أريد حلا لأمرأة عكس الحريم

احصائياتى
الردود
9
المشاهدات
2K

الرين

معلومات الرين
أريد حلا لأمرأة عكس الحريم
السلام عليكم
كعادتنا أغلب بنات حواء نسعى لكسب قلوب أزواجنا لنرضي الله عز و جل ثم أنفسنا
لكن أخي و أقرب اخوتي الى نفسي اشتكى لي مرارا من وضعه الزوجي و حياته الزوجية
فهو يحب زوجته حبا عظيما ولا يستطيع أن يفارقها لوقت طويل كأسبوع مثلا او ما يقاربه و يسعى دائما لكسب رضا و حب زوجته من اقامة ليالي رومنسية و هدايا فخمه الخ
و أخي أعرفه تماما جدا رومنسي و يساعد زوجته كثيرا في أعمال المنزل و يسعى لان تكون حياته الزوجية عذبة مكتملة
لكن زوجته عكسه تماما لا تحب الضم و الحركات الرومنسية و مقصرة في حقه كثيرا فماذا يفعل لكسب معركته هذه مع زوجته فهو كلما تقرب اليها و تفنن في حبها تغيظه بعض الشيء و يخسر دائما رهانه فما الحل ؟

معلومات زهرة النسيم
السلام عليكم
كعادتنا أغلب بنات حواء نسعى لكسب قلوب أزواجنا لنرضي الله عز و جل ثم أنفسنا
لكن أخي و أقرب اخوتي الى نفسي اشتكى لي مرارا من وضعه الزوجي و حياته الزوجية
فهو يحب زوجته حبا عظيما ولا يستطيع أن يفارقها لوقت طويل كأسبوع مثلا او ما يقاربه و يسعى دائما لكسب رضا و حب زوجته من اقامة ليالي رومنسية و هدايا فخمه الخ
و أخي أعرفه تماما جدا رومنسي و يساعد زوجته كثيرا في أعمال المنزل و يسعى لان تكون حياته الزوجية عذبة مكتملة
لكن زوجته عكسه تماما لا تحب الضم و الحركات الرومنسية و مقصرة في حقه كثيرا فماذا يفعل لكسب معركته هذه مع زوجته فهو كلما تقرب اليها و تفنن في حبها تغيظه بعض الشيء و يخسر دائما رهانه فما الحل ؟

تستطيعين نصح زوجة أخيك لكن بطريقة غير مباشرة 

معلومات شريفة اخلاقي
اختي انصحي اخيك ان كثرة الاهتمام تولد الجفى خليه يقوم بواجباته فقط ارضاءا لربه .كثرة التدليل هي السبب قولي له يتغلى عليها ويثقل عليها تعرفين .احسن شيء قولي له اقلب الادوار بينها وبينك اي يلعب دورها وسوف ينصلح حالها بادن الله صحيح القط لا يحب الا خناقه

معلومات سيدة الكلمات
يا قلبي اتركيهم يمشون حياتهم متل مايحبون لا تتدخلين بينهم الله يرضى عنكى لكى لاتخربين حياتهم لكل اسرة طريقته وهو سعيد بهادى الطريقه

معلومات شريفة اخلاقي
مشكورة اختي.سدد الله رايك وشكرا على مرورك حبيبتي دمتي بود
رأيي مثل شريفه اخلاقي....100٪ اللي بيزيد عن حدو ينقلب ضدو....التوازن بالعلاقه يخلق التكامل

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
يا قلبي اتركيهم يمشون حياتهم متل مايحبون لا تتدخلين بينهم الله يرضى عنكى لكى لاتخربين حياتهم لكل اسرة طريقته وهو سعيد بهادى الطريقه
و انا رأيي مثل سيدة الكلمات

الرين

معلومات الرين
هو الذي اشتكى لي من هالموضوع و مو مرتاح ابدا

معلومات الجميلة انا
رايي تماما مثل الاخت شريفة اخلاقي ورورو الراكزة والله هو الراجل لما ندلعه زيادة يغلط علينا فمابالك بالمراة والله رح يجي يوم تقوله انا ما احبك من كثر ما هو مدلعها

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه