أريد حل الموضوع جدا جدا خطير

احصائياتى
الردود
38
المشاهدات
4K

تاج انساء

معلومات تاج انساء
أريد حل الموضوع جدا جدا خطير
هل ندمت على اختيار زوجتك/زوجك ؟؟؟

موضوع عجبني فوددت نقله لكم ..
اخي / اختي
هل ندمت على اختيار زوجتك/زوجك ؟؟؟
وإذا كانت الاجابه بنعم ..فاذكر الاسباب لعلها تكون خلاصة تجارب لمن اراد ان يدخل عالمكم الزوجي ..
هل صدمتك الطبائع بعد الزواج؟؟
هل شعرت بالغش حينما وصف الزوج / الزوجه لكم ؟؟
هل اصابتك خيبة الامل حينما وجدت قلب جامدا يناقض قلبك الرومنسي ؟؟هل المستوى التعليمي ,الثقافي هو السبب؟؟
هل هناك اسباب اخرى ؟؟
الرجاء مناقشة الموضوع بجديه وبشكل عقلاني ,, وطرح الحلول بعيدا عن الاسفاف والتجريح ..

تاج انساء

معلومات تاج انساء
بنات زوجي بعد ماكنت رفيقت دربه ايام الصعوبات وومواجهت الضروف القاسيه الآن بعد زواجه يعتز بزوجته رغم اكتشافه أنها كذبت عليه في كل شي وعدته به لكي يتزوجها لأن يقول لي انه يستعر مني ومن اطفالي الاربعه وهنا جن جنوني لم أعد اهتم في اي شي وانفجرت مثل المجنونة وقلت انه اتعر بلد ابحالها انته الازم اني استعر منك قل لي ما شات اني فاشلة نعم فاشلة لأني اختارتك انته مو مستوايه اني انسانه راقيه بس انته إنسان مستواك بنات شوارع رغم تعليمك بس انت إنسان لا أخلاق ولا دين او مسحت ابكرامته الأرض ثم ذهبت وبكيت ونضرت أولادي ينظرون لي كأنهم ملاءكه فحضنوني وهم يتوسلون بي كي اهداء فحضنتهم فقام أبني بمسح دمعتي وأبني تبكي علي والآخر يبوس يدي والآخر في حضني رفعت عيني وإذا المرآه أمامي وذا نحن متمسكين بي ومنضرنا روعه أجمل أطفال لدي الحمد الله فحدقت بهم هل بيهم شي اطفالي جميلين نضيفين مثقفين مؤدبين لماذا ثم وقفت أنا أمام المرآه ونزعت جميع ملابسي تمثلت جسمي إذا هوه ابيض متناسق مع سني رغم الولادات إلا لم يتغير إلا شئ بسيط جدا وطولي جميل ثم وجهي إذا أنا صاحبه العيون السوداء والحاجب الطويل والبشرة الحنطاويه لست بيضاء ولا سمراء والله العظيم أقسم بلله ها هي اوصافي والشعر المصبوغ والشفتان والأسنان إذا هي أجمل الشفاه وأجمل أسنان فقلت اني من لازم يندم اختياري كان خطأ وبعد يوم أتي كي يراضيني فقلت اذهب عني الحياه لا تتوقف عليك اني أضل طول عمري متندمه على أنك شريك حياتي ...مع تحيات أختكم تاج النساء والرجال.

آمال قوية

Well-known member
معلومات آمال قوية
هل حاولت ان تفهمي نمطه
انت تقولين انك راقية وتمسحين بكرامة زوجك الارض!!
انفجارك كالمجنونة على حد تعبيرك ينسف كل عقلااااانيتك للاسف.
وقاااعدة تندبين حظك.

بصراحة اسئلتك جذابة للسلبية.
لن تزيدك الا عذاب.

ركزي في دائرة تاثيرك انت ووسعيهاا
وتجاهلي ما يحيط بدائرتك

تاج انساء

معلومات تاج انساء
اني اعرف نمطه وأصبحنا علاقتنا جيده ثم انو ضيوف إلينا وقلت أريد أن أسلم وبسبب زوجته لأنها هي من تريد استقبالهم قال لي هاذا الكلام الجارح فقلت ليش حبي ماتخلينا استقبالهم عيب كال لأني استعر منك أومن أطفالك هنا اصبح ان أدافع عن نفسي هل هوه خالي من العيوب ذكرت له كل عيوبه ومعاملته واهانته اني زوجته اكو آب بستعر من أطفاله هل هاذا يستحق ألحب والتضحيه هاذي كرامتي إلى متى يهينني صدكوني صدكوني ماسامحه لو اموت اني ابقى بس من أجل أولادي إلى هوه يجي ويعتذر عن كل ما بدر منه من ضرب واهانه او تجريح لا احد يلومني الله يخليكم لأن هوه من او صل بي إلى هاذا الحال والكرامة غاليه والله أفضل موتت عز ولا عيشه ذل اني

معلومات فيض العطاء*
تابعت قصتك من البداية ، والصراحة وسامحيني عليها أنت الي دفعت زوجك للزواج وكانت أخطائك كالتالي :
- كنت تضحي وتجلدي في نفسك لأجله ، للأسف الشمالي يراها غباء وسذاجة
- قالك المرأة تتصل بي أكلمها أو لا فأعطيتيه الضوء الأخضر ، كان من المفروض بينتي له أن وراه امراة قوية وشرسة في مثل هذه الأمور
- كنت ضعييفة شخصية وتلاحقيه ومغرقيتيه حب ودلال والرجل الشمالي يحب المرأة القوية الواثقة اللي ما تتنازل عن حقها ، صعبة المنال ، وتقدر تتنازل عنو بكل سهولة

شوفي حبيبتي الآن طاح الفاس في الراس وتزوج بيها الحل أنك تبني شخصيتك من جديد لاجلك أنت مو علشان حضرته كوني غامضة وأبهريه بشخصيتك الجديدة ولا تتنتظري منه شىء حتى ما يصيبك إحباط انشغلي عنه حتى ينشغل بك

هذا الذي يحضرني الآن وسامحيني على الصراحة

تاج انساء

معلومات تاج انساء
اي لأن كنا سعيدين او كنت أثق في ثقه عمياء لاكن بعد زواجه اصبح إنسان ثاني حياتي والله اني اليوم لكيت شغل واروح اكدر أنفق على أولادي الحمدالله بس الموضوع يتكلم عن الندم كل وحده تتكلم عن نفسها ؟بنسبه لي حسمت موضوعي يكفي اني وأولادي معا نفتخر لبعضنا حتى مصروف ماريد منه

معلومات فيض العطاء*
اني اعرف نمطه وأصبحنا علاقتنا جيده ثم انو ضيوف إلينا وقلت أريد أن أسلم وبسبب زوجته لأنها هي من تريد استقبالهم قال لي هاذا الكلام الجارح فقلت ليش حبي ماتخلينا استقبالهم عيب كال لأني استعر منك أومن أطفالك هنا اصبح ان أدافع عن نفسي هل هوه خالي من العيوب ذكرت له كل عيوبه ومعاملته واهانته اني زوجته اكو آب بستعر من أطفاله هل هاذا يستحق ألحب والتضحيه هاذي كرامتي إلى متى يهينني صدكوني صدكوني ماسامحه لو اموت اني ابقى بس من أجل أولادي إلى هوه يجي ويعتذر عن كل ما بدر منه من ضرب واهانه او تجريح لا احد يلومني الله يخليكم لأن هوه من او صل بي إلى هاذا الحال والكرامة غاليه والله أفضل موتت عز ولا عيشه ذل اني
أنا لا ألومك حبيبتي بس لازم تعرفي أخطائك حتى تصححيها و ما توقعي فيها مرة ثانية ،

معلومات فيض العطاء*
اي لأن كنا سعيدين او كنت أثق في ثقه عمياء لاكن بعد زواجه اصبح إنسان ثاني حياتي والله اني اليوم لكيت شغل واروح اكدر أنفق على أولادي الحمدالله بس الموضوع يتكلم عن الندم كل وحده تتكلم عن نفسها ؟بنسبه لي حسمت موضوعي يكفي اني وأولادي معا نفتخر لبعضنا حتى مصروف ماريد منه
وهذا خطأ حبيبتي كيف حسمتي الموضوع جاوبيني ، وأما قولك حتى المصروف ما أريده فهذا خطأ كبيييير مو قتلك لازم تكوني قوية وما تتنازلي عن حقوقك ؟

Magic Fairy

مراقبة متعددة المهام , فريق العمل
معلومات Magic Fairy
تاج ...
اعرفي اش تريدين بالضبط ...
استقلي عاطفيا و ماديا ..
قوي حالك ..
اقرئي كثير بتدبر .

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
مارح ازيد على گلام أخواتي لأنه درر

وأقول لگ
يجب ان تتغيري

لأجـــلـــگ فقط

لتستطيعي ان تتحملي گل ماهو قادم من خير او شر ..

اعتني بذاتگ فهي اهم من الجميع

ولا تذليها لأحد

ولا تــتــســولــي الحب..

تاج انساء

معلومات تاج انساء
حبايبي اني رغم كل المريت بي كدرت اني أصلح علاقتي أوكل حسبته ماضي بس علاقتي الزوجته مالي اي علاقه بيها كأنها ماموجوده هاذ الشيئ إلي خلاها يرفض أقابل الضيوف بس ولله لو كان متعذر مني ابكلام مناسب ما راح أزعل بس ابكل برود ايكلي اني استعر منكم كدامها لاء صعبة حتى لو زوجي اني كوافيرة كلش شاطره والله سخرلي صديقتي اشتغل يمها الصالون اوتعطيني مرتب محترم أهله كلهم معي حتى أبو كال بنتي اني معاكي كتله لعد خلوني أرتاح اني او أولادي ابد لا أحد يدخل لا أهلي ولا انتو اني خلاص اكدر أعيش جهالي او هوه لا يدخل بعد عليه اني عملت المستحيل حتى أبقى معا او هوه هيج يكافاني

ليلاس باريسية

Well-known member
معلومات ليلاس باريسية
وبكيت ونضرت أولادي ينظرون لي كأنهم ملاءكه فحضنوني وهم يتوسلون بي كي اهداء فحضنتهم فقام أبني بمسح دمعتي وأبني تبكي علي والآخر يبوس يدي والآخر في حضني رفعت عيني وإذا المرآه أمامي وذا نحن متمسكين بي ومنضرنا روعه أجمل أطفال لدي الحمد الله فحدقت بهم هل بيهم شي اطفالي جميلين نضيفين مثقفين مؤدبين

كلامك اثر فيني لدرجة كبيرة..
لاتخليه يدمرك ويدمر ثقتك بنفسك
اهم شي عندك هو انتي... انتي ثم انتي ثم انتي... وبسسسسس !
اطلعي اشتغلي وخلي عندك حياة بعيدة عنه..
خلي عندك حياة خاصة واسرار مايعرفها...

ركزي معي..

في الوقت اللي قاعد يكتشف زوجته الجديدة وهي قاعدة تكشف اوراقها وفرحانة... انتي بالمقابل ابني حياتك بعيدة عنه خليه يحس انك غريبة عليه راح يحاول يكتشفك من جديد...
لما يدخل البيت قابليه بابتسامة بسسسس...
ولا تحكي... اتبعي سياسة الصمت...

خاصة كوني طيبة...
مع اولادك واهلك... مع زوجك وخاصة مع نفسك...
خلي طاقتك تكون ايجابية... بالطيبة والابتسامة والذكر والقران...

خليه يكتشفك من جديد..
لا تكوني نكدية خااااصة...
خلي زوجك يرتاح لما يدخل عندك...
لا تدلليه ولا تكلميه...
بس ابتسامة وسكاااات...
خليها هي تصير نكدية وتاكلها الغيرة..

تذكري
انتي اغلى ماتملكين..
لا تنسي...

انتي اغلى مالديكي... واغلى مايملكه اطفالك...

لاتخلي عبد من عباد الله يحطمك هو واللي معاه...

اصبري... مسألة وقت...
وقولي ليلاس قالت...

انا موجودة اذا احتجتي تفضفضي..

سييراا2

معلومات سييراا2
اناكمان متابعه لك من البدايه انتي

بدأتي تتغيري واكيد التغير مابيكون

سريع  وانفجارك كان بسسب ظنك

الحسن فيه بمجرد ما اتحسنت علاقتك

فيه شويه فانصدمت من كلامه لكن

ركزي على تغييرك في علاقتك معاه

طلعيه من قلبك وعامليه بأصلك الطيب

لما يدخل بيتك اكرميه كما تكرمين

الضيف والاسلوب اللي قالت عليه

ليلاس طبقيه حرفيا بس بعد

ماتشربيه تشرب مش بس تقرأيه مرة

واتنين 

ولاتتنازلي عن مصاريف اطفالك

بالعكس تماما تمسكي بحقهم بس من

غير عصبيه وانفعال 

اتمنى لك التوفيق

معلومات فيض العطاء*
نسيت اقولك...
صيري انااااانية معاه... فكري بس بنفسك
لا تضحي... خلاص مافي تضحية مرة ثانية..

ليلاس باريسية

عليك نووور ، والله إنك نور على نور ما شاااء الله تبااارك الله ربي يزيدك من فضلو ، بس عليك عتب لأنك تطولي علينا الغيبة ، نحتاجو حكمتك فما تبخلي علينا يا الغالية

معلومات أم عمر العمانية
نيالك يا تاج النساء على هالنصائح الحلوة اللي حصلتيها

ما راح أزيد
العضوات ماقصروا

ونصيحة ليلاس احفظيها عن ظهر قلب وطبقيها
ولى زمن التضحيات
الحين نفسك وبس
وخذي مصروفك ومصروف عيالك منه
هذا حقكم
والفلوس اللي تحصليها من شغلك ادخريها ولا تعلمي أحد عنها

معلومات حرف الغلا
أختي الكريمة اربط الله على قلبك وخفف عنك وجعك..
الأخوات ما قصروا جزاهم الله خير.
تاج اختي نصيحتي لك فرغي شحنة الغضب اللي بداخلك وريحي نفسك عشانك وعشان أولادك يرتاحوا وإنسي زوجك وعمايله وزوجته ولا تغثي روحك خليهم سايلنت أو خارج التغطية من حياتك ووجهي طاقتك لنفسك وعيالك.
أخرجي وفرفشي مع صديقاتك وغيري جو واضحكي من قلب.
حقك وحق عيالك خذيهم منه واجب عليه مو صدقه منه ولا تتركي نفسك زر للتضحية والاستغلال خليه يحس انه مسؤول يصرف عليكم.

تاج انساء

معلومات تاج انساء
بنات لمن أريد إطلع لشغل زوجي يعمل حركات مع ضرتي يحضنها او يقبلها أمامي او يكول كلام غزل لها بس اني سويت نفسي مااسمع ولا منتبها الهم طلعت بطريق بكيت ثاني يوم اجى زوجي على غرفتي جايب إلي خضر او وفواكه لا كن اني رجعتهم بايده كتله اني عندي ثلاجتي مليانة من عرق جبيني مامحتاجه بس ألله أخذهم كام هددني او راح او ثالث يوم بليل اجى يريد ينام يمنه خليته بس اني نمت بعيد منه ولا انطيته اي اهتمام ولا كلام من يسألني أجاوب بأقل كلام

Lena Dareen

مجموعة الإدارة
طاقم الإدارة
معلومات Lena Dareen
الله يكون في عونك اختي تاج ، و يصبرك .

ماشاء الله الاخوات نصائحهن من ذهب .
بس عيب عليه يعني من كل شي يعمل هالحركات قدامك ، هدفه يستفزك و يبث في قلبك الغيرة ، تحلي بالصبر و اشكي للله الله قريب سميع ، و ان شاء الله الفرج يكون قريب .

الله يفرج همك

معلومات نسوة نسوة
الله يكون في عونك اختي تاج ، و يصبرك .

ماشاء الله الاخوات نصائحهن من ذهب .
بس عيب عليه يعني من كل شي يعمل هالحركات قدامك ، هدفه يستفزك و يبث في قلبك الغيرة ، تحلي بالصبر و اشكي للله الله قريب سميع ، و ان شاء الله الفرج يكون قريب .

الله يفرج همك
لا حول ولا قوة إلا بالله ...الله يقويك تاج النساء ....فعلا شرع الله التعدد للرجال الذين هم أهله......أما زماننا هذا كل معدد ظالم إلا من رحم ربك..........

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه