أشياء تشبه الكلمات ،،،،

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
236

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
إنضم
4 مايو 2020
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
1,141
النقاط
113
أشياء تشبه الكلمات ،،،،
رفقاً بالمشاعر
المشاعر نسيج من خيوط الإنسانية الحالمة، شتات من جسد الأمومة العارمة، فتات من نبضات القلب العاشقة، وميض من أضواء البراءة الصادقة، لهيب من نيران البوادي الحارقة، ركام من رحمة السماء المتساقطة، هتاف من أصوات الحب المتسلطة.

أخشى على مشاعري الهاربة مني أن تتمزق عند عتبات النسيان، أخشى عليها أن تتحطم أمام جبروت الفقدان، أخشى عليها من عيون سئمت الدموع، ومن قلوب فقدت الخشوع، أخشى عليها من نقود جامدة، ومن مصلحة مجردة، أخشى عليها من سلطة أحمق، ومن تبعية أخرق.

المشاعر موجة متدفقة من بحر العاطفة، همسة مقتبسة من لقاء المصادفة، كتلة مخطوفة من وزن العاصفة، أحاسيس متعطشة لأدمغة منمقة، ترانيم معزوفة لآذان رائقة، أخاديد ودّ محفورة بعمق الفؤاد، أساطير حب منحوتة بجوف المداد.

أخشى على ذاتي المنهكة أن تتجرد من المشاعر المرهفة، أخشى عليها أن تتبلد أمام قوانين الدهر المحرفة، أخشى عليها من حواس منقوصة اللمس، ومن ألسنة مسلوبة الهمس، أخشى عليها من وحوش بشرية، ومن أسواط جنيّة، أخشى عليها من قلة الإحساس، وكثرة الأنجاس.

المشاعر علامة تفرق بين الإنسان وضده، وتتصالح مع آدم وولده، المشاعر سلاح المحبة الدائمة، وذخيرة الثقة القادمة، المشاعر أرجوحة القدر تتأرجح بين الأمل والألم، المشاعر أرجوزة الشعر تتناغم بين الحرب والسلم، المشاعر تفتك بأعداء التميز، تبدد صفوف التحيز، المشاعر قصة وجود، كُتب عليها الخلود.

 

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
إنضم
4 مايو 2020
المشاركات
1,036
مستوى التفاعل
1,141
النقاط
113
من أجمل المشاعر على الإطلاق أن تجد شخصاً واحداً في هذا العالم تستطيع الحديث معه في أيّ شيء، أن تخبره بكلّ شيء دون أن تتجمّل وأن تفكر، أن تحكي له كلّ أفكارك مهما كانت سخيفة ومخزية ومؤلمة، دون أن تراودك أطياف القلق من تغيّر نظرته عنك، أن يمنحك القدرة لتحُب نفسك بكل نواقصك أكثر
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه