أفضل عملية تضييق بالبيت ولا اسهل

احصائياتى
الردود
41
المشاهدات
46K

عروس الشرق

معلومات عروس الشرق
أفضل عملية تضييق بالبيت ولا اسهل
:clap: انا اتعجب من الراغبات في القيام بعملية التضييق المتعبة والمكلفة مع انه باستطاعتهن القيام بها بالمنزل وبدون آلام وبدون خساير ولا عوار راس .
العملية التي اتحدث عنها مدحها كثيرون ويعتبرونها افضل من العملية الجراحية وانا مستغربة ان هناك الكثير من المتزوجات اللاتي لا يعرفن عنها ويجرين وراء الجراحة.
اولا ساخبركن عن مساوئ العملية الجراحية طبعا فمعظم النساء لا يحتجن اليها الا اللاتي تعرضن لتمزق اثناء الولادة ودعونا نبدا بذكر سلبيات العملية الجراحية:
1. انها مؤلمة 2. أنها مكلفة 3. أن الشفاء التام يستغرق ستة اسابيع
4. انه بعد العملية تمنع المراة من الجماع حتى تشفى تماما وذلك في ستة اسابيع
5. انه ستحتاجين الى اجرائها مرة اخرى واخرى وخاصة بعد ولاداتك
اما الطريقة التي ساتحدث عنها وهي تسمى تمارين كيجل فانه لا توجد بها اية سلبيات على الاطلاق.بل انها تمارين سهلة ويمكنك القيام بها في اي وقت وفي اية وضعية وانت واقفة او جالسة او مستلقية أوتشاهدين التلفاز او تتصفحين النت.
تمارين كيجل تقوم بتقوية عضلات المهبل واعادة المنطقة الى وضعها السابق طبعا مع الاستمرار بعمل التمارين يوميا .
طبيعة هذه التمارين تكون بان تقوم المراة وكانها تحبس البول لمدة اربع ثواني ثم تعود الى الوضع العادي وكأنك تسحبين عضلات بطنك للداخل والى الأعلى ثم ترخينها وتكررين العملية 100 مرة وتعملين هذه التمارين مرتين يوميا وأهم شي الاستمرار عليها وستلاحظين أنت وكذلك زوجك ان المنطقة اصبحت ضيقة وعملية الجماع تحسنت في خلال ستة أسابيع .
وما أريد أسمع وحدة تقول عملية تضييق وجراحة .
أنا جربتها بعد ولادتي لطفلي الرابع وحقا هناك فرق ...........
وما اريده منكن يا حلوات ان تخبروني اذا استفدتو من الموضوع وصدقوني ترى الأجانب ما يسوون عمليات كلهم يسوون هذي الطريقة ولما دورت عن طرق تضييق كانو يمدحون تمارين كيجل ويقولون انها احسن بوايد من العملية واتمنى اسمع ردودكم
وانا عندي طرق ثانية تستخدميها للتضييق وتظهر نتيجتها من اول ما تستخدميها اذا تبون اكتب فيها في المرات القادمة بس ردو علي. وادعو لي الله ييسر اموري وأحقق اهدافي في حياتي .

التعديل الأخير:

أم الإبداع

معلومات أم الإبداع
الله يسعدك ويعطيك العافيه

موضوعك حلو ومفيد

أن معك ما أنصح بالعمليه

الرياضه حلوه ومفيده لكل عضو

من جسم الإنسان وهي الرشاقه والصحه

أكملي ..... وفقك الله ونحن ننتظرك.

رموش نمله

معلومات رموش نمله
أنا بطفلتي سويت تضيق بلعمليه والله مت بلألام وسببلي ألتهابات في الرحم من بره وجوه وكنت أتعالج لمده5 شهورمن الألتهابات بعده طلبو مني أعاده عمليه لأنها ماثبتت العمليه بسبب الأتهابات وعدتها مره ثانيه وثالثه
بس عطوني أحتمال ماحمل من جديد طبعا هاذا سر لأني ماخبرت زوجي بسبب تأثر الرحم عندي
عمر بنتي 4 سنوات ولا حملت بعدها بس من 4 شهور حملت وسقطت علا طول ماتم ثلاثه شهور من الحمل
ودعولي أني أحمل والله جاني ضقوط من أقاربي لاقريب ولابعيد ليه ماحملتي ليه شو تستنين

ادعولي يبنات أني أحمل ويرزقني بنونو

معلومات أميرة ريلي..
هلا الغاليه ..

انا بعد سمعت عن هالتمرين وايد يمدحونه حتى إني سمعت إن هالتمارين اتساعد على تقوية الحوض و اتساعد على ولادة سهله ..

بارك الله فيج الغاليه ..

و ربي يعطيج العافية

دمتي بحفظ الرحمن

معلومات الماسه مضيئه
كلام رائع يعطيك العافيه
اكملي بارك الله فيك وياليت تعطيناطريقه نقدرنحافظ على تمارين كيجل لأني دائماابدافيهابس مااستمر

عيارة

معلومات عيارة
الله يعطيك العافية على هالمعلومة المفيدة

معلومات اوتار الامل
الموقع الالكتروني
forums.3roos.com
الله يسر لك امورك

ويحقق اهدافك

ويخليك لمن تحبين

مشكوووووووووووووووووووره الله لا يحوج اي احد للعملية

معلومات مزيونة بالقوو
كلام رائع ونحن معاج في هالكلام عزيزتي بس تعرفين حد من الناس يبا الحلول الارع دايماُ،، وكملي كلامج عن الطرق الثانية اللي يخليج بس لازم يكون شي صحي وامين ومضمون طبعاُ..

كل الود

معلومات كل الود
مشكوره خيو وانا سمعت عنها الفكره من عند الدكتوره فوزيه الذريع

lenh

معلومات lenh
جزاك الله خيراً أختي المسلمة على هذا

الموضوع القيم....

أم حمد

معلومات أم حمد
هلا والله الغالية............ حبيت أشكرج وأقول لج جزاج الله خير على هالنصيحة..... أنا ياما قريت عن تمارين كيجل بس ما كنت مقتنعة ومن قريت موضوعج وإنج جربتيها شخصيا ونفعت معاج قمت أسويها.........واستمريت عليها طول الأربعين..... أنا ربيت تاريخ 17 - 6 وبعد ماطلعت من الأربعين كنت متخوفة من النتيجة ....................... والحمدالله كان المكان ضيق وممتاز حتى أحسن بوايد من بعد ولادتي الأولى ... وللمعلومة هذي ثاني ولادة لي.............. والبنات ما على لسانهم غير عمليات تجميل وبس..........شكرا مرة أخرى :icon30:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه