ألم في الثدي

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
562
معلومات مجروحه بعمق
ألم في الثدي

السلام عليكم اخواتي راح ادخل دغري بالموضوع
انا الي فتره اعمل تمارين بنت عذاري لتكبير الصدر اعملها بدون ان اضع زيت الزيتون على الثدي وبدون ان اغسله بماء حار قبل التمارين حتى ثلج بعد الانتهاء من التمرين مااضع عليه مجرد اعمل التمارين بس الي هي المسح من جهة الابط والتمرين والثاني نمسك الثدي باستخدام اليدين وبالتناوب نمسح الثدي من الاسفل للأعلى
والتمرين والثالث هو استخدام الايدين في نفس الوقت لتدليك الثدي من اسفل لأعلى اعمل هذه فقط وبحركات سريعه وكل تمرين اعمله خمسين مره ومااحط زيت الزيتون على الثدي ولا اغسل الثدي بماء لابعد التمارين والا قبلها ولاحظت فرق بسييييييط قليييييل جدآ يمكن لان لسا ماكملت ثلاث شعور صار الي اعملها تقريبا عشرين يوم بس مرات يوميا ومرات اعملها اربع ايام واتوقف يوم وارجع اكمل بس صدري صار يوجعني كتير واحسو ثقيل يعني صار عندي وجع في الثدي الايمن والايسر بشو تنصحوني استمر وله اتركها
ساعدوني كتير خايفه مع العلم انا متزوجه وعندي طفله يعني راضعه طفله ومترهل صدري وصغير والي بتعرف غير هي التمارين تقولي حتى لو بس تشد الصدر انتظركم ياحلوات

اسم الموضوع : ألم في الثدي | المصدر : المنتدى العام

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه