ألا تلاحظون أننا انشغلنا بأزواجنا عن عبادة الله ..!!!!!!!

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات سراديب حياتي
ألا تلاحظون أننا انشغلنا بأزواجنا عن عبادة الله ..!!!!!!!
السلام عليكم ورحمة الله..
أهلين حبيباتي..
أنا راح أطرح موضوع من زمان في بالي..
وهو إني لاحظت يابنات حواء..إننا إنشغلنا بأزواجنابشكل كبير وأكثر من اللازم ..وصارت الوحدة ماعندها
هم إا زوجه ومشاكله وبلاويه..والله يستر..
والله يا بنات ماتلاحظون إن الرجال صاروا ياخذون كل وقتنا ..
وكان الأولى بنا أن ننشغل بطاعة الله وعبادته والتقرب منه وقراءة القرآن والأعمال الصالحة الأخرى لعل الله بتقربنا منه
أن يصلح لنا أزواجنا ويهديهم ويسخرهم لنا.....
والله يعيننا على هالدنيا .......

rore

معلومات rore
هادا احلى كلام سمعتو بالمنتدى الله يجزيك الف الف خير من زمااااااااااااااااااااااان كان لازم تكتبي هالموضوع

ment

معلومات ment
نحمد الله على نعمه....وحياتنا الزوجيه...يا اخواتى...ماتتوفق الا من عند رب العالمين..بالعكس...يااختى انا احس
المحافظه على الصلاه...والتقرب الى الله بالدعاء والحمد والشكر والاستغفار...والصدقه...هى سر نجاحنا
مع ازواجنا...ما اتوقع وحده منكم سعيده مع زوجها ...وهى لا تصلى ولا تتقرب الى الله...بالعكس...تلاحظ المشاكل وعدم الراحه النفسيه....حتى لو زوجهاطيب القلب وحبوب.... بالعكس اختى انا احس رضا الرب قبل كل شئ ثم زوجك...هو سر
الحياه الزوجيه..

معلومات سحايب الدوحة
ولله انج صادقة صار هم الوحده ريلها وعيالها والعباده منفكر فيه دايما اتذكر الاية (الهاكم التكاثر حتى زرتم المقابر كلا سوف تعلمون ثم كلا سوف تعلمون)صدق الله العظيم هذا الكلام لي ولكم خواتي لازم الوحده متنسا نصيبها من الأخرة

عزيزة نفس

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات عزيزة نفس
اختييييييييييييييييييييييييييييي جهاد المراة هو حسن تبعلها لزوجها والجهاد اعلى مرتبة في الاسلام كما ورد في حديث صحيح وايضا اذا صلت المراة خمسها وصامت شهرها واطاعت زوجها قيل لها ادخلي من اي ابواب الجنة شئتي وايضا زوجكي جنتكي وناركي واظن ما نبي غير الجنة فلا حرج علينا ان اهتمينا بازواجنا ولا تعارض بين العبادة والاهتمام بالزوج تخيلي امراة تصوم وتصلي وتقرا القران ولكنها لا تطيع زوجها ولا تعطيه حقوقه كيف تصير حياتها ارجو اني اكون قدرت اوصل رسالتي للاخت كاتبة الموضوع والله يرزقكي الزوج الصالح الذي يعينكي على العبادة ان كنتي غير متزوجة واذا متزوجة الله يعينكي عليه :showoff:

معلومات نووور العيون
أنا معاج يا ment لأن الوحده لو تركض طـــــــــــــول اليوم تريد زوجها وما أصلحت الحال بينها وبين ربها مستحيل تسعد مع زوجها و لكن لو أوكلت أمرها لربها و هيه واثقه أن الأمر كله بيد الله لعاشت في سعادة تامه

ام شهد

ملكة متوجة
معلومات ام شهد
بصراااااااااحة عندي كل شي له وقته

وتسلمين الغالية "سراديب الحياة"

معلومات TOP
صدق اخيتي بكل كلمه قلتها جزاك الله خير قال تعال ((يا ايها الذين آمنو لا تلهكم اموالكم ولا اولادكم عن ذكر الله ومن يفعل ذلك فأولئك هم الخاسرين)) .. صدق الله العظيم .. كل من تسعى لرضا ربها .. ربها راح يرضيه في زوجها والله يحسن من خاتمتنا واعمالنا آمين

رسيل1973

معلومات رسيل1973
الله يعطيك الف عافيه
بس الاعتدال هو سيد الامور

معلومات أنثى مختلفة
أنا مع كلام الاخت عزيزة نفس
لانه لاتعارض بين العبادة والاهتمام بالزوج
ومشكورررررررررررة على حرصك على عبادتك وعلى علاقتك بربك
وفقك الله وسدد خطاك ..

لحن الأنوثة

مشرفة سابقة
معلومات لحن الأنوثة
تسلميييييين ياقلبي

بعد ترا رضا الزوج من رضا الله

(من ماتت وزوجها راضي عنها دخلت الجنه)

مشكوووووووووره حبيبتي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه