أطلب إستشارة من أستاذتنا ناعمة ضروري

احصائياتى
الردود
2
المشاهدات
712

madina

معلومات madina
أطلب إستشارة من أستاذتنا ناعمة ضروري
السلام عليكم أولا وقبل كل شيء جزاكي الله الف خير يا استاذتنا الغالية المبدعة أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يفتح عليكي أكثر وأكثر في الحفاظ على بيوت المسلمين.

لقد تعبت من التفكير والعيش في خوف وقلق وها أنذا ألجأ إليك بعد الله في حل مشكلتي ..
أختي الغالية زوجي أتعبني كثيرا لا أعرف كيف أتعامل معه فهو:

أولا: لا يعجبه اي شيء أعمله سواء طبق طهوته له أو طريقة تربيتي للأطفال فهو كثير التدليل لهم وقد يجرحني في شكلي مع انني متوسطة الجمال ولله الحمد..

ثانيا: جاف معي لأقصى درجة حتى في اللحظات الحميمية أهم شيء أن ينتهي من المعاشرة كأنها هم مع أنه هو الذي يطلبني دائما لأنه يرى من العيب أن تطلب المرأة الجنس ولو كان ذلك بطريقة غير مباشرة مع أنه يحب الجنس كثيرا لكنه يرفض التغيير في الأوضاع أهم شيء أن يكون هو مرتاح فلا يهمه الطرف الآخر مرات أستجديه وأطلب منه قبلة وحضن دافىء فلا أجد منه الإ الغضب مع إنه لا يحلو له تقبيل الأطفال واحتضانهم إلا في فراشي واوجه هذه المشكلة من السنة الثانية من زواجي علما لم يمض على زواجي سوى أربع سنوات وقد سبق له الزواج وتوفيت زوجته وله منها طفلان أحاول أن أحتويهم كأمهم والله أعلم كيف أتعامل معهم وعندما يحدث أدنى خطأ اتجاههم اواجه معاناة شديدة لدرجة أنه هددني بالطلاق مرتين من أجل الولد والله يعلم إنني لم أرتكب في حق أطفاله جريمة والسبب في كلا المشكلتين تافه ولا أن أطيل عليكي بشرحهم لتحكمي فالله هو الحكم ..

ثالثا : كثيرا مايهددني بالطلاق لأتفه الأسباب وسابقا كان يهددني بالزواج علي والأمران سيفان مسلطان على رقبتي هل لأنني دائما أسعى لطلب رضاه ولأنني أحببته وتحملته وتحملت أطفاله واتولى رعايتهم يجازيني بهذا الجزاء علما انني لم أنجب حتى الآن وعنده مشكلة بسيطة لا يريد ان يسعى لحلها وقد قال في لحظات الغضب أنه لا يريد أن ينجب مني لأنني لست كفؤ لأن أكون أم حتى في أوقات الصفاء عندما أفاتحه بالموضوع يتهرب منه ويسوف مع العلم انني على أعتاب الأربعين ..

حاليا أموري على ما يرام معه شيئا ما ولكنني أعيش في قلق من أن يتزوج علي ..

علما أنه يعاني نفسيا ويتعاطى عقاقير يعاني من القلق والإكتئاب ..
ارجوك دليني إلى الحل ولك مني أجمل تحية

البارونا

معلومات البارونا
واضح يااخختي ان زوجك يعاني نفسيا من موت زوجته السابقه لانه يحبها حب صادق وصعب ان يجد احد مثلها هذا مايعتقده قلبه وعقله الباطن وانه لم يتزوج الا من اجل اطفاله
اختي زوجك مريض يحتاج منك انك توقفي بجانبه اخرجيه من محنته والدليل استخدامه هذي الادويه
اعتقد انه لن يتزوج عليكي ولن يطلقك
بس كلام
قلبه مجرووح من موت زوجته دليل ضعف في ايمانه
قوي ايمانه بالله وان ماحصل مقدر ومكتوب ولازم نعيش بسعاده من اجل اولادنا
اهتمي باطفاله امامه ودليلهم اكثر حتى يحبك كوني رفيقه به فانك تتعاملي مع مريض
كوني قويه حتى لايتسبب الواقع في مرضك انتي

madina

معلومات madina
شكرا أختي البارونا بس اللي نسيت أذكره انه وضعه معاها كان جدا صعب والخلافت ما تنتهي وكانت ما ترضى على نفسها المشكلة في زوجي ما يعرف يتعامل مع المرأة عنده إعتقاد إن المراة لا يعبر لها عن الحب وإذا إزعلت لا تراضيها ولو كنت غلطان والله يشهد إني صادقة..
يمكن إنه عانى كثير في طفولته لانها أقرب الناس كانو قاسيين عليه وفاقد الشيء لا يعطيه والله المستعان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه