة قبل النوم فرصة للمصالحة و للهدوء النفسي , و في بعض الاحيان تحصل خلافات بتلامس اقدامكم فجأة تحت الغطاء الفراش , فتحسين بدك

مصالحة زوجك و الاستمتاع بليلة دافئة و تاجيل الهموم الي عالم ثاني , اليك سبع أمور تعلمي تقولينها قبل النوم لانها تحافظ علي الود و القرب و الحنان الذي انتم بحاجه اليه

_ ❤شرب شيئ دافئ قبل النوم و التحدث عن افتقادك له خلال النهار , و ذكريه كم تشتاقين له اثناء ذهابه للعمل

_❤تحدثي عن ذكرى حلوى مرت بخيالك تجمعك به , سيشعره بتواجدك معه حتي اثناء عمله

_❤الغزل الرقيق الناعم قوليله كم تحبين رائحته و انها اخر شي تفضلين انك تشمين قبل النوم لان الرجل يموت في الغزل الساحر

اذا كنتم مختلفين او متشاجرين خلال النهار فقولي له برقة و نعومة انك حزينة لانكما ستنامون و كل واحد منكم حاس بالضيق من الاخر , بالكلام الحلو راح يطيب خاطره و ينشأ التصالح

_ ❤اسأليه اذ يرغب في الحديث عن موضوع معين , لعله بده حاجة ماسة للحديث في حضنك عن امر يزعجه , ذكريه دوما انك هنا من أجله و ترغبين في سماعه

_ ❤اسأليه ان كان بدو يمارس الحب ,احيانا تكونين مرهقة و ربما لا تنتبهين لحاجته , شجعيه لتعبير عن رغبته , و ان قررتم النوم لا تنسين قبلة لطيفة علي جبينه

_ ❤ابتكري كلمات و عبارات بيناتكم , كلمات تدليل و مداعبة قبل النوم و ليكن بيناتكم لغة سرية و رموز لا يفهمها سواكما لتستمتعان بها

_❤ قولي نكته مضحكة , اضحكان قبل النوم كل ليلة فهو خير تمرين يبقي علي الروح العلاقة الجميلة , و نسي متاعب النهار

يشرفني اضافات و نصائح من عند الاخوات لتعم الاستفادة الجماعية و دمتم?

نسيم الهواء

: : موقوفه بناء ٍ على طلب صاحبة العضويه : :
معلومات نسيم الهواء
ماشاء الله جميل ???
بس والله ماني فاضية له جالسة اجهز لرمضان الف سمبوسة وافرزنها هههههه
???

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ماشاء الله جميل ???
بس والله ماني فاضية له جالسة اجهز لرمضان الف سمبوسة وافرزنها هههههه
???
يا عمري انت يا نسيم الهواء حتي انك مشغولة بس تدخلين و تبدين رأيك . مشكورة علي مرورك الطيب و العطر ❤

نسيم الهواء

معلومات نسيم الهواء
يا عمري انت يا نسيم الهواء حتي انك مشغولة بس تدخلين و تبدين رأيك . مشكورة علي مرورك الطيب و العطر ❤
ياقلبي والله اني احب اشوف مواضيعك واسمك له نكهة خاصة في المنتدى
ربي يسعدك وين ماتكوني
???

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
ياقلبي والله اني احب اشوف مواضيعك واسمك له نكهة خاصة في المنتدى
ربي يسعدك وين ماتكوني
???
تكرمين يا حبيبتي . الله يسعدك و يوفقك و يجمعني بيك في الجنة مع حبيبنا مصطفي "صلي الله عليه و سلم " ??❤
?

نسيم الهواء

معلومات نسيم الهواء
تكرمين يا حبيبتي . الله يسعدك و يوفقك و يجمعني بيك في الجنة مع حبيبنا مصطفي "صلي الله عليه و سلم " ??❤
?
آمين يارب ???

السااحرة

معلومات السااحرة
مشكورة اختي على الموضوع
انا عن نفسي كي يوم قبل ما انام اسألو اذا كان راضي عني والله يوم نكون متزاعلين يجي يقولي ورغم الي حصل انا راضي عليك

fotfota

معلومات fotfota
بدون مجاملة افرح لما اشوف اسمك وبحب اختياراتك
اول زواجنا تعاملت مع زوجي بحدة مو بلين وها شي ندمت عليه كتييير
وحاولت اغير من حالي صرت اهنم به اكتر استقبله واودعه بابتسامة وقبلة حاارة
وكتييير اشيا....والله ماتغير ولا شي عااادي
ومرة مرض كتيير طلعت حرارتو وصار يهلوس
ونا خفت كتيييير
وصرت ابكي بهستريا وادعو الله يشفيه
مادريت انو كان واعي هههههه
والله من ديك اللحظة وهو مهتم فيني من كل النواحي الف حمد وشكر يااا الله
تغير 180درجة

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
بدون مجاملة افرح لما اشوف اسمك وبحب اختياراتك
اول زواجنا تعاملت مع زوجي بحدة مو بلين وها شي ندمت عليه كتييير
وحاولت اغير من حالي صرت اهنم به اكتر استقبله واودعه بابتسامة وقبلة حاارة
وكتييير اشيا....والله ماتغير ولا شي عااادي
ومرة مرض كتيير طلعت حرارتو وصار يهلوس
ونا خفت كتيييير
وصرت ابكي بهستريا وادعو الله يشفيه
مادريت انو كان واعي هههههه
والله من ديك اللحظة وهو مهتم فيني من كل النواحي الف حمد وشكر يااا الله
تغير 180درجة

مشكورة فتفوتي حبيبة قلبي ، إبداء رأيك و تجربتك كخطوة علي انك صححتي أخطاء و هلا انك اجابية في علاقتك الزوجية . الله يدومكم لبعض و خليه دوما راضي عليك ، يا رب كيما جمعكم باهلدنيا يارب يجمعكم في الجنة ❤❤❤

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
انا شخصيا في بداية جوازنا مشاكل وعدم التفاهم حيل ، بس انا يلي تغيرت أصبحت أفهمه أكثر ، شي لي زعله اتجنبه و شي يحب يسمعه عودته عليه لي يرضى خاطره علي ، أما بالنسبة في الليل قبل النوم فالسرير مكان لي تصالح اذا زعلان مني أراضيه و اذا انا يراضيني حتي كل النهار ما نحكو مع بعض بس في الليل ما بنام الا واحنا متراضيين واذا كانت بنتي معنا نبدا نحكو بلغة فيها رموز حتي لا تفهم لساتها صغيرة علي الفهم بس للمتعة .
و الحمد لله الان حياتنا حلوة و التغير و استفادة من بعض مواضيع جلبت نتيجة ايجابية
يارب يدوم عشرتنا و الحمد لله الان هو نعمة الزوج لي 

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
اتمني من الاخوات الغاليات إبداء ارأهن نحو التغير و اضافة نصائح أكثر للموضوع ....

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
مشكورة اختي على الموضوع
انا عن نفسي كي يوم قبل ما انام اسألو اذا كان راضي عني والله يوم نكون متزاعلين يجي يقولي ورغم الي حصل انا راضي عليك
مشكور حبيبتي الساحرة علي مرورك الطيب . الله يدوم الرضاء و الاتفاق و المحبة يا رب ?

fotfota

معلومات fotfota
مشكورة فتفوتي حبيبة قلبي ، إبداء رأيك و تجربتك كخطوة علي انك صححتي أخطاء و هلا انك اجابية في علاقتك الزوجية . الله يدومكم لبعض و خليه دوما راضي عليك ، يا رب كيما جمعكم باهلدنيا يارب يجمعكم في الجنة ❤❤❤
العفو يا عمري انتي
اييه الحمد لله علاقتنا الحين كتيير جيدة..نسيت اقول شي مهم الرجل كتيييير ذكي يفهم المراة في الاول ينتبه لتغيرها بس في قرارة نفسو يقول راح ترجع حليمة لعادتها القديمة هههههه
احنا لازم نكون اذكى نثبت على شخصيتنا الحلوة الجديد والتغير يكون لالنا احنا اول شي..وما نقع في فخ الاستفزاز والانتقاد للي يعملوه خاصة ازا كانوا شرقيين هههههه

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
العفو يا عمري انتي
اييه الحمد لله علاقتنا الحين كتيير جيدة..نسيت اقول شي مهم الرجل كتيييير ذكي يفهم المراة في الاول ينتبه لتغيرها بس في قرارة نفسو يقول راح ترجع حليمة لعادتها القديمة هههههه
احنا لازم نكون اذكى نثبت على شخصيتنا الحلوة الجديد والتغير يكون لالنا احنا اول شي..وما نقع في فخ الاستفزاز والانتقاد للي يعملوه خاصة ازا كانوا شرقيين هههههه

والله كلامك صحيح 100% اختي فتفوته . بس ما في بيت يخلو من المشاكل و عدم الاتفاق أحيانا فرحانين و احيانا زعلانين بس المرأة لما تراقب تصرفاتها و تمشي علي خطوات ذكية نحو التغيير الي الأحسن و تستمر في هالمسيرة بدون رجوع الي الوراء  الزوج مو راح يظلمها  بل العكس راح يفتخر بها و تعود مثال علي لسانه دوما . و لهذا مقال المشهور وراء كل رجل عظيم إمرأة . 

fotfota

معلومات fotfota
كما قلتي حبيبتي لينا لايخلو بيت من المشاكل مهما كانت هذه العلاقة متينة وقوية..
فدائما تظهر بعض المشاكل بين الزوجين نتيجة حدث معين أو موقف لا يعجب أحد الأطراف..
المشاكل الزوجية لا تعد مؤشراً على سوء العلاقة بل هي ظاهرة طبيعية ولا تدعو للقلق طالما أن الزوجين قادرين على حل هذه المشاكل باتباع الطرق الصحيحة.. دون أن تتوتر العلاقة بينهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه