بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 1,103
  • الردود 13

ragooda

New member
إنضم
17 يناير 2009
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
أيــــــــام زمــــــــــــان..أيام زمان كانت جميلة بكل ما فيها
فمع قلة اللذات المبيحات
إلا أن الحياة كانت
ممتعة طيبة رائعة..


لذا دوماً نحن لهذه الأيام..
نتمنى أن نتواجد خلالها..
ونعيش أيامها بسهولتها..
طيب قلوب أهل هذا الزمان..
إنها المحطة الوحيدة ..
التي نطالع فيها عثراتنا بابتسامة..
والتي نضحك لها رغم ما يخالطها من أحزان لأنها أصبحت ذكريات..
فياليت نرجعها..



عن طريق

الأمثــال الشــعبــيــة


الفــــكــــرة..
طرح مثل ناقص والعضو التالي يكمل المثل ..
ويطرح مثل جديد ونستمر ..
شرط أن يكون المثل شعبي..
لتعم الفائدة على الجميع ..
أتمنى تعجبكم الفكرة..
وأتمنى التفاعل..
أول مثل..






ضرب الحبيب ......................؟


[جمل التحايا وأرقها مغلفة بعطر الجوري لـكم..
 

hanane maroc

New member
إنضم
4 نوفمبر 2008
المشاركات
1,196
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
اعشقك يامغرب
فكرة حلوة ضرب الحبيب زي اكل الزبيب لكن المثل ده مايمشيش عليا لوضربني هوريه الزبيب يبقى ازاي طيب الي اتلسع من الشوربة.............؟
 
إنضم
20 يناير 2009
المشاركات
740
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاه ياعووومري ماقلتي لنا مثل ونكمله ماعليه انا بحط
يقول المثل (جلد مهب جلدك000000000 اكملو
 

ادفء قلب

New member
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله هذي العبه مره حــــــــــلوه
***الي ا تلسع من الشوربه ينفخ في الروب "الزبادي"***


وقاااالـــــو في الامثال ...الديك الفصيح من ................((اكملي الفرااااااااغ))



ولكم جزيل الشكر
 

ادفء قلب

New member
إنضم
25 فبراير 2009
المشاركات
31
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عفوًاااًاااًاا ...............جلد مهب جلدك جره عشوووووووووك..................
 
إنضم
20 يناير 2009
المشاركات
740
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكوره ام الحلوتين ع المشاركه مالتس لوا باجابتك
اختي ادفء قلب ثاااااااااانكيو ع الاجابه
 

ragooda

New member
إنضم
17 يناير 2009
المشاركات
55
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبخٍ طبختيه اكليه<<<<أعتقد موو متأكدة يمكن خطأ

إذا بغيت صاحبك دوم .... ?
 

ناديــا@

New member
إنضم
21 يناير 2009
المشاركات
5,439
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
🔗
إذا بغيت صاحبك دوم حاسبه كل يومـ..
طيب..(الباب اللي يجيك منه.........)
 
إنضم
23 يناير 2009
المشاركات
1,278
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الباب اللي يجيك منه الريح سده واستريح


طيب...(القط يحب.................)
 

عطر و زهر

New member
إنضم
5 فبراير 2009
المشاركات
131
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واليد قصيره ..


يادي الشيله و يادي الحطه .............................
 

كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى