أعطوني رأيكم

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
1K

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
أعطوني رأيكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي
البعض اكيد بيتذكر مشاكلي مع الشمالي الغربي وانو اخيراً تجاوزت هالمشاكل وصرت اذوق لذة السعادة

ظليت متصالحة مع الغربي ما يقارب 10 اشهر لحتى ارتاح معي وصرنا نفهم بعض وبهالفترة كنت سعيدة من مبدأ حسن التبعل
بس صرت مو مرتاحة ومضغوطة هاليومين
عندي احلام واماني طول الوقت بتمناهم وهو قادر يحققهم وبنقهر لما شوف اقاربه بيحصلو على كل امنياتي لا واكتر بعد

بيسوي كل شي بيجي على باله وانا وقت بطلب شي لنفسي ولذاتي بيكون التسويف جوابه او الرفض التام
تعبت من شخصيته بحس نفسي دايما انا المغلوب على امري وانو لازم انفذ اوامره
يعني بيظل اناني بيفكر بسفره بمشاريعه برغباته وانا اخر همه
انا كتير متضايقة من حالي ليش وصلت نفسي لهالمستوى
كنت بقدر كون دكتورة بتشتغل ومستقلة وبتسوي كل شي بيخطر على بالها ،، اآآه كتير مخنوقة من نفسي
جربت كل الاساليب معاه بس مافي نتيجة اللي براسه بيسويه
يعني لازم اظل راضخة لكل شي والله حاسة نفسي راح انفجر
كل يوم بتمنى شي جديد يتغير بحياتي بس مافي اي جديد روتين قاتل
لما قلتلو كلام عن كوني مو اولوية بتفكيره وانو بيفكر بحاله واولاده قبل ما يفكر فيني وحكي عن تقصيرو معي وكلام عن بدي استقل بذاتي ببيت اهلي وهو ياخد ولاده طبعاً كان كلامي كنوع من التهديد بأني راح اتركه لانو مقصر معي
تضايق وقالي بارك الله فيك على هالكلام وقال هالحكي راح يجيب نهايتك

انا ما بكذب اني خفت من كلامه وكأنه بيهددني
بس بنفس الوقت زاد ضغطي النفسي
يعني شرط ارضى بحياتي الزوجية كيف هو ما بيمشيها او اطلق او شو

انا من بعد هالكلام ما حكيت معو طبعاً انا حالياً بزيارة لبيت اهلي واستغليت البعد لحتى ما يشوفني مقهورة

اسم الموضوع : أعطوني رأيكم | المصدر : منتدى الأنماط الشخصيه

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
اختي رابيا قرأت موضوعك بخصوص أسرار الرجال
وفهمت تماماً اني انا السبب الوحيد لما وصلته اليوم

سها36

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات سها36
القصيم متزوجه شمالي المملكة العربية السعودية
تبي تتحقق كل امانيك ويسمع كلامك وينفذ كل طلباتك اسمعي كلام اختك وربي في خلال فتره يسوي كل اللي في بالك داومي على سورة البقره

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
هل شهادتك العلمية أعلى من شهادته؟
إذا كان هذا ..على الأغلب الرجل الشرقي لايحب أن تكون زوجته أعلى منه..أعتقد هذا ..
الغربي أن لم يكن مقتنع بالفكرة لايقبلها..لأنه يفكر كثيرا قبل أن يوافق على أي شيء..
حتى أن لم يوافق يفكر في الموضوع ..لذلك اعرض عليه الفكرة كل فترة ثم اتركيه لاتنتظري الرد المباشر لأنه حتى لو رفض يفكر ويمكن أن يوافق بعد فترة ..ولكن أن مرت فترة طويلة على نفس الرأي ..يعني أن الفكرة مرفوضة بالنسبة له..
حدد ماتريدين..لاتتكلمي كثيرا وبشكل عام ..اعرضي الفكرة بطريقة تفكيره ..كيف يتكلم معك عندما يريد شيئا تصل إليه أكثر ..
مثال عندما يتكلم أحب أن أتميز ..لااحب الروتين وهكذا ...اعرضي أفكاره ليشعر بك أكثر ..
إن لم ينجح كل هذا ....يعني المبدأ.مرفوض في رأسه تماما..والله أعلم ..
أتحدث من منظور خبرتي بزوجي...
بالنسبة لموضوع أسرار الرجال أعتقد أن هناك بعض الأفكار لاتصلح للمجتمع الشرقي ..لأن المجتمع وطريقة التربية له دور فلاتلومي نفسك ...

Sarorasarah

معلومات Sarorasarah
مشكورين اخواتي على ردودكم
اختي سها حداوم عليها والنية واردة من الاول بارك الله فيك بحاول كل يوم احفظ منها

اختي امال قوية بارك الله فيك
بعرف انا لي فترة طويلة متجنبة اسلوب النكد مع زوجي من اخر مشكلة صارت معي ماعاد زعلته ابدا
وبدلع لاخد ما بتمنى
بس عندي امنية بقلبي نفسي تتحقق وبكل الطرق حاولت معاه عمرة ❤

اختي رابيا مشكورة بحاول بالاسلوب والكلام اللي حكيتي عنه بس الواضح انو رافض الفكرة تماماً طبعا بحكي فكرة الشغل

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه