أستاذة ناعمة ساعدينى

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

أنوثة أم

معلومات أنوثة أم
أستاذة ناعمة ساعدينى
غاليتى ناعمة الهاشمى جزاك الله كل على ماتفعلينه
لم أعتقد أنى فى يوم سوف أقرأ او أشارك فى موضوع المرأة الاخرى فى حياتك لانى كنت على ثقة بأنى لست بحاجه لقراءته
هل هى ثقة زائدة او طيبة زائدة او غباء زائد او هو خليط مما سبق.
زواجى كان تقليدى سوف يمر على زواجنا 11 سنة فى شهر فبراير القادم نحن اقارب من عائلة معروفة (او كما يقال من علية القوم) تزوج على زوجى من اسبوعين تقريبا او حتى الان عقد قران فقط على اخت صديقه المتوفى من 3 سنوات وبنت فريجهم ( يعنى جيرانى).
لا اريد ان أعيب على الناس ولكنى اذكر حقائق هم عائلة بسيطة فقيرة بدون أب تعيش على الصدقات والتبرعات والاشد من هذا عائلة مفككة مشاكلها معروفة فى المدينة.
كنت أعرف بطبيعة علاقة زوجى بهذه العائلة بانها علاقة شفقة ومساعدةلاسرة صديقه المتوفى .
ارجوك يا أستاذة ناعمة ( دخيلج دخليج دخليج) أنا بحاجة لمساعدتج أريد ان أتواصل معك مباشرة
حاولت الاتصال على هاتف المركز للحصول على موعد لاستشارة ولكن لم يجب أحد على الهاتف
أتصل من ثلاث ايام
ارجوج ردى على بسرعة

أنوثة أم

معلومات أنوثة أم
استاذتى الله يخليج ردى على او اى وحده من الاخوات ابغى اشوف ناعمة

أنوثة أم

معلومات أنوثة أم
الاخوات المشرفات او حتى العاملات فى المركز ارجوكم لازم اكلم ناعمة مش قادرة اوصف حالى او وضعى مرتبكة تعبانة بموت من الهم مش قادرة افكراو اتصرف

معلومات عطر المشاعر
حبيبتي الله يكون معاك خليك قريبة من الله هو الذي خلقنا بيتولانا ويارب زوجك يردلك ويكون مسخر لك لوحدك ويبعدها عن زوجك لابد الابدين ويبعد نساء الكون عن ازواجنا يارب.والله نفسي ادعي عليها واسبها بس لولا العيب.والله البنات ما يهمهم هدم البيوت الله يبعدهم عنا.

أنوثة أم

معلومات أنوثة أم
خواتى جزاكم الله كل خير انا متوكله على الله لان مالى غيره بس محتاجة توجيهات خطوات ابغى اعرف فى شوقصرت ابغى افهم نفسى وافهم زوجى من اول وجديد ابغى الحق ارده قبل ماتستولى عليه بالكامل ما قول غير
حسبى الله ونعم الوكيل فيها

منى8

معلومات منى8
انا صار لي اسبوعين اريد هاتف مركز مملكة بلقيس ضروري عندي مشكله اريد اكلم الاستاذه ناعمه ضروري ايش اسوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه