أريد نصيحة عاجلة ممن لهم خبرة

احصائياتى
الردود
10
المشاهدات
1K
معلومات افراااااااااح
أريد نصيحة عاجلة ممن لهم خبرة
انا متطلقة من سة واربعة اشهر تقريبا وزوجي طلقني مرارا لكنه على حد زعمه انه سأل العلماء وقالوا يجوز لك ارجاعها لانه غير شاعر بنفسه.فهل تنصحوني ان ارجع له مع العلم بأنه طيب جدا جدا جدا لكنه عصبي ولسانه طويل ويتعامل بعنف ويستخدم الضرب في اوقات معي ومع ابنته وايضا وراه ديون وبصراحة ابوه زن عليه على طلاقي حتى كره الرجال نفسه وطلقني والان يريد ارجاعي فإيش تنصحوني.انا اكثر ماكنت اعانيه منه لما كنت في عصمته انه ابوه يحرضه علي وهو كان مايشتكي لي فقط يكتم في قلبه حتى طلقني _مع انه مابيني وبين ابوه اي مشاكل_هو كان ينقل المشاكل اللي بيننا لأبوه واخوانه وهذه مشكلتي معه وكان كثير الخروج من المنزل اكثر مااعاني منه طولة لسان علي بالسب واللعن .لكنه والله كان مغرقني في بحر حبه كان محتويني عاطفيا ..كل شئ كانت حياتنا اشبه بحياة العشاق ..ماني عارفة هل ارجع له ام لا ..ويما حصلت بيننا مشاكل وكنت آخذ عليه العهود انه مايطول لسانه لكن ينقض عهده بعد مرور شهور..وعندي منه ابنة فقط عمرها سنتين واربعة اشهر.ارشدوني هل الافضل ارجع له ام اصبر ختى يعوضني الله بخيرمنه.وجزاكم الله عني خيرا

أم هوبي

معلومات أم هوبي
الله يوفقكم لما فيه الخير لكم أنتي أعرف مننا بشخصية زوجك أذا كان زي ماقلتي حاولي تحتوينه أنتي ولاتخلين فيه مجال للناس يلعبون في عقله ويدخلون بينكم .

emiratiah

معلومات emiratiah
أسألي شيخ أختي أفضل
تقولين طلقج مرات عديدة

اذا طلقج ثلاث مرات وأكثر ... ما تحلين له اختي خلاص ..ما يجوز ترجعين له اصلا

الأفضل تستفتين شيخ ثقة في هالمسألة العظيمة ...
مو عذر انه مو حاس بنفسه وكررها أكثر من مرة ! ... والطلاق على لسانه سهل لهالدرجة ؟!!
هاذي مسألة شرعية فيها الحلال والحرام

بتولي

معلومات بتولي
في السعودية كل مسائل الطلاق ترجع للمفتي ال الشيخ فليس الامر هين كلمي دار الافتاء ولو من خارج السعودية الامر خطير

ناناسي

معلومات ناناسي
لاترجعين مايسوى في واحد عاقل ويحب زوجته يقول له ابوه طلقها ويطلق بدون سبب مقنع اسمحيلي حتى لو تحبينه بس ماتسوى الرجعه له بيكررها ثاني

*فطامي*

معلومات *فطامي*
لماذا تعودين لرجل يضربك و يهينك و لا يحترمك ..و يضرب ابنتك عندما كان عمرها سنه ..و يخبر اهلها بكل ضغيره و كبيره بينكم

لا اعلم ..اما ان تكوني مجنونه ..او غبيه ..

انتي تستحقين الافضل ..ليس عليك ان ترضي باقل الاشياء ..و كأنك لا تستحقين شخصا افضل

لا تعودي له لانه لا يستحقك ..فحتى لو كان يغرقك في الحب فهو لا يحترمك ..فلو كان يحترمك لما سبك و لعنك و ضربك ..و لو كان في قلبه رحمه لما ضرب طفلة رضيعه ..

عليك ان تفكري في طفلتك التي ستتعقد من شجاراتكم المعتاده

نسمات فجر

معلومات نسمات فجر
اولا اوصيكي ونفسي بالدعاء خاصة في جوف الليل فيالله أكرم الكرماء وأرحم الراحمين ثانيا لا تذكري اسم ابوه حال المشكله ثالثالا توصلين المشكلة لحالة الضرب أنهي النقاش حال الغضب وبعدين ناقشي باسلوب هادئ رابعا حاولي توحين له دائما يحسم التصرف في كل شي وأنك تعتمدين عليه وتحسين برجولته وانك ضيعفة وبحاجة للحماية ممن حولك لاكن لا تنكسري أمامه يعني بس كلام ينفخ ترى الرجل يحب المدح والتغزل به ليس بجماله بل بقوته ونحسن تصرفه ودائما لا تناقشيه وقو تائر ولا تعاندينه بل هاوديه وتحكمن بأعصابك ولا تنكسري او تنهزمي و تذكري أن كلما تشاجرت معاه خدمت ناس ثايين هم المشكله الحقيقية حسن التصرف تكسبينه بمعرفت نيقاط الخلاف الاساسيه ومحاولة إصلاحها مثلا لاتقولي لاتخبر أباك بمشاكلنا ولكن في لحظة مناسبة قولي أنا وأنت شي واحد وسمعتنا وحدة ولازم ناخذ عهد على بعض ما نفشي أسرارنا خاصة في حال الزعل وان خلافاتكم بسيطة وهذا ملح الحياة الزوجية وأنه أكبرمن كذا ـ بعني أنت بعينك أكبر من كذا ـ وأهم شئ التوكل على الله وحسن الظن به سبحانه وأسأل الله أن يجعل حياتك سعيدة كما تريدين وأن يرجعك له إذا في رجعتك خير وصالح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه