ألحقوووووني أنا بمووووووووووت من القهر من زوجي حسيت اني ((ولا شي)) عنده

احصائياتى
الردود
26
المشاهدات
12K
معلومات زهرة التيوليب
ألحقوووووني أنا بمووووووووووت من القهر من زوجي حسيت اني ((ولا شي)) عنده
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أخواتي البلقيسيات ألحقوووووووني أنا من جد مقهووووووووورة وبأكتب لكم وأنا بأبكي ودموعي تنزل على الكي بورد، راح أبدأ أحكي لكم عن مشكلتي و أتمنى إنكم ماتملون مني . أنا زوجة في 27 من عمري و زوجي في 31 متزوجين من 6 سنين وأنجبنا ولد و بنت ، الحمدلله زوجي حبوب و طيوب بالمرة بصراحة يحبني ولا يحب يزعلني و إذا زعلني يرضيني وما يخليني أنام إلا وهو مرضيني وفي حضنه ،والحمد لله أنا من الزوجات اللي يهتموا كتير بنفسهم يعني ألبس حلو و مثير وأتقن المكياج و دايما أغير من شكلي بالصبغات و القصات وأهتم بجسمي كتير يعني بعد الولادة لاوم أعمل دايت عشان أضل جسمي مرتب وحلوة و مثيرة لزوجي وهو دايما يقولي انك ماشاء الله ذوق وتعجبيني ،أنا امرأة عامله وهو دايما معودني إنه يتصل يسأل عني ويقولي انه مشتاق ليه ولسماع صوتي أو يرسل مسجات حلوة و بصراحة فيها كلام خطييييييير مرة كله حب وغزل والحمد لله من الرجال اللي مرة يهتم بموضوع الجنس يعني مايرضى يقوم الا و أنا أكون مخلصه بصراحة كان مرة تمام بس ما أدري ايش غيره عليه
المهم زوجي له فترة متغير عليه صار مايسأل عني خلال فترة دوامي حتى لو اتأخرت في الدوام مايتصلق يشوف ايش فيه؟ وبعدين صار يغيب عني بالكم اليوم ما يفكر في الجنس و إذا جيت قلتله يقول تعبان و آخر مرة هي اليوم قام من نومه عمل معايا وهو خلص و ما خلاني أخلص وأن وأوضحت له اني متضايقة و قام أعتذر و قال بأعوضك في الليل ، أنا بصراحة ما عجبني أسلوبه وبعدها قمت سويت فطور و فطرنا ، ألين هنا عادي أوكي! المهم أنا برضي ما عجبني الوضع وبعدها جلس هو في غرفة المعيشه يكمل في شغله لأن هو يكون عنده شغل يجيبه معاه البيت و أنا جالسه مقهورة بأغلي من داخلي صرت أحاول الفت نظره اني لسه زعلانه ما رضي يفهم قمت قلت له انت قلبك زي الحجر قام زعل مني وصار يصرخ عليه ويقولي انت تقولي كلام ماله داعي ونسي اللي عمله فيه الصباح ، المهم في هدا اليوم كان عندي زواج لناس أقارب زوجي عن طريق أمه و كنت مخططه اني أروح معهم الزواج وقلت في نفسي يالله يابنت لا تصيري نكديه وتربطي الزواج بزعلك من زوجك لازم تروحي الزواج ومن دا الكلام ، وطلبت منه بعد المغرب يوديني الصالون قالي طيب روحي ألبسي ، وداني الصالون و ماكلمني ولا كلمه في الطريق و دقيت عليه بعد ماخلصت عشان ياخدني كلمني بكل برود وجا أخدني ،لمن رجعنا البيت تخيلو يابنات ما طالع فيه ولا أثنى على تسريحتي على عكس العادة اللي كان دايما يمدح و ينبسط هادي المرة ماقال، بلعتها وقلت لسه زعلان مع انو الكفروض أنا اللي أكون زعلانه و بعد ماخلصت لبس تخيلو اني دقيت عليه رنه بالجوال عشان يجي لغرفة النوم لأنه كان دايما هو اللي يجي يلبسني ويقعد يقرأ المعوذات عليه عشان العين لمن أكون رايحه زواج ، دخل الغرفه وهو مادد بوزه شبرين ولا طالع فيه فقلتله : لهذه الدرجة ماتبغا تطالع في وجهي لي كدا؟ قام طالع نظرة سريعه وقال حلو بنبرة جافه، استهديت بالله وصرت أقوله بصوت هادئ و رومانسي حبيبي انت ليش كده بسرعه تزعل؟ وماهي الا لحظات وقام هب عليه وصار يصرخ ويقول انتي تقولي كلام ماله داعي انتي تجرحيني انتي انتي................ززز وكلام كتير جدا وأنا في تلك اللحظات صرت أبكي وأقوله أنا كلمتك بكل هدوء ليش تكلمني بعصبيه يعلم الله اني مو رايحه الزواج هذا غير على شان خاطرك وصرت أبكي أبكي و خرب المكياج وقلت له : معليش ما أقدر أروح الزواج و أنا بهذه النفسيه المحطمة وبهذا المنظر تخيلو يابنات ايش رد؟ قال أحسن مو لازم و أنا راح أخرج! و العيال المساكين اللي لابسين والمفترض يروحو لبيت أهله قال خليهم يجلسوا معاكي، المهم أنا فصخت فستاني ولبست ملابس النوم وقلت لابني حبيبي روح ألبس بيجامتك راح نقعد في البيت قلت له ذلك وانا أبكي و زوجي سامعني كان في الصاله، هو جلس يفكر بفكرة تقهرني أكتر راح قال لولدي هيا ألبس عشان آخدك معي زواج الرجال لأنه كان مدعو لزواج الرجال وقال كمان خلي البنت الصغيرة والشغاله يجو نوديهم بيت جدو (بيت أهله) ولدي قاله بابا كيف ماما تجلس لوحدها في البيت؟ قال زوجي: هيا تبغا كدا، تخيلو أخد العيالو الشغاله وراح قدام عيني وأنا أبكي ولا هميته ولا همه توسلات أبنائي و حتى الشغاله كانت تقوله مستر حرام مدام يجلس لوحدها في البيت خليها تروح معانا ، قالها يالله أمشي بسرعه وخرجو من البيت ، وأنا والله قلت لنفسي انه لو جا كلمني و قاللي قومي خلاص مايصير و أعتذرلي والله كنت حأقوم أعدل مكياجي و أروح الزواج و أنسى كل اللي صار! بس هو الله يهديه راح وأخذ العيال وسابني لوحدي في البيت
أنا قعدت أبكي أبكي وبعدين أخذت القران قرأت سورة ياسين حسيت اني هديت شويه وقلت خليني أكتب المشكله لكم عسى أن تتتوصلو لي بحل لأنبي من جد تعبت خلاااااااااااااااص معد فيني أتحمل دايما يزعلني و في الأخير أنا أطلع الغلطانه بالله أرشدوني و جزاكم الله خير و سامحوني على الإطاله

حديقة

معلومات حديقة
حبيبتي زهرة التيوليب اولا لازم تعرفي شو سبب هدا التغيير وبالهدوء كل شيء يتحل استعمل اساليب الانتى كالاغراء حاولي مرة واتنين والف لا تياسي

ورود جورية

معلومات ورود جورية
عزيزتي زهرة التوليب ....يمكن عنده ضغوط قوية بالعمل ونفسيته تعبانه بالمره وهوه مو متحمل اقل كلمه....ترى هذا شي طبيعي بالرجل لازم تجيه فتره يبعد فيها شوي عن زوجته...بس انتي لازم تشوفي هذا التغيير كم صار له وهو متغير بالطريقه هذي ؟؟؟اذا هذي اول مره فأنت لازم تعذرينه وماتكبري الموضوع وتخليه فتره واعتقد هوه رح يجي يعتذر منك... لكن ان كان هذا التغير له فتره طويله فلازم تعرفين وش سببه يمكن فيه شي في خاطره ينتظرك تسألينه وش الي مضايقه وتحاولين تخففين عنه....شوفي اساس المشكله كم لها من الوقت وحاولي تستنتجي سببها....والله يعينك ويوفقك وطمنينا عليكي....

حلا2008

معلومات حلا2008
الله يعينك عادي هما كذا الرجال يحبون يظهرون القوه

ولا يرضى انه يتنازل وبالبدايه يكونون طيبين وبعدين خلاص

انا زوجي كان مررره رومنسي معي وكثير يمدح فيا والحين كل شي عكس يعني نفس الي صاير معك

لكن ربي يصبرنا ...... وحاولت ابحث حلول لكنه يوم تنجح ويصير حلو ويوم يرجع قوي متسلط

وان شالله تلاقين والاقي الحل معاكي

معلومات يا روح الروح
اللله يفرج همك حبيبتي اسألي ذوات الخبرة الاستاذات الفاضلات فقد يساعدونك عن الشخصية والتغيرات اللي تطرأ عليها والله معك ...ويطمن قلبك

الميهاف

معلومات الميهاف
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
مستحيل هذا التغير من لا شي لازم فيه شي يمكن احد قايلو شي يعني حكاية نفاق بس لاتيأسي حاولي وحافضي على بيتك وتمسكي بزوجك اكثر واكثر وحاولي تجلسي وتتفاهمي معاه
الله يهدي الامور يارب

نفيلة

ملكة متوجة
معلومات نفيلة
تبغين رأي
دوري على نكات في النت و اقرئي و اضحكي و فرفشي
خلي نفسيتك تتعدل و اجلسي اذكري الله و خذيها فرصة مافي حد في البيت دلعي نفسك جيبي لك سطل ماي ساخن و تنغنغي فيه و انت تذكرين الله و اذا تعبتي روحي نامي ولا كأن شيء حصل
و اذا شفتيه الصباح قولي له الصراحة حبيت اشكرك على امس و الله زين ما سويت و اخيرا حصلت لي وقت خاص لي انا وحدي كنت ناوية اكلمك عن موضوع الme time
بس اختصرت علي المشوار
شكرا حبيبي يا ريت لو نتفق انه يكون عندي مي تايم يوم في الاسبوع
و بلاش نكد عزيزتي اذا هو متغيير و انت متاكدة انك ما تغيرتي عليه في شيء خليك مثل ما انت ممكن يكون مضغوط من العمل و خليك دائما مفرفشة و مبسوطة و في نفس الوقت سكري الكتاب المفتوح و خليك غامضة
الله يوفقك

فقاعة

معلومات فقاعة
ماني خبيرة بسوالف المتزوجات ولاني متزوجه بالأساس

لكن احب واقرب الناس لقلبي اختي\ وصديقة طفولتي متزوجات ومروا بنفس هالمشاكل ونفس هالمشكله بالذات

اولا اذا عرف السبب بطل العجب

احيانا الانسان تصادفه في الحياة مشاكل كثيرة سواء في العمل او في الوسط اللي عايش فيه

يمكن صاير له مشكله ولا ضغط في الدوام ( الشغل ) وكرجل ماهو قادر يشكي ولا يبوح .. فا يطلع نرفزته وحرته عليج .. مثال اذا كنتي تحبين شي عزيز عليج ( من ممتلكلتج الخاصه .. وآنا قلت ممتلكاتج مثل السيارة او طفلك ( خاص) لأنك متأكده انو هالشيء ملكج وحدج ) وصارتلك مشكله وانتي عارفه انج ماتقدرين تشتكين لا للسيارة ولا للطفل على الرغم من انهم عزيزين عليج ) ... آنا متأكده انك راح تحسين بنفوز شديد منهم وتحسينهم هم وثقل وتتعاملين معهم بفضاضه ... تسوقي بسرعه ولا يهمج شو يصير بالسيارة حتى لو اختربت .. والطفل اذا بكى ما تتحملي بكاءه

ماني محلله .. لكن هالشي اشوفه بشكل متكرر وواحد مع ناس مختلفين

وبطبيعة زوجك كرجل وانتي انثى .. وطبيعة المجتمع العربي ... ما تقدرين تعرفين السبب بسرعه ولا تبحثين بوضوح لانعزال مجتمع النساء عن الرجال ( ولله الحمد هاذي ميزه ) لييييييش؟ علشان ما تتخذين قرارات سريعه وتندمين واحيانا الجهل بالحقائق نعمه من الله

راح تسوين التالي:
- لا تحسسينه انك ميته تبين تعرفين شو فيه ... لأن اهو بهالطريقة يحس انه محاصر .. تقولين (ليش تعاملني جذي .. شو فيه .. انا شسويت؟) لا تحسسينه انك انتي جزء من تعاسته او غضبه .

لو اراد راح يجي ويقولج كل شي

لو انتي حاسه انو نافر منك انتي بالذات من بد الناس .. وتحسين بالخيانه .. وهالشي انتوا المتزوجات ادرى فيه .. حاولي تبحثي خلفه وبهدووووووووووووء .. يعني لو حصل ولقيتي شي لا سمح الله في موبايله ..لا تزبدي وترعدي .. لأنه راح يحط اللوم عليج لأنج مسكتي تلفونه ( هالشي صااااااااار مو فلسفه مني) ... لأنه راح يكون بوضع مخجل ومهين بالنسبه له انو صغر من عينك وطحتي عليه

شوفي اسباب البعد

لو كانت اخرى في حياته .. فالخبيرات كثيرات وهن اعلم مني
لو كانت ضغوط ... انتي زوجته وحبيبته وتعرفين كيف تهيئي له الجو اللي ينسيه هم الشغل .. ويخليه يرجع البيت ما يخاف من الاستجواب.. كأنه مافي شي ولا انتي متضايقه من شي

حبي نفسج واهوا بيركض وراج ( ارجو انج تكونين فهمتي معنى الجمله .. حبي نفسج)

وماشالله مبين عليج انج انسانه مو بعيده عن ربها بدليل انج اول ما طرى على بالج القرآن

استغفري وتفكري بهالكلمات ( من لزم الاستغفار ... اكملي ..... )

واستغفري ربج اذا كنتي سويتي شي يغضب الله ... لأن الانسان اذا اذنب .. ظهر ذلك على دابته واهله وخدمه

وانتي زوجج هالمره .. فكري بينج وبين نفسج .. اذا كنتي اذنبتي ( اي نوع من الذنوب ولو انك سمعتي نميمه وسكتي )

وما املك الا ان ادعيلج

اللهم قرب بينهما وسخر زوجها لها واهده
واملأ قلبه بحبها وعينه بها ... واملأ قلبها ايمانا ويقيناً وراحه وطمأنينه

اللهم ان اعز ما على ابليس ان يفرق بين الزوجين .. واحق ما عندك الجمع بينهما

فاجمع بينهما الليله واملأ منزلهم وقلبهم بالسكينه

سامحيني اخيتي على الاطاله ... وسامحيني اذا كان كلامي ازعجك :)

التعديل الأخير:

@*Baby Face*@

معلومات @*Baby Face*@
حبيبتي ما في شئ بس انتي مكبرة الموضوع.............

بس عندي تعليق ع الخااادمة كيف بتخليها تطلع مع زوجك لوحدهم بعدين لما يصير شئ بعيد الشر عنك بتركضو وبتقولو زوجي خااان هلأ انا ما عم بشكك لا بزوجك ولا بخداامتك الاثنين كويسين بس هذا الشئ حرااام شرعااااااااااااااااااااااااااااا الخلوة مع اجنبية..........وبعدين ما تخلي الشغااالة تحس انو في مشكلة مع زوجك بتقولي عايشة معنا وبتشوف في الف طريقة إنك ما تخليها تعرف.......... سمعنا كتير قصص والاستاذة ناعمة ما قصرت ما شاء الله عليها نبهتناااااااا عن سوالف الخدم جزاها الله خيراا لأنو هني حبيبتي بينتهزو هاي الفرص عااااااااافانا الله منهم.........

الله يهديني ويهديك ... سااااامحيني يمكن اكون طلعت عن الموضوع بس بستغرب كتير على كثر ما منسمع عن الخداامات وبلاويهن والواحد لسه مأمن عليهم...........

معلومات عيشه والسلام
حبيبتي ما في شئ بس انتي مكبرة الموضوع.............

بس عندي تعليق ع الخااادمة كيف بتخليها تطلع مع زوجك لوحدهم بعدين لما يصير شئ بعيد الشر عنك بتركضو وبتقولو زوجي خااان هلأ انا ما عم بشكك لا بزوجك ولا بخداامتك الاثنين كويسين بس هذا الشئ حرااام شرعااااااااااااااااااااااااااااا الخلوة مع اجنبية..........وبعدين ما تخلي الشغااالة تحس انو في مشكلة مع زوجك بتقولي عايشة معنا وبتشوف في الف طريقة إنك ما تخليها تعرف.......... سمعنا كتير قصص والاستاذة ناعمة ما قصرت ما شاء الله عليها نبهتناااااااا عن سوالف الخدم جزاها الله خيراا لأنو هني حبيبتي بينتهزو هاي الفرص عااااااااافانا الله منهم.........

الله يهديني ويهديك ... سااااامحيني يمكن اكون طلعت عن الموضوع بس بستغرب كتير على كثر ما منسمع عن الخداامات وبلاويهن والواحد لسه مأمن عليهم...........

نفس كلام اختي baby face

فقاعة

معلومات فقاعة
حبيبتي الموضوع ماهو موضوع الشغاله

يعني اهي بحالة الانهيار هاذي شنو كانت بتقدر تسوي ... اللي شاغل فكرها كان زوجها والتغيير المفاجيء

ولو عالخلوة .. ياما ريايل طلعو من بيتهم زعلانين ونافرين ... ولقوا وحده قطت عمرها عليهم

ولا تخيلوا لو انه في حالة الغضب والزعل .. دقت عليه وحده بالغلط وتحرشت فيه من بنات الحرام .. وهن كثير وانتوا ادرى بسوالف البنات وبالازواج

ياجماعة واسوها ونصحهوها ورفعوا معنوياتها لا تزيدون عليها

يعني شتسوي الحين ؟ تزيد الطين بله وتخربها فوق راسهم؟

استهدوا بالله حبيباتي

ادري منبطة جبودكم من سوالف هالخدم الله يقطعهم

بس الوضع الحين ما يسمح اتدقق بهالامور

دلوها على بلى زوجها

جورجى قطر

معلومات جورجى قطر
انا اتوقع انة متضايق من شغلة والدليل انة جايب الشغل معة فى البيت انتى حاولى تهدين الامور

معلومات زهرة التيوليب
الحمدلله رجعت الأمور تمام

شكرا عزيزاتي البلقيسيات ألف شكرك لكل من وقف معاي في محنتي اللي ما قد عشت مثلها من 6 سنين(عمر زواجي)، أبشركم الحمد لله في هديك الليلة قمت وصليت وقرأت سورة يس وبعدها قعدت أدعي ربي إنو يرجعلي زوجي زي ماكان و لا يغيره عليه ودعيت طبعا لنفسي ولأولادي ، وبعدها كتبت لزوجي رساله خطيتها بيدي وكانت بأسلوب النثر و كتبت فيها عن أيام زمان وكيف كنا مع بعض وكيف ماكان يسيبني زعلانه ومن الكلام دا و كتبت كمان عن المشكلة وايش كان قصدي من الكلمة اللي زعلته وهي كلمة(ماعندك احساس) وكمان لمن قصدت اننا نتصالح في الأخير وهو ما حاول الا يزيد الطينه بله وفي الأخير أعتذرت منه عن كل مابدر مني و حطيتها على مخدته ونمت وتخيلو نمت وأن مفتحة أنوار الغرفه كلها من الخوف لأني من 6 سنين ماقد جلست في البيت لوحدي ولا قد اتصرف هو معايا بهذي القسوة وكنت وأنا نايمة أصحى كل شويه أطالع بالجوال أقول يمكن يدق يسأل عني برضو أنا مرته مستحيل انه مايفكر فيه؟ وطبعا مالقيت أي مكالمة ، المهم رجع هو والأولاد الساععه 3 ونص تقريبا سمعت الأصوات ودخل غرفة النوم و شاف الرساله وأخدها وطلع برا الغرفه ، هدا كله وأنا مابين صاحيه و نايمة، وبعدها رجع بعد ما صلى الفجر في المسجد وبعدين جا صحاني وناداني بإسمي وقاللي قومي صلي الفجر، أنا قمت اتوضيت وصليت و رحت على أولادي حبايبي بوستهم وحضنتهم و رجعت على غرفة نومنا و قعدت أفتكر اللي صار أمس صرت أبكي بصوت مسموع إلا ما أشوف الا يده تربت عليه و يقولي : خلاص لاتبكي سامحيني حتى أنا آسف على اللي صار و قعدنا نتناقش و نتفاهم وعاتبته و عاتبني وقلت له عن أكثر شي زعلني إنه ماسأل فيه طول هديك الفترة في الليل حتى ماكلف نفسه يسألني اتعشيتي ولا لأ ، تخيلو هداك اليوم ما أكلت إلا وجبة الفطور معاه بس،، وقعدت يمكن قرابة 24 ساعه ماحطيت في فمي ولا شي غير المويه،، وقلت له هدا الشي،، قاللي مايصير تسوي كده في نفسك الدنيا ما تسوى قلت له محلايا وأنا زعلانه أقوم آكل و أشرب لا ما أقدر،، المهم أتصالحنا وخرجنا اليوم اللي بعده من العصر اليييين الليل مابين ملاهي عشان الأطفال و مطاعم و كوفي و برضو فهمته انو لمن نكون زعلانين من بعض حتى لو كان الواحد خلاص مرررررة زعلان من الثاني ، لازم نفتكر الأيام الحلوة اللي بيننا و كمان ما نلغي ونقطع كل شي يعني زي هو مافكر يدق يطمن عليه وأنا في البيت لوحدي وفي آخر الليل وهو ماشاء الله مبسوط خرج وفي آخر فله و أنا مقهورة قلتله مايصير كده احنا لسه أزواج و ونحب بعض ومو معقوله مشكله زي هادي تكون آخر مابيننا
والحمد لله رجعت المياه لمجاريها و رجعنا زي أول والله لا يغير علينا..

معلومات محرومه من زوجي
خوذيها فرصه.....اذا رجع ابدي صفحه جديده ولا كانه صاير شي,,,,,يمكن التغير يروح,,,وبصراحه زوجك يستاهل ان تسامحيه,,,واتمنى انك ماتحكين عن زوجك عند صديقاتك وقرايبك,,,,,,,

دلوعة سيمو

معلومات دلوعة سيمو
ماشاء الله تبارك الله عليك وعلى زوجك وزي ماقالت الأخت محرومه لاتتكلمي عن زوجك كتير عند صحباتك وقريباتك.. وعلى فكره تجي اوقات تحسي انه زوجك معتبرك ولاشي وانت تكرهيه وسرعان ماتعود المياه لمجاريها.. وهذا ملح الحياه.. والله احيانا لما احس انه مافي مشاكل اخلق مشكله وازعل عشان يراضيني واطلب اللي ابيه طبعا اجيب مشكله كبيره واجلس ابكي بالنهايه اقوله انا طفشانه ونفسيتي تعبانه ابي اغير جو ولااموت من الطفش ( زنانه لاأبي الشي اجيبه بالغصب ولا بالطيب)

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه