أريد نصيحة

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

rama.h

معلومات rama.h
أريد نصيحة
أنا ما أعرف اذا عندي مشكلة ولا أنا أبالغ و أكبر الموضوع,انا متزوجة من 6 أشهر تقريبا و زوجي والله يشهد انسان رائع و مثل ما أتمنى وأكثر, يحبني يحترمني و ما يقصر في أي طلب و كل أهلي يحبونه لأنه يحب و يحترم الجميع,بس اخر شهر صرنا نتمشكل كثير,اوكي أنا اعترف اني انا السبب في أغلب المرات لاني انا مودية و عصبية و فوضوية و هوه عكسي في هذه الثلاث صفات,هوه مستعد يتأقلم مع اي شخص جديد نتعرف عليه أنا لأ, و نحن في غربة و من الضروري نتعرف على أشخاص,لكن أنا ما أقدر أجامل أو أتقبل أحد انا ما ارتاحله,الاختلاف شيء جميل و أنا ما أفضّل أعيش مع شخص كوبي عني ولكن أنا أخاف هوه يمل مني ومن مشاكلي و ما تعجبه الاختلافات مع انه في كل مره يصير بينا مشكلة هوه يقول لي عادي كل اللي يتزوجون جديد تصير بينهم مشاكل لين يفهمون بعض لانه حياة جديدة,بس ايضا هوه دايما يقولي انا ما أحب النكد و ما أقدر أعيش بنكد أرجوكي لا تنكدين علي.كمان شغلة تزعجني اني أحس زوجي ما يعرف يعبّر عن حبّه بالكلام, يعني يعاملني معاملة تجنن و يوم يجيب ورد ويوم يطلعني لكن ما يعرف يقول كلام حب كثير كلامه محدود و اذا سافرت أزور عائلتي مثلا اوكي يكلمني دايما و يحاول يرسلي كلام حلو لكن كلامه بنظري غير كافي,ما أشعر فيه بلهفه و لا أشعر انه مقتول علي, و دايما افتح معه المضوع يقولي انا و الله احبك لكن هذا طبعي ما اعرف اقول هالكلام و ما احب اقولك اياه تصنّع و اكون مش انا.
ما اعرف اذا الوضع اللي انا فيه طبيعي ولكني أخاف على مستقبل زواجي و اريد أحد عنده خبره يقولي رأيه

MEeMEe -

معلومات MEeMEe -
حبيبتي احمدي ربك في غيرك ازواجهم ما يبتسمو بوجههم حتى

قولي الحمدلله ومدام زوجك كويس خلاص ايش تبي اكتر

وبالنسبه انك ما تتأقلمي مع اي احد

حاولي وحوطي في بالك انا اتعرف على كل الاجناس والي ما يعجبك اتركيه

انثى فحسب

معلومات انثى فحسب
زوجك انسان عقلاني وصادق ما بحب يحاكيكي وهو متصنع ومتفهم للزواج وطبيعة العلاقات و مثل كل الرجال ما بحب النكد حبي هالصفتين فيه وتعلمي منه النظام الانسان بكسب عادات ب 20 يوم اذا داوم عليها وبتروح معه العمر كله وعلمي زوجك عالغزل تغزلي فيه اذا ما سمعك كلام حلو اقلها انت بتتغزلي فيه وهو بحكيلك وانت كمان

papero0o

معلومات papero0o
زوجك الحمد لله قليل منة في الزمن هذا

احمدي ربك على هل نعمة ..

و بنسبة للمجاملات و الناس نصيحة مني لك
حاولي تتأقلمين و تتعرفين و تطلعين

انتي صعب عليك لانك لسة متزوجة و متعلقة مع زوجك و بغربة كل شي جديد عليك

سبحان الله لما تشوفين وجيه جديدة و ناس جديدة تتغير نفسيتك و بهل فترة الي افترقتو فيها زوجك بشتاق لك و انتي راح تشتاقين له

و اعتبرية كسر للروتين

و الله يخليكم لبعض

معلومات أسماء زكي الدين
نصيحة : استهدي بالله وانتبهي لبيتك وزوجك

وأحمدي ربك أنك لم تبتلي بزوج يجعلك تكرهين حياتك ...

غيري من نفسك وتقبلي الآخرين فيتقبلوك هم ...

لا تضغطي على زوجك فيملك ويهرب منك ...

الحب ليس بالكلام والهدايا فقط ،، وهو ليس آلي ليفعل ما تريدين ويباتعد عما تكرهين ..

حبيبتي أعلمي أننا لا نأخذ دائما كل ما نحب .. وإلا أصبحنا في الجنة !!

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات دانة الشام
عزيزتي نصيحة وأنتي طلبتي النصيحة,,ع قولت أخوتنا المصريين داري على شمعتك تقيد قصدي ديري بالك ع زوجك لأني مابعتقد والكلام كلامك مابعتقد فيه مشكلة صابر على عصبيتك ومزاجيتك متفهم أنو أول الحياة الزوجية مشاكل رومانسي بجيب ورد وبطالعك ووبعرفك ع ناس جديدة....أنت الآن لست ببيت أهلك يعني مو كل الامور رح تمشي متل مابدك ومتل مزاجيتك وشو بتحبي وشو مابتحبي...سيطري على انفعالاتك واضبطي تصرفاتك وخففي نكد وانطلقي بل حياة الجديدة وتعرفي ع أشخاص جدد ومتل مازوجك استوعبك كمان إنتي تقبلي الاختلاف بينك وبينه وحاولي تجدي أرض مشتركة تقفوا عليها معا يعني شوي من عندك وشوي من عندو وتمشي الامور....ترى مايغرك كتير إنو زوجك ساكت ومتفهم ترى في رجال بيسكتوا وبيسكتوا وفجأة بينقلبوا ....للصبر حدود وتقبلي مروري ودعواتي القلبية لك بدوام الوفق والمحبة بينكما

اقوى شي

معلومات اقوى شي
احمدي ربك والله زوجك ذوق ولا في هذه الايام

ريال ويهدي ورد ترى هذي في حد ذاتها حب

والرجل كثيييييييير يفعل لا يتكلم وتأكدي من حبه

معلومات آلوفـآ محتوينـے
اولا ..
الله يوفقك ويسعدك مع زوجك..ويارب ما تفارقون للابد...

حبيبتي ..
احمدي ربك واشكريه على هالزوج اللي كان نصيبك معه..
اقسم لك ان زوجك نادر بهالوقت ..
وين تلقين الرجال اللي يسوي لزوجته ويتفهمها ويحاول قد ما يقدر ..
يسترضيها ولا يكدر خاطرها ...مثل زوجك...
قولي يارب لك الحمد..
وتاقلمي مع حياتك الجديده وتعلمي من هالمنتدى اللي احسه مدرسه ناجحه لكل سيده تتعثر بحياتها او تريد ان تبدا مشوار حياة جديد ..
الاخوات اللي قبلي ما قصرو بالحتسي ..
ونسيت اقولك ..
انا الرجال كثير هم افعل وليس كلام ..
وزوجك الله يخليه لك مبين من كلامك انه مو مقصر معااااك هديا وورود وطلعات وراحه ان شاء تكون ابديه ..
وش تبين اكثر من كثر ..
شرط الا يقول لك اول مايصحى احبك ولما يدش البيت يقول احبك وكل شوي تبين تسمعينها..
خليه يعبر لك عن حبه بطريقته هو... انتي اغرقيه بحبك وحنانك واهتمامك فيه..
وعذرا اطلت عليك بس يارب اكون وصلت لك شيء يفيدك..

ويارب تسعد هالادميه دنيا واخره وترزقها ذريه صالحه ان شاء الله ..

معلومات مغرمت الصمت
سبحان الله اعرف واحده تبغى تتعرف على الناس لانها بغربه وزوجها رافض ختى الجيران قولى ياربى لك الحمد واحمدى الله على العافيه وعلى ذا الرجال ماشاء الله
وبالنسبه للكلام الحلو كل الرجال كذا وتقدرين تحدين من ذا لشى بالرسايل سواء بالجوال او بالاوراق تحطينها بالسياره وافكااااااااااار كثيره غير مباشره وخليك بشوشه وانصح كل الى يقرى كلامى انتبهوا ارضاء الزوج عباده اسبو حياتكم في الدنيا والاخره بالطاعه والاستحسان للازواج
الله يوفقك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه