أشعر بأنني كالبركان الذي قد ينفجر بأية لحظه

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
2K

نور

معلومات نور
أشعر بأنني كالبركان الذي قد ينفجر بأية لحظه
ترددت كثيرا قبل أن أكتب مشكلتي وهل هناك مشكلة أساسا أم أني أضخم الأمر......... أنا متزوجه منذ 6 سنوات عندي طفلتان أحب زوجي بجنون وهو يبادلني الحب .طوال سنوات زواجنا لم يقصر في شي ناحيتي هدايا سهرات سفرات إهتمام ببناتي لايتأخر إلا ما ندر ويكون بسبب العمل.
أعلم أين يذهب ومع من ليس لدي أدنى شك في حبه وإخلاصه لي ....... ولكن منذ أول أيام زواجنا وحتى هذا اليوم وعلاقتنا الخاصه متقطعه وأحيانا تكون منعدمه أي أنه قد يحدث الإتصال الجسدي بيننا 4 أو 3 مرات شهريا قد يرى البعض هذا أمرا عاديا وأنه بسبب الإرهاق الجسدي وغيره المشكله أنني لا أستحمل هذا الشعور فأنا أريد أن يحدث ذلك بيننا على الأقل 4 أو 3 مرات إسبوعيا كما أنني ألاحظ مهما تزينت أو عملت أشياء لا أظن أغلب النساء تعملها فقط كي أثيره ولكن لا أرى أي نتيجه ولاأظن المشكله في شكلي فأنا أظن بأنني أملك من الجمال والإنوثه والجسم الكثير بحسب ما أسمع ممن حولي من صديقاتي وأخواتي ...... أتعذب كثيرا بسبب ذلك أول أيام زواجي كنت أحس بنقص فيني أو أنه يرى ما ينفره فيني وكنت أتسآل كثيرا لمااااااااااذا لا أثير زوجي مهما تجملت ولبست أجمل الملبس مع الوقت حاولت التعود والتأقلم ثم قررت مفاتحته وتغير لمدة أسبوع وعاد كل شي كالسابق مرة وإثنتان ولكن ليس هناك فائده تغير مؤقت تعبت مللت لا أحس بأنوثتي أبدا أو أن لي أي تأثير عليه مهما أفعل ومهما أغريته أشعر بجرح في أنوثتي وكبريائي مع هذا أنا أحبه كثييييررراااااا وأثق بحبه أتعذب حين أسمع كلام المقربات مني ومدى تأثيرهن على أزواجهن أحاول أن لا أتأثر ولكن رغما عني ..... أحد يدلني هل هذا الشي طبيعي ؟؟؟ ماذا أفعل ؟؟؟ مع التأكيد بأنه لا يعاني من أي سبب عضوي يمنعه من ذلك .... أشعر بالحرمان العاطفي وأشعر بأني كالبركان الذي قد ينفجر بأي لحظه ..... برجاء الإفاده من كل من مر بمثل تجربتي . مع الشكر

أمل أمه

معلومات أمل أمه
اختي نور

نعلم مدى عمق جرحك .. ولكن اختي يقال ان الرجال يتفاوتون في الرغبه الجنسيه ..

فزوجك قد يكون من النوع اللي رغبته ضعيفه .. ولكن لديه كم هائل من المشاعر نحوك ..

وهذا لابد ان يشعرك بالارتياح لانه على الاقل لن ينظر لغيرك

بعذر قوة الرغبه الجنسيه لديه ..

أقري بعض كتب الدكتورة فوزيه الدريع يقال انها متميزه في هذا الجانب واعرفي مشكلته بالتحديد ..

قد يكون له علاقه بالماضي .. واقنعيه بالعلاج ..

وان لم يقتنع .. ذكريه ان للمرأة حق الطلاق اذا قصر الرجل باحد حقوقها وانك شابه وتريدين رجل يقدر جمالك ..

ومادام يحبك ماراح يتردد بالعلاج

والله لايفرقكم ويسخر زوجك لك يارب

نور

معلومات نور
أشكرك على ردك ولكن إن كان قصدك عن علاقة حب قبل الزواج فأنا تأكدت من هذه المسأله ممن حوله بدون علمه ومن خلال كلامهم عنه وكيف كان في مراهقته أجزم لك بأنه عمره ما عرف بنات ...... لدي وجهة نظر وأرجو مشاركتي برأيكم زوجي العزيز لديه أختان وهو يحبهما بشكل كبير وكذلك يحب أمه كثيرا ويشكلون أهم أشخاص في حياته وأخواته هن من قمن بتربيته ويشعر بالعرفان الكبير لهم وهذا شي يفرحني ولكن أظن أن قربه الكبير منهن قد يكون سبب مشكلتي فأنا أشعر أنه يعاملني كما يعاملهن كأخت أكثر من زوجه !!!!

نور

معلومات نور
العزيزه حكاوينا أرجو منك المساعده ..... زوديني بخبرتك وحكمتك رججججججااااااااااءءءءءءءاااااااا

some1

معلومات some1
والله حبيبتي زي ما ذكرت الأخت ، الرغبة تتفاوت من شخص لآخر ، والله أعلم ،،، ؟؟؟

الولهانة

معلومات الولهانة
السلام عليكم اختي ---- والله والله اني يوم قرأت مشكلتج والله اني قرأت الاسم للتأكد ---

لانك --- انا ---
نعم انتي --- انا ---

لا اختلف عنكي إلا ان عندي ولد واحد ---- وانتي بنتين---

بما ان مشكلتج نفس مشكلتي --- اذا بكمل على كلامج

بعد ولادت ابني كنت اريد امنع الحمل --- كان عمر ولدي سنتين---- المهم اخذت الحبوب وكملت اول شهر ودخلت فالثاني --- ولم يحصل بيننا اي اتصال --- فقلت في نفسي ليش انا متعبه نفسي واخد حبوب ---- هو مسويلي منع حمل لانه ما يتقرب مني---

وحتى انا ان شاء الله متأكده من حبه واخلاصه ----لكن هذا الامر ما له حل ----
كل شي سوينله ---حتى إلي مايتسوى ---- واحلى شي فيه ---يوم هو يريدني تكون كأنها ليله عرسنا ويخليني ما انساها لين الليله إلى بعدها---- إلى تكون يمكن بعد اسبوعين او شهر احيانا ---

صارحته -- قال لي ليش تقولين اني ما اشتهيج او ما احبج --- اتي تريدين كل يوم بدون احساس ---ولا---- تريدني اسبوعيا يأحلا احسان واعطيج من قلبي ---

استشرت دكتوره --- سوتلي مثل اختبار وعطتني واحد له وقالتلي هاتيه لي بدون مايعرف ليش --- المهم هو ما يفارقني وااايد ( الا يوم اروح السوق يكره التسوق) وراح معاي بعد ما حلينا الاستبيان --- انا طبيبه لذالك قلت له ان هذي المقاله علشان دراسه لصديقتي وفعلا كل شي تم بالف خير ---

تعرفون شو كانت النتيجه ----
الزوجه--- تحب تملك الطرف الاخر
-شهوانيه ---
-مستواى الهرمونات الجنسيه عالي
- لديها توقعات عاليه من الشريك
-واشياء وايد ما اعرف اترجمها ----المهم اني انا وايد جنسيه---:in_love:

الزوج----:santa_1:
-واثق من نفسه--
-طبيعي فالاحتياجات الجنسيه
-الجنس يمثل ثالث اهتما ماته بعد التدين والعلاقه مع الخالق والثاني الاسره
المهم --- هو زوج احتياجاته الجنسيه طبيعيه

شفتي اختي وين المشكله --- انا ---و----انتي ---- مب ازواجنا ----
قالتلي الدكتوره ان سعادتي بقضي عليها بنفسي لاني اريد واتوقع من الشريك الكثير ---
حتى اني يوم اسوي حواجبي اريده يلاحظ --- واسأله شو متغير فيني ---- وهو مسكين يرد علي --- شو؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب ياهبله وهو شو يعرفه بالحواجب----:1eye:

المهم قررت ان لا اكون متطلبه ---
والحمد لله --- حتى هو تغير وصار يبيني تقريبا اسبوعيا واحيانا مرتين بالاسبوع ----- تعرفين ليش لانه مب ملاحق مني ---
ومرتاح متى ما يريد --- لكن قبل حسب كلام الدكتوره كان يحس بانه مقيد--- ومب قادر يرضيني لاني اريد واااااايد وهو مجروح برجولته لان مجرد فتح الموضوع يحسسه بانه مقصر ----

الحمد لله احنا وااااااااااااااااااااايد احسن الحين --- وانا مرتاحه --- مع اني ساعات احس بحاجه له --- اقوم اعزمه بروحنى على فندق او ساعات نروح المزرعه --- لقيته مع تغيير المكان وااايد يتغير ----

مثلا سافرنا بعد رمضان ---وكنا كل يوم نمارس الحب --- واحيانا مرتين باليوم ---- طبعا بالنسبه لي كان هذا الشي من عاشر المستحيلات ---
لكن خففي الضغط عليه وعليج ----

الله يهنيكم يارب ويسعدكم ---

نور

معلومات نور
حبيبتي ياس البدوووور شكررررراااااااااا على مشاركتج أخيرا لقيت حد مثلي فديتج أحبج ههههههههههههههه بصراحه خففتي عني كنت أتحسب ريلي فيه شي ولا أنا فيني شي غلط بس بصراحه أكثر إني سويت مثلج وتميت فتره ما أضغط عليه على أقل من راحته بس بعد ما شي تحسن وبالنسبه للمكان صعب أغيره حتى يوم نسافر الصغاريه وياينا ما أفارقهم ومثلج يعرف ما يعاطون الواحد فرصه بس مره سويناها في عيد زواجنا إحتفلنا بليله في الفندق بس صدق كانت بألف ليله يارتها تتكرر هههههههه

سراب

معلومات سراب
السلام عليكم أختكم سراب هذي أول مشاركه لي قرأت معانات أختي الحبيبه نور فحبيت أكتب لها تجربتي لكنها بالعكس!!!!!!!!!!!!!!!!
أنا متزوجه من 10 سنوات وعندي 3 أولاد وبنت من 9 سنوات وأنا أعاني من برود جنسي غير طبيعي حاولت أني أتعالج بس ماكو فايده حتى زوجي حبيبي كان صابر علي واااايد وكان يعذرني إذا اختلقت الأعذار علشان ما أعطيه حاجته بس كنت أحس باحساس لعنت الملائكه ،،،،،،،،،،،،،، لم أكن أحس بأنوثتي وجمالي حتى جاء ذلك اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت بالشغل أذكر لإحدى الأخوات معاي عن معاااناااااتي فسمعتنا أخت أخرى فقالت لي جربي حبوب جنسنج وفعلا جربتها :icon30:
والحمد لله الآن أحس بشعور جميل منذ9 سنوات ما شعرت فيه وزوجي يب يشيلني من الأرض لأني قمت أتفنن
بحركات الجنس معاه لدرجة أن أخواتي يقولون لي ازددتي جمال كأننا ما نعرفج كله بسبب هالحبه العجيبه:bye1: :bye1: :bye1:
على فكره هذي الحبه غير حبة :in_love: فياغرا

نور

معلومات نور
أختي الغاليه سراب مشكوره على مشاركتج الجميله بس معاناتي للأسف أكبر .لما يكون البرود في المرأه وهذا شي منتشر بشكل كبير وتكون المرأه مدركه هذا الشي يكون الحل بيدها بإستعمال الحبه بس لما يكون البرود في الرجل من الصعب جرح كبريائه ورجولته بوصف الحبه له وأساسا هل تنفع للرجل أم لا ؟؟ وهل لها آثار جانبيه أم لا ؟؟ أنا أخاف من أخذ دواء بدون مشورة الطبيب وأنصحج إختي الغاليه خذي هالحبه عند طبيبتج النسائيه وإسإليها عن رايها وعن منافعها ومضارها ومدة استعمااها وأتمنى لج كل خير وأشكرج من كل قلبي ....

معلومات القلب الكبير
الموقع الالكتروني
www.oonthaa.com
اختي العزيزة نور

هل تعلمين ان بعض النساء قد يصبن بارتخاء بعضلات المهبل بعد الولاده ؟!
قد يكون هذا ما يجعله يبتعد عنك طويلا !!!

روحي تحبه

معلومات روحي تحبه
أختي العزيزة نور قريت مشكلتج و وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد استغربت الأمر واضح مثل الشمس انتي اللي رغبتج بالجنس مرتفعة يعني تبين 3-4 مرات أسبوعيا ؟؟؟
صحيح إنه ما في عدد مثالي لمرات الجماع بس 3-4 مرات شهريا معقولة جداااااااااااااااااااااااااااااا ... ضحكتيني بجد يوم قلتي إن رغبته جذي منعدمة !!!!
أنا مشكلتي نفس مشكلتج بالضبط والله كأنج توصفيني أنا مع زوجي بالضبط بس أنا أحس إن رغبتي طبيعية يعني تكفيني 4-5 مرات شهريا ، بس اللي حاصل إنه العلاقة ما تم إلا مرة تقريبا كل شهر ...تخيلي ...وبدون أية أسباب ...وفي بعض المرات وصلت 3 شهور !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! وبعد من غير أية أسباب .....!!!!!!!
الحمدلله على كل حال .... يعني شفتي شلون الناس تتفاوت ؟؟؟

نسائيات

معلومات نسائيات
مرحبا بكم خواتي
بالنسبة للمشكله تتفاوت القدرة الجنسية بين الرجل والرجل الاخر وبين الرجل والمراء وبين المراءة والمراءة الاخرى
منهم من له طاقه عالية ومنهم من له طاقه وسط ومنهم من طاقته معدومه او خل نقول نادره
مع طول سنوات الزواج يفقد بعض الازواج القابليه لممارسة الجنس وتصير مع الوقت نادره لتصر لمره في الشهر او لعدة شهور
والسبب يعود للملل والروتين في العلاقة الزوجيه وجود الاولاد وعدم قدرة الزوجه على ضبط سلوك اطفالها او ان تنومهم خارج غرفة نوم الوالدين
فهنا يشعر الزوج بان الزوجه غير مهتمه والدليل وجود اولاده اللذين لم يخلدوا للنوم لحد الان
او بسبب انشغالها بامور اخرى
وكما هو معروف يختلف الرجال ايضا بالنسبة لرغباتهم
هناك رجال يطيرون فرحا عندما يجدون ان نساءهم يطلبنهم للفراش وهناك رجال يتمنعون فهم من يريدون ان يطلبوا زوجاتهم للفراش
وربما قد تلبس المراءة قميص نوم عادي للبيت وتتعطر وتتزين بشكل خفيف فيثار زوجها اكثر من رؤيته لها بقميص النوم
فهناك رجال لا يحبون ان تلبس زوجاتهم قمصان النوم اللتي تلبسها العاهرات في الافلام وهناك العس كل بطبيعته
واضع هنا بعض النقاط اللتي تساعد على التجديد
ومثل ما قلتي رحتي فندق وكانت من الف ليليه وليله يعني التغير له عامل ايجابي
- التغيير في الأنفس هو البداية؛ فلا بد أن تجيد الزوجة فنّ التغيير، التغيير في الملبس والتغيير في المكياج، والتغيير في تسريحة الشعر، والتغيير في العطور. نعم عند الزوجة ملابس مناسبة، وعطور جيدة وشعر جميل، ولكن هذا لا يُغني؛ إذ إن التغيير مطلوب في حدّ ذاته، فهو من البهارات اللازمة لتغيير نمط العلاقة الجنسية.

والزوج أيضاً عليه أن يغير من سلوكه تجاه رفيقة حياته، ويجدد طرق المجاملة لها، ويلتمس الوسيلة اللطيفة في اللفظ والتعبير ليعكس مشاعره، فمن غير المقبول أن يكف عن اللمسة الحانية، والكلمة المجاملة، والغزل؛ لأن البيت امتلأ بالأطفال واستقرت الحياة!. وعليه أيضاً الاهتمام بمظهره أمام زوجته، فمن حقها أن يتجمل لها كما تتجمل له.

2- التغيير في المكان والزمان؛ بحيث يتغير موعد اللقاء ومكانه، فليس ضروريا أن يكون التلاقي في ساعة متأخرة من الليل، بل قد يكون في الصباح أو بعد العصر بل خارج غرفة النوم المعتادة كليّا، بحسب ما يسمح به تصميم البيت وظروفه.

3- التغيير في كيفية الأداء الجنسي؛ فليس ضروريًا أن نلتزم بهيئة واحدة! فهناك هيئات مختلفة للعلاقة الجنسية يستطيع كلّ منا أن يبتكر كل يوم شكلاً جديدًا، وفي السُّنَّة حديث عن اختلاف الأوضاع.

4- الابتعاد الجسدي حتى يتم الاشتياق، فما أجمل أن تقضي الزوجة بعض الأيام في بيت أهلها وأن يلتقي الزوجان بعد طول غياب (السفر مثلا)، وإذا لم تتوفر المقدرة على قضاء بعض الأيام خارج المنزل -لكثرة العيال أو ضيق بيت الأهل- فحبذا لو نام أحد الزوجين في غرفة أخرى بعيدا عن الآخر، أو حتى في غرفة الأولاد، أو على الأقل في نفس الغرفة ولكن ليس على سرير الزوجة بحسب ما يسمح به المكان. ويجب الإشارة إلى أن هذا العامل من أهم العوامل لتجديد الشوق وتحفيز الرغبة.

وأخيراً.. فإن الإرادة هي كلمة السر، فالاعتياد والرتابة تقتل الحب والشوق، والوعي بأن بذل الجهد باستمرار هو ضمان المحافظة على الحب أمر أساسي، وكم من بيوت تهدمت بعد سنوات طويلة؛ لأن الزوجين فقدا الحب في الطريق دون أن يشعرا، ولم يقوما بري زهور المودة والرحمة؛ فذبلت وماتت، وفي لحظة ما قد يبحثا عنها ولكن بعد فوات الأوان.

وهكذا نجد أن التغيير والوعي بأهمية بذل الجهد في التجديد هو مفتاح الحل لمسألة الفتور؛ حتى يستمر الحب، ويظل اللقاء حيًّا حارّا ومتجدّداً

نور

معلومات نور
أشكر كل الأخوات الغاليات على مشاركاتهن وعلى نصائحهن وبالنسبه للتعليقات بعضها قد جربتها بالفعل وإنشاالله ستجد أفضل صدى وأحب أعقب على إحدى الأخوات بخصوص إرتخاء عضلات المهبل فأنا لا أعاني من هذه المشكله إطلقا بل على العكس حين ذهبت للطبيبه للفحص الدوري قالت لي بالحرف الواحد : شنو هذا ريلج ما يرقد وياج كولش ضيقه معقوله عندج عيال !!!!!
من كل قلبي أشكر الجميع وأبشركم البارحه حصلت على وعد من زوجي بقضاء إجازة العيد في خارج البلد بعد أن أقنعته بترك الأطفال أنا وهو فقط سأتركهم لدى أختي وأنا مطمئنه عليهم وأذهب معه نجدد حبنا ..... الزوجين بحاجه لإختلاء والإبتعاد عن الضغوطات من أجل تمتين العلاقه الزوجيه وإثرء الحب أرجو أن ألقى الأثر الطيب ..... دعواتكن يا أخوات .........

aldana

معلومات aldana
دعواتي لك بالتوفيق وقضاء إجازه سعيده مع شريك حياتك ...وأنصحك ما تبينين له أنك حريصه على الموضوع ...خلك عفويه وبنفس الوقت مثيره .:wink:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه