أفيدوني يا سعوديات عن الكحل

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
2K
معلومات المركز الأول
أفيدوني يا سعوديات عن الكحل
السلام عليكم و رحمة الله

كيف احوالكم إن شاء الله بخير؟

حبيباتي اريد طريقة وضع الكحل في العين للي عيونها صغيرة .. و وش نوع الكحل المناسب؟؟

يجينا من عندكم يا جميلات العيون "الإثمد الأسود" و يكون غاااامق جدا هل فيه نوع رمادي؟؟ و هل هو صحي؟؟

و من فضلكن وش الحل الاكيد لبريق العينين و لمعانها؟؟

معلومات وردة تركواز
السلام عليكم و رحمة الله

كيف احوالكم إن شاء الله بخير؟

حبيباتي اريد طريقة وضع الكحل في العين للي عيونها صغيرة .. و وش نوع الكحل المناسب؟؟

يجينا من عندكم يا جميلات العيون "الإثمد الأسود" و يكون غاااامق جدا هل فيه نوع رمادي؟؟ و هل هو صحي؟؟

و من فضلكن وش الحل الاكيد لبريق العينين و لمعانها؟؟

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلين عزيزتي

بالنسبة للعيون الصغير نهائيا لا تستخدمي اللون الاسود داخل العين ...استخدمي الكحل الملون الفاتح مثل التركواز او الاخضر الفاتح او البني الفاااااااتح

يفضل ستخدام الكحل الابيض .. بالاضافة تجنبي رسمه العيون بالمحدد الاي لاينر ... اذا كنت تريدين فارسميها بخط رفيع ...

ابتعدي عن ظلال العيون القوية و الغامقة ...

و افضل ميك اب للعيون الصغيرة هو التالي

في الجفن المتحرك ضعي لون فاتح ..ثم في طيات العين ضعي لونا غامق يمتد الى تحت منتصف العين مع الكحل الابيض

بالنسبة للاثمد انا لا اعلم عنها شيئا ... سأستفيد معك اذا احدى العضوات فادتنا

بالنسبة لبريق العيين هو طبيعا بعد وضع المكياج سيظهر البريق ...قد تكون عيناك جافة لذا داومي على وضع الدموع الصناعية بها

شكرا

معلومات المركز الأول
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اهلين عزيزتي

بالنسبة للعيون الصغير نهائيا لا تستخدمي اللون الاسود داخل العين ...استخدمي الكحل الملون الفاتح مثل التركواز او الاخضر الفاتح او البني الفاااااااتح

يفضل ستخدام الكحل الابيض .. بالاضافة تجنبي رسمه العيون بالمحدد الاي لاينر ... اذا كنت تريدين فارسميها بخط رفيع ...

ابتعدي عن ظلال العيون القوية و الغامقة ...

و افضل ميك اب للعيون الصغيرة هو التالي

في الجفن المتحرك ضعي لون فاتح ..ثم في طيات العين ضعي لونا غامق يمتد الى تحت منتصف العين مع الكحل الابيض

بالنسبة للاثمد انا لا اعلم عنها شيئا ... سأستفيد معك اذا احدى العضوات فادتنا

بالنسبة لبريق العيين هو طبيعا بعد وضع المكياج سيظهر البريق ...قد تكون عيناك جافة لذا داومي على وضع الدموع الصناعية بها

شكرا

الله يجازيكي كل خير حبيبتي..

و الله افدتيني كثير..

اختي من فضلك اتعبك معي مرة ثانية.. قلتي الكحل بالالوان يعني مو طبيعية... انا اريده بشكل يومي يعني حتى في البيت انا من العادة اضع كحل طبيعي يوميا لكن اللي يصنعوه عندنا اسود جدا يحدد شكل العين..و حتى اللي يجيبوه الحجاج من السعودية يجيبو قارورة صغيرة اسمو "الإثمد الأسود" غااااامق و مكتوب انو ممزوج بماء زمزم.. الله اعلم..

و شكرا على طريقة وضع المايك اب فعلا ضروري عندي مناسبة يوم الاربعاء و احب اعمل مايك اب خفيف احبه هكذا يكون لدرجة ما خفي...

أما عن الدموع الاصطناعية اول مرة اسمع بيها و اكيد ما تباع في منطقتي ربما في مدينة اخرى في شي طبيعي لها؟؟

بصراحة افضل الاشياء الطبيعية لتفادي الضرر و لصحة افضل

مشكووووووورة

معلومات وردة تركواز

الله يجازيكي كل خير حبيبتي..

و الله افدتيني كثير..

اختي من فضلك اتعبك معي مرة ثانية.. قلتي الكحل بالالوان يعني مو طبيعية... انا اريده بشكل يومي يعني حتى في البيت انا من العادة اضع كحل طبيعي يوميا لكن اللي يصنعوه عندنا اسود جدا يحدد شكل العين..و حتى اللي يجيبوه الحجاج من السعودية يجيبو قارورة صغيرة اسمو "الإثمد الأسود" غااااامق و مكتوب انو ممزوج بماء زمزم.. الله اعلم..

و شكرا على طريقة وضع المايك اب فعلا ضروري عندي مناسبة يوم الاربعاء و احب اعمل مايك اب خفيف احبه هكذا يكون لدرجة ما خفي...

أما عن الدموع الاصطناعية اول مرة اسمع بيها و اكيد ما تباع في منطقتي ربما في مدينة اخرى في شي طبيعي لها؟؟

بصراحة افضل الاشياء الطبيعية لتفادي الضرر و لصحة افضل

مشكووووووورة

عزيزتي

حضرتك من فين ؟؟؟

بالنسبة للاثمد اول مرة اسمع انه مخلوط بماء زمزم <<< الموضوع يحتاج الى بحث

الدموع الصناعية تباع في الصيدليات ... لا تحتاجينها فقط قعي على عينك شرائح الخيار

عزيزتي

الكحل الملون لا ضرر منه ... استخدمي اللون البني الفاتح فهو راااائع جدا يظهر عيناك كأنها مكحله طبيعيا ....انا استخدمه اللي من مكياجي

و اي استفسار انا حاضرة بأذن الله تعالى

روج احمرر

معلومات روج احمرر
مادري أنا استخدم الكحل السايل وروووعه بس ع حسب رسمتك اذا تضبطينها ولا واحط لون. تركواز داخل العين او لون اسود مره رووعه

معلومات المركز الأول
السلام عليكم

شكرا غاليتي على الرد ما انتبهت انو فيه ردود اخرى لذلك تاخرت

أنا من المغرب العربي

ها هو الكحل اللي يجينا من السعودية يجيبوه الحجاج معهم يقولون لهم انه الافضل

و راح جرب البني و التركواز اذا لقيتو عندنا

اما الخيار فهذا موسمه اكيد راح داوم على الطريقة اللي قلتي عليها

مشكورة يا الغالية

المرفقات

معلومات المركز الأول
اهلا اختي الله يجازيكي خير البودي شوب ما شفتو قبل عندنا لكن فيه :L 'Oréal , oriflame , NIVEA , Yves Rocher إذا تدرين ..وش هو افضل كحل فيهم؟ هم غاليين شوي اريد شراء لونين من نفس الماركة.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه